الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قدمت على الفيزا الاسترالية وللحين ماصدرت ؟!

قدمت على الفيزا الاسترالية وللحين ماصدرت ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4043 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هيروا
    هيروا

مبتعث مستجد Freshman Member

هيروا أستراليا

هيروا , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى other , بجامعة other
    • other
    • other
    • ذكر
    • other, other
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

April 4th, 2013, 08:04 PM

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	evisa status.jpg
المشاهدات:	61
الحجـــم:	116.3 كيلوبايت
الرقم:	25715السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب انا قدمت على فيزا طالب الاسترالية اون لاين بتاريخ 31 مارس ومعي زوجتي مرافق

تابعت الطلب عن طريق TRN
    مكتوب عندي Health requirments finalised

وعند زوجتي مكتوب Health Requirements outstanding !!!

علما اننا عملنا الفحص بمركز الورود الطبي وارسلها الدكتور اون لاين

كلمت الدكتور بعدها عن نتيجة الفحص الطبي وقالي ممتازة تقدرون تسافرون استراليا !

مادري متى تصدر الفيزا وليش ماصدرت إلى الان

تحياتي لكم
  2. اخو انا قدمت على الفيزا اونلاين يوم 28-3-2013 .. وسويت الفحص في 30-3-2013 في مركز الورود وارسلوه لهم يوم 2-4-2013 .. وصدرت الفيزا يوم 3-4-2013

مع العلم أنني سبق لي السفر لاستراليا .. ومع اني مبتعث من جامعة سعودية .. ارفقت لهم كشف حساب بنكي فوق الضمان المالي .. وتعريف بالراتب .. يعني عطيتهم كل شي يبونه ومايبونه ..

والحمدلله صدرت فيزتي لدراسة الدكتوراه 5 سنوات .. ان شاء الله..

لعلك ترسل لهم ايميل تستفسر ليش ماوصلت .. أو لعلهم طالبين من المركز معلومات أكثر عن نتائج زوجتك..

شيك معهم الاسبوع الجاي وان شاء الله تتيسر امورك ..

بالتوفيق

م
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيروا
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	evisa status.jpg
المشاهدات:	61
الحجـــم:	116.3 كيلوبايت
الرقم:	25715السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب انا قدمت على فيزا طالب الاسترالية اون لاين بتاريخ 31 مارس ومعي زوجتي مرافق

تابعت الطلب عن طريق TRN
    مكتوب عندي Health requirments finalised

وعند زوجتي مكتوب Health Requirements outstanding !!!

علما اننا عملنا الفحص بمركز الورود الطبي وارسلها الدكتور اون لاين

كلمت الدكتور بعدها عن نتيجة الفحص الطبي وقالي ممتازة تقدرون تسافرون استراليا !

مادري متى تصدر الفيزا وليش ماصدرت إلى الان

تحياتي لكم
    مشالله مشالله عليكم

الله يرحم ايام زمان شهر شهرين

تي اسهل طريقه عشان تعرف كيف وضع فيزتك

((( شف لك شخص في طيران الامارات او الاتحاد وبرقم جوازك يعرف كيف وضع فيزاتك ))) لنهم مارح يقصون لك تذكره بدون ماتكدون صدون فيزه لك (( مو لزم تسفر علي الشركتين انت بس ابحث لك عن شخص تعرفه وهو يتاكد لك ))
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الخليج
    مشالله مشالله عليكم

الله يرحم ايام زمان شهر شهرين

تي اسهل طريقه عشان تعرف كيف وضع فيزتك

((( شف لك شخص في طيران الامارات او الاتحاد وبرقم جوازك يعرف كيف وضع فيزاتك ))) لنهم مارح يقصون لك تذكره بدون ماتكدون صدون فيزه لك (( مو لزم تسفر علي الشركتين انت بس ابحث لك عن شخص تعرفه وهو يتاكد لك ))

أخي الكريم ،،

الكلام هذا غير صحيح، أنا اشتريت تذكرتي من الاماراتيه قبل شهر تقريباً .. أي قبل التقديم على الفيزا أصلاً !!

ثم يستحيل لشركات تجارية أن يكون لها صلاحية للاطلاع على أسرار إدارة الهجرة الاسترالية، أمنياً غير وارد أصلاً ..

بالنسبة للأخ كاتب الموضوع ..

الفيزا قد تتأخر اسبوعين أو ثلاثه وربما شهر وعليه .. فلا تقلق .. ان شاء الله امورك طيبه ..

أهم شيء الدعاء والاستغفار ..

بالتوفيق،،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anonym
    أخي الكريم ،،

الكلام هذا غير صحيح، أنا اشتريت تذكرتي من الاماراتيه قبل شهر تقريباً .. أي قبل التقديم على الفيزا أصلاً !!

ثم يستحيل لشركات تجارية أن يكون لها صلاحية للاطلاع على أسرار إدارة الهجرة الاسترالية، أمنياً غير وارد أصلاً ..

بالنسبة للأخ كاتب الموضوع ..

الفيزا قد تتأخر اسبوعين أو ثلاثه وربما شهر وعليه .. فلا تقلق .. ان شاء الله امورك طيبه ..

أهم شيء الدعاء والاستغفار ..

بالتوفيق،،
    كلامك صحيح اخوي والدليل انك تشتري التذكره عن طريق الانترنت >>> بس لم تجي تقص البودنق يشيكون علي فيزاتك .ام بنسبه للاطلاع علي الفيزه ، انا متاكد منها اي موظفي في الخطوط الاماراتيه يقدر يشيك علي فيزتك عن طريق فرعهم الاي في دبي والكلام هذا انا ماتكد منها ١٠٠٪
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الخليج
    كلامك صحيح اخوي والدليل انك تشتري التذكره عن طريق الانترنت >>> بس لم تجي تقص البودنق يشيكون علي فيزاتك .ام بنسبه للاطلاع علي الفيزه ، انا متاكد منها اي موظفي في الخطوط الاماراتيه يقدر يشيك علي فيزتك عن طريق فرعهم الاي في دبي والكلام هذا انا ماتكد منها ١٠٠٪
    كلامك غير صحيح ١٠٠ ٪ ياصديقي .. نعم خطوط الطيران مربوطة ب ادارة الهجرة الاسترالية فقط لتوضيح حالة الفيزا .. Valid or not

اما انه يشوف لك الاجراء ووين وصلت فيزتك ف بكل تاكيد كلامك غير سليم ويستحيل عمل ذلك .. الوحيد المخول ب الولوج الى النظام هو ال case officer المتابع لطلبك

-----

مجددا حبيبنا وضعك سليم لاتقلق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الخليج
    كلامك صحيح اخوي والدليل انك تشتري التذكره عن طريق الانترنت >>> بس لم تجي تقص البودنق يشيكون علي فيزاتك .ام بنسبه للاطلاع علي الفيزه ، انا متاكد منها اي موظفي في الخطوط الاماراتيه يقدر يشيك علي فيزتك عن طريق فرعهم الاي في دبي والكلام هذا انا ماتكد منها 100٪
    كلامك غير صحيح 100 ٪ ياصديقي .. نعم خطوط الطيران مربوطة ب ادارة الهجرة الاسترالية فقط لتوضيح حالة الفيزا .. Valid or not

اما انه يشوف لك الاجراء ووين وصلت فيزتك ف بكل تاكيد كلامك غير سليم ويستحيل عمل ذلك .. الوحيد المخول ب الولوج الى النظام هو ال case officer المتابع لطلبك

-----

مجددا حبيبنا وضعك سليم لاتقلق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.