الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الفاوندشن .. ضروري جدا

بخصوص الفاوندشن .. ضروري جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4353 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tyrant
    tyrant

مبتعث مستجد Freshman Member

tyrant الأردن

tyrant , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الأردن , مبتعث فى الأردن , تخصصى موظف , بجامعة جامعه اربد
    • جامعه اربد
    • موظف
    • ذكر
    • فانكوفر, bc
    • الأردن
    • May 2008
    المزيدl

May 29th, 2012, 01:47 AM

سلام عليكم ورحمه الله

انا راح اجيب قبول لدراسه foundation studies program في كليه انيسبري في ادليدا .. ومن شروط البرنامج الحصول على 380 من 500 درجه للنجاح .. درجه كثير .. بس ربنا يعين

عموما مو هذي مشكلتي .. مشكلتي هي الاتي

انا راح اجيب قبول علشان ابدا البرنامج في اكتوبر القادم .. ومده البرنامج 9 شهور .. يعني بخلص في شهر 6 عام 2013 .. وقبول الجامعه الي راح ادرس فيها البكالوريوس

مايبدأ إلا في فبراير 2014 .. بمعنى إني بجلس off وبدون دراسه لمدة سبع شهور تقريبا بعد انهاء الفاوندشن

هل توافق الملحقية في استراليا او الوزارة على النظام هذا .. ؟؟

انا بطلب تحويل من كندا إلى استراليا .. وماقدرت اجيب قبول إلا مع هالطريقه

عطوني أرئكم لو سمحتوا

وشكرا
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالنسبة لوضعك إذا قدمت للملحقية قبولك للفاونديشن والبكالوريس ومشوه ولا شافوا فيه أي مشكلة فوضعك إن شاء الله في السليم لأنه لو الموضوع مرة ماله حل راح يقولون جب لنا قبول ثاني أقرب من هالمدة.

ومشكلتك إن شاء الله بسيطة وماتخوف لأني مريت في نفس الوضع سابقا مع إختلاف المعطيات

الحل الأول إنك تجيب قبول أقرب من فبراير 2014 وفيه بعض الجامعات تسمح إنك تبدأ في الفصل الثاني (جولاي) وتأكد إن جامعة فلندرز عندها هالنظام لتخصصك حتى يصير موضوعك أسهل.

الحل الثاني هو عندما تنتهي من الفاونديشن تقدم على معاملة تأجيل بعثة لمدة سبعة شهور إلين ماتبدأ دراستك في فبراير وترجع السعودية إذا حبيت وشئ طبيعي أن الرواتب راح توقف لكن ال 7 شهور هذي اللي أجلتها ماراح تنحسب من بعثتك وراح تضاف لمدة بعثتك الحالية مثلا: بعثتك حاليا مدتها سنتين لو قدمت تأجيل بعثة راح تزود المدة عن السنتين الأصلية.

دعواتك وبالتوفيق.
    7 "
  3. الله يجزاك خير ياصالح

هذا ثاني موضوع احطه في المنتدى .. وانت الي يرد علي .. هو مافيه إلا انتا ولا ايييه .. الملتقى نااااايم جدا

انا حاليا خلصت الللغه من فترة طويلة و سويت تأجيل لين ماقالوا لي انت وضعك خارج البعثه حتى تجيب قبول نهائي .. حاليا حالتي تم إيقاف البعثه
    وانا بعثني دولة ثانية .. لكن الضروف اجبرتني اني اجيب قبول لاستراليا .. وان شالله يوافقون على وضعي بخصوص الفراغ بين الفاوندشن و الجامعه

شكرا على ردك .. احترامي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.