الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب جامعه في اي مكان في استراليا غير مشروط فيها اللغه

طلب جامعه في اي مكان في استراليا غير مشروط فيها اللغه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4277 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عرب نوكيا
    عرب نوكيا

مبتعث جديد New Member

عرب نوكيا أستراليا

عرب نوكيا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى كمبيوتر , بجامعة utas
    • utas
    • كمبيوتر
    • ذكر
    • تزمانيا, hobart
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 13th, 2012, 02:07 AM

انا درست اللغه كامله و عديت الايلتس و الدياب و بدخل الجامعه بس ابي اغير دي الجامعه و اروح وحده ثانيه لان الدراسه فيها صعبه مره و ابي اسامي جامعات في استراليا يكون دراسة اللغه غير مشروطه بحيث اني اقدر انتقل اليها لاني عديت اللغه و الملحقيه ماقبلت اني ادرس لغه مره ثانيه
    و انا الحين متورط لان وقفت دراستي دا الترم و ماعندي للحين قبول
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرب نوكيا
    انا درست اللغه كامله و عديت الايلتس و الدياب و بدخل الجامعه بس ابي اغير دي الجامعه و اروح وحده ثانيه لان الدراسه فيها صعبه مره و ابي اسامي جامعات في استراليا يكون دراسة اللغه غير مشروطه بحيث اني اقدر انتقل اليها لاني عديت اللغه و الملحقيه ماقبلت اني ادرس لغه مره ثانيه
    و انا الحين متورط لان وقفت دراستي دا الترم و ماعندي للحين قبول
    ماهي مرحلة الدراسة والتخصص وكم درجة الايلتس.

بالتوفيق.
    7 "
  3. للرفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

- - - مشاركة محدثة - - -

للرفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرب نوكيا
    مرحلت الدراسه بكالريوس و التخصص Electrical Engineering
    و الايلتس 5 و عندي دبلوم من كلية التقنيه
    أخي الكريم بحثت في كذا جامعة ووجدت أن أقل درجة ممكن تدخلك السنة التحضيرية أو الدبلوم هي 5.5 في الأيلتس والبكالوريس 6 وبعض الجامعات القوية يشترط 6.5 في الأيلتس لكن على العموم قدم على أغلب الجامعات حتى تكون فرصتك أعلى في الحصول على قبول غير مشروط وأيضا تستغل عامل الوقت في حال جرى لغير صالحك وإن شاء الله الدرجة اللي معك تؤهلك بالحصول على قبول غير مشروط مع تقديم شهادة اللغة والأيلتس ودبلوم الكلية فهذي بحول الله كلها في صالحك بالتقديم.

دعواتك وبالتوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.