الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افيدوني رجاء؟؟؟؟؟؟؟؟؟

افيدوني رجاء؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5964 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أختي لا تنسين أن المحرم مطلب ديني وشرعي قبل أن يكون مرافقا

وأظنك تعرفين الحديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم _في مامعنى الحديث_ عندما أتاه صحابي وقت الجهاد و كان الرسول يحدثهم عن نهيان خروج المرآه بدون محرم فقال له الصحابي ذهبت أمرأتي لتحج فقال له الرسول : أذهب فحج معها

هذا في الحج فما بالك في الدراسة
    7 "
  2. اقول يابنت الناس هنا فية كثير من السعوديات (( اتكلم عن ملبورن في استراليا)) عايشين لوحدهم وامورهم طيبة بس الافضل زي ماقال الاخ انه يكون معاك احد في البداية يساعدك ترى الايام الاولى صعبة شويو وراح تحتاج لمساعدة

اما من جهة الملحقية فترى ماحد داري عنك بمحرم ولا بدون

والله يوفقنا ويوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق وهم
    اقول يابنت الناس هنا فية كثير من السعوديات (( اتكلم عن ملبورن في استراليا)) عايشين لوحدهم وامورهم طيبة بس الافضل زي ماقال الاخ انه يكون معاك احد في البداية يساعدك ترى الايام الاولى صعبة شويو وراح تحتاج لمساعدة

اما من جهة الملحقية فترى ماحد داري عنك بمحرم ولا بدون

والله يوفقنا ويوفقك

عاشق وهم

معذرة لك لكن اعتقدر انه ردك ليس في محله

انت تقول الملحقية ماراح تدري

لكن الخالق يعلم

المحرم امرنا به الاسلام واعتقد انه الجميع يهتم لامر المحرم مو عشان

قرار الملحقية ولا وزارة

لا ننا مامورين فيه امر

امر من الله سبحانه وتعالى

عاشق وهم

لاحب ان اطيل الكلام عن المحرم و وجوب وجوده

لانك انت وانا وغيرنا نعرف الادلة والاحاديث اللتي تنص على هذا

تذكر اخي الكريم انك ستحاسب على ردك هذا يوم القيامة

تقبل مروري
    7 "
  4. تقدرين تستفيدين من تجربة الطالبات الموجودات في بلد الابتعاث وهم بدون محرم وكثيرات كذلك واقصد انك تستفيدين من تجربته في الغربه والمعاناه اذا كانت هناك معاناه وليس انك تستفيدين في موضوع تجاوز النظام مع العلم انه الوزاره والملحقيه ترفض هذا الشي وفوق كذا عارفين انه في طالبات موجودات بدون محرم لكن ماتدري ليه
    7 "
  5. يا اخي vamad الاخت سئلت سؤال محدد عن اذا كان فية مشاكل مع الملحقية اولا وانا رديت على تسائلها
    والشباب ماشالله كفوا ووفو من الناحية الدينية والامر يرجع لها لانك لن تحاسب على سؤال لم يرد به فتوى

والموضوع ماهو محتاج الى محاضرة ولا الى استفسارات عن مدى معرفتي بالحديث او لا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق وهم
    يا اخي vamad الاخت سئلت سؤال محدد عن اذا كان فية مشاكل مع الملحقية اولا وانا رديت على تسائلها
    والشباب ماشالله كفوا ووفو من الناحية الدينية والامر يرجع لها لانك لن تحاسب على سؤال لم يرد به فتوى

والموضوع ماهو محتاج الى محاضرة ولا الى استفسارات عن مدى معرفتي بالحديث او لا

اسف اخوي واعتذر
    7 "
  7. الامر لايحتاج الى اعتذار
    لكنا يا اخي ليس كلنا مفتون وليس كلنا علماء
    ولا يجوز لاي احد ان يمنع او يدفع ففي النهاية ستعمل بماهو من قناعاتك وخبراتك
    وبعض الاسئلة ليس من الضروري ان يكون جوابها فتوى والا ستعاقب

واقدر تفهمك لي ياخي
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.