الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حايسه مع الوزاره والملحقيه

حايسه مع الوزاره والملحقيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4287 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية deemah1
    deemah1

مبتعث جديد New Member

deemah1 السعودية

deemah1 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى na , بجامعة na
    • na
    • na
    • أنثى
    • khobar, na
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

August 3rd, 2012, 05:58 AM

السلام عليكم
    يا جماعه انا حايسه مع الوزاره والملحقيه
    قدمت طلب فتح ملف طالب دراسه على حسابه الخاص في الملحقيه بعد ما ابتديت دراسه وتم رفضه
    والحين علشان اقدم من جديد لازم اخذ موافقه الوزاره الخطوه الجديده اللي ضافوها مع اني وصلت استراليا وابتديت دراسه من اسبوعين ولما حاولت افهم الملحقيه انه شروط اخذ الاذن ماتنطبق عليي لاني سافرت قبل ماتشرط الوزاره اخذ الاذن ومن ضمن شروطها فحص طبي في مستشفى حكومي ماهم مستوعبين
    عقدوها عليي يعني لازم اخذ اذن الوزاره علشان اقدم لفتح ملف طالب في الملحقيه
    وانا صار ليي اسبوعين وما اشترطوا الاذن الا بعد ماسافرت
    مين مر في هالمشكله وايش الحل
  2. يا جماعة طولت المشكله
    والله صار لي شهرين من ابتديت دراسة اللغة في استراليا واول ماجيت كان النظام فتح ملف طالب في الملحقية على طول قدمت وانرفض بعدين طلعوا قرار اخذ اذن الوزارة قبل لا افتح ملف في الملحقية وقدمت مرتين وكل مرة يطلعوا لي حاجة ناقصة وبرفضوا الطلب الملحقية كلما اكلمهم يقولوا لي هذا النظام وقدمي من جديد واتاكدي من الاوراق مع اني متاكده ارفقت كل شي يعني بالله عليكم درست شهرين كاملين في معهد اللغة وخلصت نص فترة اللغة تقريبا ولحد الحين انتظر اذن الوزارة اني اطلع على حسابي !!!!!!! قدمت للمرة الثالثة وصار ليي اسبوعين ماشفت رد منهم

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.