الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أش الجامعات الي في أستراليا يكون فيها معهد لغة

أش الجامعات الي في أستراليا يكون فيها معهد لغة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5962 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم البونو ازيك ياباشه

وعليكم السلام ياغالي ، والله تمام

اعتقد افضل الجامعات الل بها نظام الكورسات الانجليزيه اللتي بانتهائها تدخل الجامعه
    هي التي ذكرها اخي مستر ملبورن جزاه الله خير
    بالنسبه لرايي الشخصي سدني افضل بكثير من ملبورن
    بس مشكلتها غلى الاسعار المبالغ فيه بالمقارنه بملبورن
    اما بيرث وبريزبن والله ماعندي عنها اي معلومه
    بالنسبه للاجواء ملبورن بردها شديد وحرها شديد
    اما سدني فجوها اكثر اعتدال

والله أنا مايل أكثر لسدني بصراحة لان ملبورن فيها عدد الطلاب السعودين فيها كثييير ، وغير كذا كان في شباب معانا في الملتقى جاهم القبول في ملبورن يعني راح تكون الدنيا هناك تزدحم كانك داخل حي الصفا <<< خخخخخ

والبونو ترى كورسات ومتطلب الانقليزي ماهو بالشي اللي ينخاف منه مره
    شد حيللك وانا اخوك وانت قدها وقدود
    بس انت قرر على المدينه ولاا يهمك

والله كلامك صحيح ، بس أبغى ألعب في المضمون والله ياحمودي ما أبغى أزود ولا سنة أحاول أخلصها اللغة والماستر في أقل مدة زمنية مع العلم أن ما عندي بريال أنقليزي سيئ وسيئ جداً فيها بس والله متوكل على ربي ومتحمس أني أتعلم الانقليزي

وحتى لو كانت معاهد اللغة الي في الجامعات أقل مستوى من المعاهد الخارجية لكن أحنا راح نعيش هناك أربع سنوات يعني يمديني أتعلم فيها بأذن الله بس ما أبغى ألقاء صعوبة وخاصة في البداية
    وأبغى أرجع بسرعة على جدة ما دري كيف باسيب جدة ، وكمان عشان أرجع أتزوج ياخي والله العمر يمضي وأنا محلك سر ما في أحد يقلي بابا <<<خخخخخخ

وبالنسبه لتخصصك اغلب الجامعات فيها بس انت حدد المدينه ومالك الاااا من يخدمك ، والله عارف أنك ماراح تقصر لا أنت ولا الاخوان الله يعطيكم العافية يارب

الله أنا الى الان حاط عيني على جامعة نيوكاسل بس مادري في أي مدينة بس أسمها عجبني ، وأبغى جامعه في سدني أو جامعتين عشان يمكن ما يكون فيها أماكن شاغرة ، زي ماقلي مدير المكتب الي بيجيبلي القبول

وأن شاء الله خير يارب

وأشكركم والله جميعاً من كل قلبي وأنتظر أرائكم وتجاربكم لا تبخلوا عليا ترى أنا أخوكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البونو
    والله أنا مايل أكثر لسدني بصراحة لان ملبورن فيها عدد الطلاب السعودين فيها كثييير ، وغير كذا كان في شباب معانا في الملتقى جاهم القبول في ملبورن يعني راح تكون الدنيا هناك تزدحم كانك داخل حي الصفا <<< خخخخخ

البونو مع احترامي الاليم لوجهة نظرك
    بس ترا حتى سدني فيها سعوديين وكثير
    وفي نظري وجود السعوديين مهم بالنسبه لي
    لاني الطفش يقتلك هناك ومالك الاااا الشباب تتونس معاهم
    طبعا تطلع مع ناس ثانيين وتلقى الاهتمامات والتفكير وكول شي غير
    انا عن نفسي اطلع مع الاجناس الثانيه صح وكثير بس في الغالب ما ارتاح
    لكن الشباب السعوديين اللي في الغالب محترمين وتحطهم على الجرح يبرى
    لو يبطلو القيل والقال
    واللي مايعجبك لاتجامل على حساب نفسك
    بين له انه غير مرغوب فيه وانتهينا
    طبعا هذا رايي وهذا اللي اسويه ومنته ملزم فيه يالبونو بس نصيحه من اخوك

