الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياطلاب استراليا .. طلبتكم ، هلب مي .. زهقت من كثر مااقرا !

ياطلاب استراليا .. طلبتكم ، هلب مي .. زهقت من كثر مااقرا !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4541 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قبول يامحسنين
    قبول يامحسنين

مبتعث جديد New Member

قبول يامحسنين السعودية

قبول يامحسنين , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسه , بجامعة BloomU
    • BloomU
    • هندسه
    • ذكر
    • KSA, KSA
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

November 22nd, 2011, 04:52 AM

السلام عليكم ..

جلست اقرا كل مواضيع القسم وكل اللي تتكلم عن الدراسه في استراليا ، صراحه كلام متناقض .. واجد يجيك يقولك هذي الجامعه قويه جدا وكويسه وواحد من نفس الجامعه يقولك انها تجاريه ومتوهق وو و!

السؤال اللي مالقيت اجابه عنه :
    وش فرق نظام الجامعات الاستراليه عن الامريكيه ؟

وهل صحيح ان نظامهم موش ساعات ؟ يعني جدول ينزلك واذا رسبت بمادة تعيد السمستر ؟ - زي النظام البريطاني- ؟

انا صراحه ابغي احول لاستراليا .. لاكمال البكلوريوس .. وادرس حاليا بجامعة نظامها امريكي .. والنظام تفاعل بين الدكتور والطالب وكويزز والاختبارات ماعليها نسبة كبيره ممكن توصل لحد ٢٠ ٪ فقط والباقي على الشغل ..

الله يسهل امور من يجاوبني ويريح بالي تعبت والله ..
  2. الأخ الفاضل...

نظام الجامعات الاسترالية كالتالي:
    انت راح تدرس لغة.... بعد اللغة تدرس دبلوم او فاونديشن ( مرحلة تحضيرية) وبعدها تدخل الجامعة... هذا لطلاب البكالوريوس..
    أما الماجستير يخلصون اللغة وبعدها يدخلون الجامعة...
    انا راح اتكلم لك عن جامعتي الي هي جامعة سيدني للتكنولوجيا...
    الجامعة تنزل لك مواد اجبارية وفيه مواد اختيارية... اذا لا سمح الله صار رسوب تعيد المادة فقط وليس الترم كامل...
    لكن بعض التخصصات تكون فيها اشكاليات.. يعني يقلك في مواد تأسيسية لازم تاخذ في اول ترم في الجامعة وما تقدر تاخذ المواد الثانية الا اذا نجحت فيها الاولى... فلا سمح الله اذا صار رسوب تضطر انك تدرس ترم لحاله فيه المواد التأسيسية
    .................................................. .......................................
    بالنسبة لتنوع كلام الشباب كل شخص له رأيه الشخصي وكل شخص حسب اجتهاده أحيانا طالب مجتهد فيقول ان الجامعة تمام وممتازة ويجيك طالب ثاني غير ما ابغى اقول مهمل ولكن مو متعود على نظام الدراسة في الجامعات الخارجية بشكل عام فتلقاه يشتكي منها...
    أعطيك مثال...:
    جامعة سيدني الدراسة فيها قوية جدا وممتازة... والطلاب فيها المجتهد والمهمل كلهم يقرون على انها صعبة جدا... فتلقاه يحذرك من البداية ويقلك اذا بتدخلها ... أحسب لها الف حساب حتى لا تتورط وتضيع وقتك.....
    جامعة سيدني للتكنولوجيا الدراسة فيها اسهل نسبيا من جامعة سيدني... ومع ذلك فيها كرف وشغل أول بأول وتجيك فترات فيها ضغط بحوث واسايمنتات.. يعني اذا ما نظمت وقت بتروح فيها...
    وزي ما قلت لك كل شخص يفرق عن الثاني...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sun rose
    طيب وجامعة ملبورن ؟ صعبة ولا سهلة وايش نظامها؟
    أختي الكريمة إذا كان ممكن تحددي المرحلة والتخصص تكون الإجابة أدق

الجامعة تصنيفها مرتفع والدراسة في جامعة ملبورن عموما متطلبة ,

إذا ما رديت عليك بعد إجابتك ياليت لو تكرمت تنبهيني على الخاص

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن حلال
    أختي الكريمة إذا كان ممكن تحددي المرحلة والتخصص تكون الإجابة أدق

الجامعة تصنيفها مرتفع والدراسة في جامعة ملبورن عموما متطلبة ,

إذا ما رديت عليك بعد إجابتك ياليت لو تكرمت تنبهيني على الخاص

بالتوفيق
    انا عندي نفس الاستفسار
    بالنسبه لتخصص ماستر تمريض ؟؟ كيف الوضع فيها
    وجزاك الله خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.