الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا اخوان انا في ورطه

يا اخوان انا في ورطه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4163 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mohmmad2
    Mohmmad2

مبتعث مستجد Freshman Member

Mohmmad2 الولايات المتحدة الأمريكية

Mohmmad2 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه كهربائيه , بجامعة كلية التقنيه
    • كلية التقنيه
    • هندسه كهربائيه
    • ذكر
    • الدمام, الشرقيه
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

December 9th, 2012, 05:15 PM

السلام عليكم

اخواني واخواتي

انا مقدم على معهد كلوزا وجامعة جنوب استراليا وجاني القبول المبدئي لكن القبول النهائي طلبوا مني
    اجيب ضمان مالي من وزارة التعليم العالي او اني ادفع الرسوم الاولية مع العلم اني على حسابي الخاص ؟

لاني ارسلت لهم ضمان مالي من بنك الرياض ورفضوا ؟

وش الحل هل الوزارة تعطيني او ترفض لاني على حسابي ؟

Hi Mohammed,

I am sorry but this document will not be accepted as a financial guarantee. You need to have a financial guarantee letter from the Saudi Arabian Higher Ministry of Education or if you don’t have this then pay the initial fees.

هذا ايميلهم تكفون يا اخوان ساعدوني هل ادفع الرسوم او في طريقة ثانية

واسأل الله لكم التوفيق والنجاح
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم محمد الجامعة اشترطت عليك تجيب ضمان مالي من وزارة التعليم العالي (وهو خاص بالمبتعثين) او دفع الرسوم والضمان البنكي اللي ارسلته لهم ماقبلوه يعني اذا كنت مبتعث احضر الضمان المالي او اذا كنت على حسابك الخاص لازم تدفع الرسوم اللي طلبوها منك حتى يرسلون لك القبول النهائي.

بالتوفيق.
    7 "
  3. اهلين اخوي شنو كاتبين في القبول المبدئي اذا كان موضحين كل شي فيه علي كذا انت مانك في حاجة القبول النهائي
    تقدر تخلص كل امورك فيه الحين وبعد ماتجيك البعثه انشاء الله تخلص موضوع القبول النهائي

انا من تجربة شخصيه طلعت علي القبول المبدئي من جامعة سدني وكل الامور مشيت تمام

اي سؤال انا حاظر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.moon1
    اهلين اخوي شنو كاتبين في القبول المبدئي اذا كان موضحين كل شي فيه علي كذا انت مانك في حاجة القبول النهائي
    تقدر تخلص كل امورك فيه الحين وبعد ماتجيك البعثه انشاء الله تخلص موضوع القبول النهائي

انا من تجربة شخصيه طلعت علي القبول المبدئي من جامعة سدني وكل الامور مشيت تمام

اي سؤال انا حاظر
    مكتوب المبلغ ككل حق المعهد
    وبالنسبة للجامعه كل شيء مكتوب فيه كم سنه بدرس وكم ساعه وحتى الجدول منظمينه لي

تعتقد لو اروح بالقبول هذا ينفع او لا لاني اعتقد الوزارة بترفض بحكم اني قبل لا اطلع من هنا لازم ارسل القبول المعهد والجامعه
    واللي معاي كلهم مبدئي

المعهد مقدور عليه ويوصل ان شاء الله خلال الايام الجاية القبول النهائي بعد ما ادفع المبلع ل ٦ شهور لكن الشكلة بالجامعة
    اخاف اروح بالقبول المبدئي بعدين يرفضونه لانهم معادلين لي ساعات الدبلوم واخاف يصير شيء

وش رايك
    7 "
  5. اجل امورك بالسليم

الحين لازم تدفع الفلوس حقت المعهد وتاخذ منهم القبول النهائي عشان تقدر تطلع الفيزا
    بعد كذا القبول المبدئي حق الجامعه تقدر تسوي فيه كل شي وتقدر تقدمه للوزارة عشان طلب دراسه علي الحساب الخاص و١٠٠٪ راح يقبلوه لاتقلق ابدا

بعد كذا لاجات البعثه خذ القبول النهائي

اتمني تكون اتضحت الامور
    وعلي فكره هذا الكلام كله من تجارب لي ولي اخوي وبعض الاصدقاء (يعني الكلام مو من راسي)

عسي الله يوفقنا ويوفقك
    وانا بالخدمة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.