والله كلامك صحيح ، بس أبغى ألعب في المضمون والله ياحمودي ما أبغى أزود ولا سنة أحاول أخلصها اللغة والماستر في أقل مدة زمنية مع العلم أن ما عندي بريال أنقليزي سيئ وسيئ جداً فيها بس والله متوكل على ربي ومتحمس أني أتعلم الانقليزي
    ان شاء الله ربي يوفقك وتصير بلبل انقليزي
    بس شد حيلك ولااتحبط نفسك كولنا ماكنا نعرف شي وصرنا نعرف
    ومنته ولاا انا اقل من الصيني ولاا الفيتنامي
    احنى مخارج الحروف عندنا من افضل اللغات
    سبحان الله هذا اثببته دراسه قريتها مؤخرا
    انه اللي يقرا قراءان بصوره جيده قارد على نطق اي كلمه في اي لغه في العالم دون صعوبه
    سبحان الله

وأبغى أرجع بسرعة على جدة ما دري كيف باسيب جدة ، وكمان عشان أرجع أتزوج ياخي والله العمر يمضي وأنا محلك سر ما في أحد يقلي بابا <<<خخخخخخ
    الله يوفقك ويرزقك باللي تستاهلك
    وعقبال مانحظر زواجك ياعدووووووول
    اما انا فمأجل الماضوع لاشعاااااار اخر

الله أنا الى الان حاط عيني على جامعة نيوكاسل بس مادري في أي مدينة بس أسمها عجبني ، وأبغى جامعه في سدني أو جامعتين عشان يمكن ما يكون فيها أماكن شاغرة ، زي ماقلي مدير المكتب الي بيجيبلي القبول
    استخير والخيره فيما اختاره الله
    واذا قررت انا اشوفلك التخصص وطريقة الماستر هل هي بحثيه ولاا بنظام المواد
    والمده وكول شي بس استخير وقرر وابشر باللي يرضيك

وأشكركم والله جميعاً من كل قلبي وأنتظر أرائكم وتجاربكم لا تبخلوا عليا ترى أنا أخوكم
    سامحنا يالبونو ترانا مقصرين ولكن ان شاء الله ربي يقدرني اني افيدك ولاا اخدمك بشي
    السلام عليكوووووو
    7 "
  3. حموووودي

أنت كلامك صحيح ان الازم يكون في سعودين بالعكس والله أنا أبغى أقابل شباب السعودية الي زي الفل لكن المشكلة ماهو في السعودين المشكلة فيني أنا ؟؟ يا أخي أنا تقدر تقول هرجي كثير وأجتماعي مرررة عشان كذا ما أبغاء السعودين لاني أحب السواليف والجلسة ولازم أبعد عنها شوي عشان الواحد يأكل الشهد بعدها

جامعة موردوخ في بيرث..<< ما أعرف عنها الى أنها مدينة رخيصة

جامعة الـ RMIT في ملبورن.. << يقولوا الجامعه تمام التمام بس في معهد اللغى نسبة السعودين في الكلاس كثيييييير مرة وقالبينها فله هناك

جامعة سيدني التكنولوجية UTS << ياليت تفيدني يامتغرب أو أي أحد يدرس فيها ، وهل فيها تخصص ماستر تمويل

جامعة نيوكاسل << بصراحة هاذي جالس أفكر فيها تفكير جدي وقريت عنها ، وكنت جايب رابط لموضوع عن الجامعه لكن الرد راح عليه

أستنى منك يا أخت AHH معلومات أكثر عن هاذي الجامعه ، أو من الشباب الي يدرسوا فيها .

