الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحويل من أمريكا إلى استراليا ((استشارة))

تحويل من أمريكا إلى استراليا ((استشارة))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4438 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الديك العزوبي1
    الديك العزوبي1

مبتعث جديد New Member

الديك العزوبي1 الولايات المتحدة الأمريكية

الديك العزوبي1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MBA , بجامعة ASU
    • ASU
    • MBA
    • ذكر
    • Jonesboro, Arkansas
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jan 2009
    المزيدl

March 4th, 2012, 10:41 AM

السلام عليكم

أنا أدرس ماجستير إدارة أعمال في امريكا.. طبعا الجامعة طالبة مني مواد تكميلية، لأن تخصصي في البكالوريوس لغة عربية
    حاليا انا في السمستر الثاني في المواد التكميلية، وأرغب في تحويل البعثة لاستراليا.
    الاستفسارات:
    1/ كيف اجراءات الوزارة في التحويل؟
    2/ هل الجامعات الاسترالية تحتاج ايلتس ولا توفل؟ او إذا جبت كشف درجات المواد اللي درستها في امريكا تكفي؟
    3/ ايش أفضل المدن والجامعات في استراليا للمتزوج؟

شاكر لكم مساعدتكم لي ،،
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الديك العزوبي1
    السلام عليكم

أنا أدرس ماجستير إدارة أعمال في امريكا.. طبعا الجامعة طالبة مني مواد تكميلية، لأن تخصصي في البكالوريوس لغة عربية
    حاليا انا في السمستر الثاني في المواد التكميلية، وأرغب في تحويل البعثة لاستراليا.
    الاستفسارات:
    1/ كيف اجراءات الوزارة في التحويل؟
    2/ هل الجامعات الاسترالية تحتاج ايلتس ولا توفل؟ او إذا جبت كشف درجات المواد اللي درستها في امريكا تكفي؟
    3/ ايش أفضل المدن والجامعات في استراليا للمتزوج؟

شاكر لكم مساعدتكم لي ،،

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

1- جيب قبول غير مشروط في جامعة أسترالية ويفضل أن تكون في نفس مدة البعثة أو أقل وألا تزيد مدتها عن بعثتك في أمريكا وطبعا لاتنسى المبررات والأسباب لطلب تحويلك.

2- نعم جامعات أستراليا لوضعك تحتاج إما أن تكمل اللغة في المعاهد التابعة للجامعات وهذا غير متيسر لأنك أنهيت مدة اللغة وبدأت دراسة الجامعة أو أن تأتي بالدرجة المطلوبة بالأيلتس أو التوفل طبعا لا ننسى أن سمستر واحد (4 شهور أو 5) في الجامعة قد لايكون كافيا لإثبات أنك متقن اللغة ومناسب لمتطلبات الجامعات والجامعات هنا تطلب على الأقل سنتين من التدريس باللغة الأنجليزية ومتخرج منها في أي مرحلة أكاديمية كانت مثل الثانوية, الدبلوم, البكالوريس, الماستر إلخ وطبعا معهد اللغة لايحسب ضمن هذا المتطلب.

3- سؤال عام يتردد كثيرا ويصعب إجابته بدقه لأنه يحتاج سؤال دقيق ومحدد.

بالتوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.