الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب استشارة من الاخوة الافاضل

طلب استشارة من الاخوة الافاضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4278 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yaser86
    yaser86

مبتعث جديد New Member

yaser86 فلسطين

yaser86 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من فلسطين , مبتعث فى فلسطين , تخصصى هندسة , بجامعة --
    • --
    • هندسة
    • ذكر
    • --, قطاع غزة
    • فلسطين
    • Aug 2012
    المزيدl

August 11th, 2012, 02:10 PM

السلام عليكم

اتمنى من الاخوة الافاضل مساعدتي

منذ ان انهيت دراستي للبكالوريس وانا احاول ان اكمل دراستي و لى اكثر من عامين وانا احاول بدون جدوى
    حصلت قبل فترة على قبول في جامعة Curtin ولكن تفاجئت برسوم الدراسة المرتفعة ( حوالى 32000$ ) هذا غير تكاليف المعيشة و السفر وانا ما معي نصف هذا البلغ !!

سؤالى لاهل الخبرة ، اريد طريقة لدراسة الماجستير باقل التكاليف مع العلم اني لست سعوديا لاحصل على منح الابتعاث انا من غزة

بارك الله فيكم على كل حال
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yaser86
    السلام عليكم

اتمنى من الاخوة الافاضل مساعدتي

منذ ان انهيت دراستي للبكالوريس وانا احاول ان اكمل دراستي و لى اكثر من عامين وانا احاول بدون جدوى
    حصلت قبل فترة على قبول في جامعة Curtin ولكن تفاجئت برسوم الدراسة المرتفعة ( حوالى 32000$ ) هذا غير تكاليف المعيشة و السفر وانا ما معي نصف هذا البلغ !!

سؤالى لاهل الخبرة ، اريد طريقة لدراسة الماجستير باقل التكاليف مع العلم اني لست سعوديا لاحصل على منح الابتعاث انا من غزة

بارك الله فيكم على كل حال
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم مثل ماذكرت رسوم الدراسة للطلاب الأجانب مرتفعة وبالذات للماجستير وتزيد الرسوم إذا كان التخصص تقني مثل الهندسة وغيرها ولا يوجد حل برأيي لوضعك إلا إنك تبحث عن المنح المقدمة من الجامعات الأسترالية وتعفيك عن نصف التكاليف الدراسية لكن شروطها ومتطلباتها كثيرة ويتطلب أن تكون طالب متميز في دراستك السابقة ولك إنجازات أو إنك تجي للبلد وتدرس وتشتغل بنفس الوقت ونظام الهجرة يسمح لك ب 20 ساعة عمل في وقت الدراسة وأما وقت الإجازات تشتغل دوام كامل ومنها تكسب خبرة ومنها توفر مصاريف الدراسة.

الحل الأخر هو البحث عن الدول الأوروبية مثل ألمانيا أو السويد حيث أن رسوم الدراسة هناك رمزية مقارنة باأستراليا للطلاب الدوليين.

أتمنى إني أفدتك ولا تنسانا من دعواتك.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saleh_1991
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم مثل ماذكرت رسوم الدراسة للطلاب الأجانب مرتفعة وبالذات للماجستير وتزيد الرسوم إذا كان التخصص تقني مثل الهندسة وغيرها ولا يوجد حل برأيي لوضعك إلا إنك تبحث عن المنح المقدمة من الجامعات الأسترالية وتعفيك عن نصف التكاليف الدراسية لكن شروطها ومتطلباتها كثيرة ويتطلب أن تكون طالب متميز في دراستك السابقة ولك إنجازات أو إنك تجي للبلد وتدرس وتشتغل بنفس الوقت ونظام الهجرة يسمح لك ب 20 ساعة عمل في وقت الدراسة وأما وقت الإجازات تشتغل دوام كامل ومنها تكسب خبرة ومنها توفر مصاريف الدراسة.

الحل الأخر هو البحث عن الدول الأوروبية مثل ألمانيا أو السويد حيث أن رسوم الدراسة هناك رمزية مقارنة باأستراليا للطلاب الدوليين.

أتمنى إني أفدتك ولا تنسانا من دعواتك.

بارك الله فيك ،
    سأبدء البحث عن قبول في احد الدولتين

لك مني دعوة في اخر الليل
    7 "
  4. الأخ صالح ما قصر الله يجزاه خير

حبيت أضيفأخي الكريم إنه في منح للدراسة في الجامعات الأسترالية ممولة من جهات أخرى غير الجامعات نفسها في أستراليا , كاني أذكر إن المنح مقدمة من الحكومة نفسها وتأخذ بالإعتبار وضع البلد للشخص المقدم , وهذا أعتقد ينطبق على أشقائنا في غزة

حاول توصل لأحد من الجالية الفلسطينية في أستراليا , غالبا راح تكون عنده خلفية عن تجارب مشابهة لوضعك

أسأل الله جلت قدرته أن يفرج همكم وأن يرينا في اليهود يوما أسودا

وفقك الله ورعاك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن حلال
    الأخ صالح ما قصر الله يجزاه خير

حبيت أضيفأخي الكريم إنه في منح للدراسة في الجامعات الأسترالية ممولة من جهات أخرى غير الجامعات نفسها في أستراليا , كاني أذكر إن المنح مقدمة من الحكومة نفسها وتأخذ بالإعتبار وضع البلد للشخص المقدم , وهذا أعتقد ينطبق على أشقائنا في غزة

حاول توصل لأحد من الجالية الفلسطينية في أستراليا , غالبا راح تكون عنده خلفية عن تجارب مشابهة لوضعك

أسأل الله جلت قدرته أن يفرج همكم وأن يرينا في اليهود يوما أسودا

وفقك الله ورعاك
    بارك الله فيك و في كلامك الطيب
    يعني يمكن في امل !!!
    ربنا يسهل

شكر الله لك صدق عاطفتك وحماسك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.