الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مساعده من مبتعثين استراليا

مساعدة مساعده من مبتعثين استراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4532 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mlam7
    mlam7

مبتعث فعال Active Member

mlam7 أستراليا

mlam7 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Medical Science , بجامعة .......
    • .......
    • Medical Science
    • أنثى
    • ....., .....
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

December 1st, 2011, 01:37 PM

انا الان اخر سنه بالتمريض بكلوريس .. تبقا لي الامتياز .. وكان دخولي للتمريض غلطه بسب العميده ولخبطتها بالاوراق لاني كنت طب .. المهم .. قالوا لي ان استراليا تدعم نظام ... التكمله بالطب بس عندي مشكله اقدر اكمل ع حساب الدوله وكيف ..؟ الله ييسر امر من
  2. السلام عليكم*اول شي *حاولي لاتكرهي نفسك بالقسم اكثر *من كذا لانو لما تشتغلي راح تحبيه اكثر الشغل يختلف عن الدراسه و ماتدري وين تكون لك الخيرة كل شي مقدر ومكتوبوثاني شي بالنسبه للتغير التخصص فان شاء الله يمديك*اما انك تقدمي للبعثة بس بتخصص ثاني يعني يصير عندك شهادة ماجستر بس لقسم غير التمريض*اوانك تطلعي *على اساس انك بتكملي ماجستر تمريض بس لما توصلي دوله الابتعاث تحاولي تقدمي لتخصصات طبيه بحيث انو يقبلوا شهادة التمريض لتكملي في الماستر او انك تقدمي من جديد على بكالوريس طب *ويتعادل لك سنوات التمريض اللي درستها*لان نظام الطب اللي برا يتخلف عن السعوديه*انك تدرسي اول شي علوم صحيه او ماشابه وبعدها لما تخلصي تدخلي للطب (هذا بالنسبه لكندا ومادري عن استراليا )بس كمان يتطلبوا اختبارات عشان تدخلي الطب*هذا بالنسبه للابتعاث اما بالنسبه لنفس جامعات استراليا اذا تقبل تخليك تكملي او لا في الطب فمادري كيف واتمنى يفيدوك اهل الخبرة وبالتوفيق*
    7 "
  3. بنسبه لستراليا فيه لم تخلص تمريض فيه اختبار مادري ايش اسمه بضبط بس يقولوا مره صعب انا اعرف شخص اختبار مرتين بس ماعدا ، لمهم لم تنجح عداي تكمل طب ، لا وفي استراليا يعطونك جنسيه علي الطب وبعد علي التمريض
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.