الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اسئلة محيرتني في استخراج الفيزا الاسترالية للطالب والمرافق .. ودراستي في جولاي :(

استفسار اسئلة محيرتني في استخراج الفيزا الاسترالية للطالب والمرافق .. ودراستي في جولاي :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4345 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية miss Nanooo
    miss Nanooo

مبتعث مجتهد Senior Member

miss Nanooo أستراليا

miss Nanooo , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Nanotechnology - Master's , بجامعة معروفة
    • معروفة
    • Nanotechnology - Master's
    • أنثى
    • معروفة, معروفة
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

June 5th, 2012, 02:31 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

لقد اطلعت على خطوات استخراج الفيزا الاسترالية للطالب والمرافق اون لاين و بطريقة الارسال عن طريق ارامكس ...

معلوماتي مبدئيًا ... انا معاي CoE ومكتوب فيه السفارة الاسترالية في دبي , اوراقي جميعها كاملة والحمد لله ...

ما حيرني هو :
    هل الفيزا اون لاين في امكانية اختيار طريقة الدفع ( شيك مصدق ) لان انا ما عندي فيزا ولا ابي اطلب احد حولي فيزته بصراحة ؟؟!
    كمان الشيك لما اطلعه ... كم قيمة الفيزا للطالب والمرافق بالدولار الاسترالي في الوقت الحالي ومن هو المستفيد ( اسمه بالضبط ) ؟؟!
    والفحص الطبي .. هل يفضل اقوم به قبل التقديم لكي يكون جاهز ؟؟!

شاكرة لكم اعزائي ... وجزيتم الفردوس ... انتظر مساعدتكم :$
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss Nanooo
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لقد اطلعت على خطوات استخراج الفيزا الاسترالية للطالب والمرافق اون لاين و بطريقة الارسال عن طريق ارامكس ...

في الوقت الحالي لاتوجد خدمة إرسال عن طريق الارامكس، تقديم اونلاين او عن طريق المناولة لاحد مراكز التأشيرات الأسترالية في الرياض وجدة والمنطقة الشرقية.

معلوماتي مبدئيًا ... انا معاي CoE ومكتوب فيه السفارة الاسترالية في دبي , اوراقي جميعها كاملة والحمد لله ...

ما حيرني هو :
    هل الفيزا اون لاين في امكانية اختيار طريقة الدفع ( شيك مصدق ) لان انا ما عندي فيزا ولا ابي اطلب احد حولي فيزته بصراحة ؟؟!
    كمان الشيك لما اطلعه ... كم قيمة الفيزا للطالب والمرافق بالدولار الاسترالي في الوقت الحالي ومن هو المستفيد ( اسمه بالضبط ) ؟؟!

اذا اخترت طريقة التقديم اونلاين وهو الافضل والأسرع ودائرة الهجرة الأسترالية توصي به، يجب ان يكون الدفع بأحد البطاقات الائتمانية ولايمكن الدفع بشيك مصدق. وفي حالة التقديم اونلاين يفضل القيام بالفحص بعد التقديم وأخذ رقم تقديم TRN وتزويد المركز الصحي به والتأكد بان المركز يقوم بإرسال نتائج الفحص اونلاين لضمان سرعة وصول المعلومات، عدد كبير من تأخير اصدار الفيزا كان بسبب تأخر إرسال الفحص الطبي.

تحياتي وأي استفسار حاضرين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss Nanooo

ما حيرني هو :

هلابك اختي ..

نصيحة لك ( طلعي فيزا حفت الراجحي ) وتسمى ( فيزا تسوق او شحن ) ولو بغيتي تحطين فيها بس مبلغ الفيزا الاستراالية وهو ( 2000 ) ريال وشويات ( مع انك راح تحتاجينها لان فوائدها روووعه مررره ) .. وقدمي اونلاين .. انا قدمت عليها وعائلتي 6 افراد واوراق كثيرة وطلعتها باقل من يومين ..

بالنسبة للكشف الطبي عادي انتي ارفعي اوراقك اونلاين وبنفس اليوم اكشفي عشان الدكتور يدخل النتيجة عن طريق TRN
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.