الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Swinburne of Technology وبعدين معاك !!

Swinburne of Technology وبعدين معاك !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4357 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية osamaa
    osamaa

مبتعث مستجد Freshman Member

osamaa الولايات المتحدة الأمريكية

osamaa , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاااسب , بجامعة ......
    • ......
    • حاااسب
    • ذكر
    • LA, CA
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

May 25th, 2012, 05:09 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب انا قدمت ع جامعه Swinburne of Technology صارلي الحين فوق 3 شهور وصل تاريخ دراستي

بس يماطلون في سي او اي وانا والله بلشان فيهم المكتب يقولي انها اسهل جامعات استراليا

وتوى قريت واحد كاتب انها من افضل 8 جامعات استراليا يعني القبول فيها صعب مو من السهل يجيك ولا كيف ؟

و على قولتهم اسال مجرب ولا تسال طبيب !!

وش رايكم اغير الجامعه ولا وش اسوي يا شباب الفزعه يا اخوان مع ان المكتب يقولي الجامعه قالولهم بعد يومين يجي سي او اي

ما جا وبعدين ع الاسبوع هذا وما جا وكل شوي يطلبون طلب والله محتااار !!! ما ادري المكتب نصاب ذا ولا الجامعه مع العلم المكتب اسمه الجسر الازرق

المهم والله صارلي اركض وراهم 3 شهور
    ما ادري انتحر احسن لي ولا وش اسوي
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

Swinburne مو من ضمن اقوى 8 جامعات في استراليا ولكن تعتبر من الجامعات الجيدة.

أخي الكريم coe عمره مايطول اسبوع بالكثير ويكون عندك والجامعة ممكن تتأخر في القبول المبدئي لكن من الصعب انها تتأخر في ارسال القبول النهائي وخاصة ان المدة ماهي سهلة 3 شهور وعارفين انك راح تكون مكسب لهم وضامنينك فليش يتأخرون وخاصة ان الخسارة عليهم مو عليك وشف هي واحد من 2:

1- يااما ان المكتب مو فاهم شغله زين ومفهمك انه راح يوصل coe بينما في الحقيقة راح ياصلك القبول المبدئي.
    2- يااما ان المكتب يبي يماطل فيك لاسباب معلومة ومنها الابتزاز المادي واكثر المكاتب اللي ماتخاف الله تسويها عشان تزنق الطالب في الوقت الحرج ويقولهم ابغى اسافر قريب وماعندي وقت ومن الكلام هذا فيقولون له ادفع عشان نقدر نخلصلك الموضوع مع الجامعة ونخليلك اولوية عندهم بينما هو القبول النهائي موجود عنده في الدرج.

ونصيحتي لك توجه على طول لمكتب idp وقدم من عندهم مجانا لجامعات ثانية وتراهم محطوطين من الجامعات الاسترالية عشان يكسبون الطلاب والتكلفة الوحيدة هي في رسوم الطلب للجامعة وهي من 50 الى 110 دولار استرالي.

دعواتك وبالتوفيق.
    7 "
  3. اخوي بالعادة اقصى قبول يكون شهر و نصف و ال Coe من ناحيتي حصلت علية ثاني يوم بعد صدور القبول بس القبول حصلت علية بعد شهر و اسبوع

بس ماقلت لنا هل عندك معادلة مواد او دبلوم ؟ اذا ماعندك حاب أقولك المكتب فية شي مو طبيعي *
    7 "
  4. شكرا لي كل من رد ع موضوعي
    واعتقد انه معاااك حق يا صالح شكلهم مو فاهمين الشغله زين والمشكله اني مو من سكان الريااض وكل شوي ناقز لهم وما استفيد شي .. الله يسعدك يا شيخ

الله يخلي ملكنا لا ما معاي دبلوم ولا شي الله يوفقك

meshomhm من جد والله يعطلك الف عااافيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.