الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار شروط الدفعه الثامنه وما بعده

استفسار شروط الدفعه الثامنه وما بعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4015 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية GoldenKing-506
    GoldenKing-506

مبتعث جديد New Member

GoldenKing-506 السعودية

GoldenKing-506 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ثانوي , بجامعة no
    • no
    • ثانوي
    • ذكر
    • no, no
    • السعودية
    • May 2013
    المزيدl

May 3rd, 2013, 04:19 AM

السلام عليكم وحمة الله وبركاته
    كيفكم
    مدري هذا القسم الصحيح ولا
    حبيت استفسر بخصوص شروط الدفعه الثامنه
    انا ناوي على استراليا ان شاء الله جاليا انا ثاني ثانوي حاليا
    الي فهمته انه 4 شهور والتحق بلبعثه !
    بس في شروط ذابحتني الي اهي الدرجات القياس والتحصيلي والدراسه
    هل تحرمني من الدخول في البعثه على حساب الدوله ؟
    ام انها ماتنحسب مافهمت انا !
    لاني اظن والله اعلم ان نسبتي بتجي تحت التسعين الله يستر بس
    والتحصيلي بيزفتها
    لاكن استعنا بالله
    ....
    بالله افيدوني لاني كلت ناس يقولون مالها دخل النسب المطلوبه في التحاقك بلبعثه على حساب الدوله !
    هل لي مخرج لو صارت نسبتي تحت المطلوب ؟
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مالها علاقة النسبة واختبارات القياس بالالتحاق بالبعثة المهم انك تجد قبول للسنة التحضيرية والبكالوريس في تخصص وجامعة مفتوحة وتدرس اللغة وتجيب الأيلتس وتدخل الجامعة وبعدها ان شاء الله ممكن تلتحق.

بالتوفيق.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saleh_1991
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مالها علاقة النسبة واختبارات القياس بالالتحاق بالبعثة المهم انك تجد قبول للسنة التحضيرية والبكالوريس في تخصص وجامعة مفتوحة وتدرس اللغة وتجيب الأيلتس وتدخل الجامعة وبعدها ان شاء الله ممكن تلتحق.

بالتوفيق.
    كيف مالها دخل ! انا قاري الشروط بموقع الوزاره
    طيب ممكن تقولي الخطوات الله لا يهينك
    انا الب فهمته وسالت ناس عنه الي هو اني اروح حساب خاص واضبط وضعي في الاربعه شهور واقدم التحاق بلبعثه صح ولا .. ؟
    طيب لو سمحت ممكن تعطيني الخطوات الي اسويها ؟
    7 "
  4. مالك لوا الظاهر انك فهمت شئ اخر غير اللي انا اقصده على كل الاحوال لامانع من التوضيح الوزارة في الابتعاث لها برنامجين الأول هو الدفعات السنوية اللي تعلن في الصحف وموقع الوزارة ولها شروط مثل ماتفضلت منها النسبة والقدرات وغيرها وللمعلوميه استراليا مغلقة للي يقبلون في الابتعاث من السعودية بالإضافة الى ان البكالوريوس مخصص للصحة والنقل البحري.

البرنامج الثاني اللي هو الالتحاق او الانضمام بالبعثة وهذي إجراءاتها تختلف عن البرنامج الأول وأيسر لكن تتطلب منك السفر والدراسة على حسابك الخاص للغة وإذا انتهيت من اللغة وباشرت الدراسة في الجامعة يتم ضمك للبعثة.

الان الوضع تغير عن السابق واصبح في مصلحة الطالب ما تسافر للخارج الا اذا فتحت ملف في وكالة البعثات وتقدر بعدها تسافر وانضمامك ممكن في 4 اشهر وممكن يطلب منك إنهاء اللغة انت وحظك لا يوجد كلام أكيد في مدة الانضمام وكل حالة تختلف عن الأخرى وعلى العموم ممكن نستزيد وتبحث في الملتقى عن مواضيع الالتحاق ولتأخذ فكرة كاملة عنه.

ط§ظ„طµظپط*ط§طھ - ط¥ط¹ظ„ط§ظ† ط¥ط·ظ„ط§ظ‚ ط§ظ„ط®ط¯ظ…ط© ط§ظ„ط¥ظ„ظƒطھط±ظˆظ†ظٹط© ظ„ظ„ط*طµظˆظ„ ط¹ظ„ظ‰ ظ…ظˆط§ظپظ‚ط© ط§ظ„ظˆط²ط§ط±ط© ظ„ظ„ط¯ط§ط±ط³ظٹظ† ط¹ظ„ظ‰ ط*ط³ط§ط¨ظ‡ظ… ط§ظ„ط®ط§طµ ظپظٹ ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saleh_1991
    مالك لوا الظاهر انك فهمت شئ اخر غير اللي انا اقصده على كل الاحوال لامانع من التوضيح الوزارة في الابتعاث لها برنامجين الأول هو الدفعات السنوية اللي تعلن في الصحف وموقع الوزارة ولها شروط مثل ماتفضلت منها النسبة والقدرات وغيرها وللمعلوميه استراليا مغلقة للي يقبلون في الابتعاث من السعودية بالإضافة الى ان البكالوريوس مخصص للصحة والنقل البحري.

البرنامج الثاني اللي هو الالتحاق او الانضمام بالبعثة وهذي إجراءاتها تختلف عن البرنامج الأول وأيسر لكن تتطلب منك السفر والدراسة على حسابك الخاص للغة وإذا انتهيت من اللغة وباشرت الدراسة في الجامعة يتم ضمك للبعثة.

الان الوضع تغير عن السابق واصبح في مصلحة الطالب ما تسافر للخارج الا اذا فتحت ملف في وكالة البعثات وتقدر بعدها تسافر وانضمامك ممكن في 4 اشهر وممكن يطلب منك إنهاء اللغة انت وحظك لا يوجد كلام أكيد في مدة الانضمام وكل حالة تختلف عن الأخرى وعلى العموم ممكن نستزيد وتبحث في الملتقى عن مواضيع الالتحاق ولتأخذ فكرة كاملة عنه.

ط§ظ„طµظپط*ط§طھ - ط¥ط¹ظ„ط§ظ† ط¥ط·ظ„ط§ظ‚ ط§ظ„ط®ط¯ظ…ط© ط§ظ„ط¥ظ„ظƒطھط±ظˆظ†ظٹط© ظ„ظ„ط*طµظˆظ„ ط¹ظ„ظ‰ ظ…ظˆط§ظپظ‚ط© ط§ظ„ظˆط²ط§ط±ط© ظ„ظ„ط¯ط§ط±ط³ظٹظ† ط¹ظ„ظ‰ ط*ط³ط§ط¨ظ‡ظ… ط§ظ„ط®ط§طµ ظپظٹ ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬
    الله يعافيك ويعطيك اللف عافيه ويديم الصحه عليك
    مشكور وبورك فيك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.