الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عاجل عاجل عاجل.... ارجوا المساعده.... لان سفري قريب بعد اسبوعين

استفسار عاجل عاجل عاجل.... ارجوا المساعده.... لان سفري قريب بعد اسبوعين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4321 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عقااااااااااب
    عقااااااااااب

مبتعث جديد New Member

عقااااااااااب الأردن

عقااااااااااب , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى القانون , بجامعة جامعة الاسراء
    • جامعة الاسراء
    • القانون
    • ذكر
    • عمان, عمان
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

June 30th, 2012, 12:04 AM

السلام عليكم.......... شباب انا كملت جميع اجراءات الفيزا الى استراليا... وعندما اردت تقديم الطلب على الفيزا اون لاين... انا وزوجتي تفاجئت ان البعض يقول انه لابد من ترجمة دفتر العائله وارفاقه هل هذا صحيح... وثانيا ارجوا المساعده بعد التقديم على الفيزا والدفع ماهي الاجراءات الاخرى الرقم او اي اجراءات ارجوا التوضيح... ارجوكم
  2. هلا اخوي
    انا مثلك قريت انه لازم يترجم دفتر العايله ولازم تصديق الجواز ولازم ولازم وكل واحد يزيد ويصعبها علينا
    يوم قدمت انا ماصدقت الجواز والحمدلله بيومين طلعت (طبعا انا عزوبي)
    دفتر العايله ماعندي علم اكيد لكن انت ترجمه افضل عشان ماتتاخر فيزتك

بعد ماتقدم على الفيزا وتسدد ترفع الاوراق كلها من قبولات واثباتات وضمانات ماليه وصور شخصية لكم
    بعد كذا تروح مباشرة بنفس اليوم او ثاني يوم للمركز الطبي المعتمد لدى السفارة الاسترالية في مديتنك وتعمل فحص طبي لك ولاهلك وتخليهم يرسلونه اونلاين (لاتنسى تطبع تفاصيل ابلكيشن الفيزا اللي فيه رقم TRN عشان يرسلونه عليه )

وان شاء الله يومين الى ثلاثه وفيزتكم تطلع

موفق
    7 "
  3. يا شباب فين نحصل مكاتب الترجمة المعتمدة .. دلونا على اكثر من مكان بكتابة العنوان كامل وارقام الاتصال في مدينة مكة المكرمة ومدينة جدة

وبعدين هل ترجمة "رخصة قيادة خصوصي السعودية" .. يعتد بها هناك ايضاً ياليت تفيدونا ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.