الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا للزوجة المرافقة

الفيزا للزوجة المرافقة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5902 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية L90
    L90

مبتعث جديد New Member

L90 غير معرف

L90 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى Student , بجامعة Private
    • Private
    • Student
    • ذكر
    • Aussieland, Australia
    • غير معرف
    • Mar 2008
    المزيدl

March 2nd, 2008, 02:57 AM

السلام عليكم

ياجماعة عندي سؤال عن الفيزا للزوجة المرافقة .... طبعا أكيد نوع الفيزا بتكون فيزا مرافق وتكون تابعة لفيزا الزوج ولكن ماذا في حالة كانت عمر الزوجة أصغر من 18 سنة بالميلادي
    هل راح يعطوها فيزا ولا لا بحكم أنها مازالت تعتبر قاصر في نظرهم
    مع العلم أن عمرها 18 بالتاريخ الهجري

والسؤال الثاني عن إجراءات ضم الزوجة كمرافق لدى الملحقية....ماهي الأوراق المطلوبة ؟
    وكيفية صرف التذاكر خصوصا أني موجود في إستراليا الان وبرجع السعودية في الصيف أتزوج إن شاءالله وأرجع...فهل هيصرفوا لي تذكرة أم للزوجة فقط علما بأني وصلت إستراليا قبل أسبوع فقط ولايحق لي تذاكر أخرى إلاّ بنهاية السنة

وشاكر لكل من يدخل الموضوع سواء رد أم لم يرد ولاتنسوني من دعواتكم بتيسير الزواج يارب

تحياتي
  2. حبيبي زوجتك القاصر بيعطوها فيزا مرافق وبالنسبة للتذكرة بترجع على حسابك ولتذكرة زوجتك كان يفترض انك تقدم كرت العائلة عند التقديم على قرار الابتعاث عشان يصدر امر اركاب لكل من هو بالكرت بس في هذه الحالة ما ادري ايش الوضع بالضبط بس استفسر من الوزارة هم احسن من يفيدك.(بس في اعتقادي اذا كنت متزوج قبل اصدار القرار اعطيهم مايثبت واعتقد انهم بيصرفولك تذكرة لها والله اعلم )

الله ييسر امورك وتقبل تحياتي.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.