الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى طلاب ماجستير التمريض .. ساعدوني بأمس الحاجه للمعلومه

الى طلاب ماجستير التمريض .. ساعدوني بأمس الحاجه للمعلومه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4060 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام امل &&&
    ام امل &&&

مبتعث مستجد Freshman Member

ام امل &&& أيرلندا

ام امل &&& , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى ماجستير , بجامعة Trinity
    • Trinity
    • ماجستير
    • أنثى
    • السعوديه, دبلن
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

March 19th, 2013, 02:10 AM

السلام عليكم
    الى طلاب التمريض في استراليا
    جزاكم الله خير بغيت اسالكم هل قبول الماجستير في تمريض الاطفال اوجراحه وباطنه سهل في استراليا او صعب
    واي الجامعات تنصحون فيها ..؟؟ علما انني ادرس لغه الان في ايرلنداواستراليا مغلقه لكن لصعوبه القبولات هنا فكرت احول الى استراليا .. تتوقعون يرضونالملحقيه لعدم وجود التخصص في ايرلندا ؟؟ طبعا اذا جبت لهم قبول جامعه من استراليا.. الله يجزاكم خير اعينوني فايرلندا صعبه ومافيها التخصصات السنعه

ولكم خالص التحيات
  2. .

بالامكان الحصول ع قبول ماستر التمريض في استراليا (لكن تخصصات الطب صعب جدآ بل لاتوجد مقاعد متوفرة لطلاب الدوليين)

ومن الجامعات التي يرغبونها طلابة التمريض (فلندرز، ولنغونغ ، جامعة كوينزلاند للتكلنوجيا )

جامعة كوينزلاند للتكلنوجيا ..تطلب ٦.٥ ايلتس
    QUT - Master of Nursing

جامعة فلندرز ..يطلبون خبرة سنتين كحد ادنى

Master of Nursing by Coursework - Flinders University

وفقك الله

- - - مشاركة محدثة - - -

.

بالامكان الحصول ع قبول ماستر التمريض في استراليا (لكن تخصصات الطب صعب جدآ بل لاتوجد مقاعد متوفرة لطلاب الدوليين)

ومن الجامعات التي يرغبونها طلابة التمريض (فلندرز، ولنغونغ ، جامعة كوينزلاند للتكلنوجيا )

جامعة كوينزلاند للتكلنوجيا ..تطلب ٦.٥ ايلتس
    http://www.qut.edu.au/study/international-courses/master-of-nursing

جامعة فلندرز ..يطلبون خبرة سنتين كحد ادنى

http://www.flinders.edu.au/courses/rules/postgrad/mngc/mngc.cfm#admissionrequirements

وفقك الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام امل &&&

السلام عليكم
    الى طلاب التمريض في استراليا
    جزاكم الله خير بغيت اسالكم هل قبول الماجستير في تمريض الاطفال اوجراحه وباطنه سهل في استراليا او صعب
    واي الجامعات تنصحون فيها ..؟؟ علما انني ادرس لغه الان في ايرلنداواستراليا مغلقه لكن لصعوبه القبولات هنا فكرت احول الى استراليا .. تتوقعون يرضونالملحقيه لعدم وجود التخصص في ايرلندا ؟؟ طبعا اذا جبت لهم قبول جامعه من استراليا.. الله يجزاكم خير اعينوني فايرلندا صعبه ومافيها التخصصات السنعه

ولكم خالص التحيات
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته مثل ما تفضل الأخ نجد القبول بالنسبة للتمريض بمختلف تخصصاته الدقيقة في أستراليا سهل الحصول عليه وأما الطب ممكن الحصول على قبول وان كان في الحقيقة فيه تحدي مادام معك البكالوريوس في التمريض وتدرسين MDS لمدة ٤ سنوات وتتخرجين طبيبة وهو نفس النظام المعمول به في امريكا وكندا لذلك إذا كنتي ترغبون في الطب فوسعي دائرة البحث والقبول في أمريكا وكندا وأستراليا لعلك إن شاء الله تعالى تظفرين بمقعد في أحد كليات الطب وأما التمريض فاأستراليا أسهل من امريكا وكندا في القبول.

بالتوفيق.
    7 "
  4. .

التحويل سهل للاعتبارات التالية منها ان استراليا تصنيفها A في وزارة التعليم العالي بمجرد حصولك ع القبول ..وحاولي يكون القبول غير مشروط

ويتم التحويل باجراءات سهلة ..طبعآ التحويل يكون بآسباب واضحة اهمها الفيزا او القبول ( مثل ماحصل معك ) .

طبعآ زميلي يدرس ماستر تمريض في جامعة كوينزلاند للتكلنوجيا ..وضعه ممتاز واموره ماشيه ومرتاح ..(اذا يهمك المواد وتفاصيلها ممكن اطلبها منه)

وفيه ماستر التغدية ؟!(هل هو يندرج تحت التمريض او لا؟؟) في جامعة فلندرز ماستر التغذية كثير يمدحون سلاسته ومرونته.
    7 "
  5. الله يجزاكم خير ماقصرتو .. نجد الله يوسع عليك ريحتني انا اتمنى استراليا واعرف انها سهله بالنسبه للتمريض لكن معنا بنت سعوديه بالسكن جايبه قبول من استراليا ورفضت الملحقيه تحولها بسبب تكدس الطلاب في استراليا عشان كذا تعقدت
    لكن الله حق هي مو تمريض هي اظنها كمبيوتر او شي زي كذا ... يعني متاكد اخوي اقدر احول لو جبت قبول ماجستير من كليه في استراليا ؟؟؟ لان السنه هذي قفلو الابتعاث لاستراليا وبريطانيا ؟؟ وبالنسبه لسوالك التغذيه لايندرج تحت التمريض

المهم ولا عليك امر ياخوي نجد ودي تسال زميلك عن درجه الايلتس الطلوبه في كليته لماجستير تمريض الاطفال او جراحه وباطنه عشان احنا هنا في اوربا الماشي عندنا ايلتس مادري نفسنا استراليا او تطلب توفل؟؟
    وغير كذا ودي اتاكد من تخصص الاطفال والجراحه والباطنه هل هو متاح او لا ؟؟
    وزوجي يدرس معي ماستر تخصصه لغه انجليزيه هل متوفره اقسام ماستر للغه الانجليزيه مثل لانقوستك في الجامعه او لا ..؟؟ عشان زي مانت عارف بندرس انا واياه ولازم يكون المكان اللي بندرس به انا وزوجي يكون به تخصصنا
    صعب اكون انا بمكان وهو بمكان
    وبالنسبه لي لا ارغب اني اغير تخصصي يعني مابي طب ابي اكمل على الماجستير لكني لحد الان ماقررت اطفال او جراحه وباطنه لكن اكيد ماراح اغير التمريض باذن الله
    7 "
  6. عندنا هنا في ايرلندا نظام البري ماستر .. هل هذا النظام متوفر في استراليا ؟؟؟

اللي هو اذا جبت خمسه ونص بالايلتس تستطيع ان تدخل لمده سنه بري ماستر وبعد اجتيازك لهذي السنه على طول تتحول الى الماستر مباشره يعني فايدته انه يكون مكانك محجوز في الماستر .. وممكن يدرسونك ماده او مادتين من التخصص خلال هذي السنه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.