ولا ننسى الجامعات الي في سدني
    7 "
  4. تم أختيار هاذي الجامعات الى الان وتم تسجيل أسمي لدى مكتب igec

جامعة نيوكاسل

جامعة سيدني التكنولوجية UTS

جامعة الـ RMIT في ملبورن

ولكن ننتظر الى الان الوزارة ترسل أوراقنا على هاذا المكتب ، وأن شاء راح توصل الاوراق على نهاية الاسبوع الجاي لدى المكتب ومن بعدها يقوم المكتب بمراسلة الجامعات لاحضار لانا قبولات من المعاهد والجامعات .

وياليت الي يدخل على هاذا الموضع وعنده معلومات عن هاذي الجامعات والمدن التي هوا يدرس فيها يعرفنا على هاذي الجامعات وعلى أجواها لا يبخل علينا وحتى لو بكلمة وحده .

ودعواتكم لنا أن الله ييسر أمرنا
    7 "
  5. البونو معليه دوبي شوفت الموضوع

الله يوفقك .. شوف نصيحه اوختاويه .. استخير اولا واخيرا

ثاني شي الجامعات كويسه .. بس انت شوف مستوى التخصص في الجامعه نفسها

وكمان حط في بالك المدينه نفسها ..

ولو تبغاني اتفلسف و احوط ترتيب >> ح احط مالي شغل

1. نيوكاسل >>
    حلوه وقريبه من سيدني وملبورن وكانبرا وكل شي والمدينه هاديه شوي ..

ونسبه السعوددين اقل من المدن الثانيه ..

2. rmit طبعا الجامعه كويسه والمدينه ... ما يحتاج اكمل .. يعني بس لا تاخذ على كلامي

3. سيدني .. >> وليه تلاته لانو شويه غاليه .. صعبه الشغله ..

يعني انا لو ما ح اختار ملبورن .. ح اروح نيوكاسل ..

>> والله يا البونو يا انا افتيت على راسك

بس مشي حالك

واي مساعد حاضرين

اعطيني مسمى الكورس اللي المكتب قالك ح يراسل عليه وانا اشوف لك ..

وبالتوفيق

7 "
  6. جوجو

والله ياجوجو أنت ونعم العضوة في هاذا المنتدى الله يوفقك يارب ويسهل أمورك دنيا وآخرة يارب ، كلامك ياجوجو على عيني وراسي وأقتراحتك أقدرها دايماً ماهو بس في هاذا الموضوع

والله يا البونو يا انا افتيت على راسك

بصراحة أستنى فتاويك على أحر من الجمر وأقدرها <<جوجومن برنامج فتاوي على الهواء

AHH

سألت وعرفت ايش قصدك ...........

ههههههههههه << كيف الموز عندكم ، مرة قرد لازم موز يعني والى أسيب البعثة

ضحكت على نفسي وزعلت منك..........

أقسم بالله أنتي الي أحرجتيني حسيت نفسي مالي داعي

بس عشان دعيتلي دعوة حلوه سامحتك.....بس لا تعيدها ولا ترى ماأقبلك في جامعتي

ما راح أعيدها وعلى فكرة ترى أنتي الي حطيتي الجامعه في راسي وقريت عنها وسألت وعجبتني كثير وأنا ذحين أتمنى أن يجيني القبول في هاذي الجامعه بس قولي يارب .... يارب

ياليت ياأخت AHH تعطيني معلومات عنها ترى هاذي المرة اللاف الي أطلبها منك
    7 "
  7. بونو روح اي جامعة ماعدا لاتروب ترى جدا سيئة

والله نصيحتي لك اختار

RMIT

كلام ماهو من عندي ولكن من سمعة وقوة وكلام من ناس متواجدين في استراليا

حاب تسمع الكلام كان بها

ماتبغى تسمع .............بكيفك

جامعة سيدني للتكنولوجيا فيها صديق عزيز ليا بس يقول الجامعة عبارة عن (مضارب البادية)

ولو تبغى خيار تالت....... اعطيك لكن انت تبغى جامعة قوية ولا تبغى مشي حالك وسهاله؟؟

حدد

وبسرعه

الوقت يمضي

والنكهة تبقى
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.