الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هاااااام و عاااااجـــــــــــــــل

هاااااام و عاااااجـــــــــــــــل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6515 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Al-Sul6an
    Al-Sul6an

مبتعث جديد New Member

Al-Sul6an الولايات المتحدة الأمريكية

Al-Sul6an , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى studient , بجامعة kaau
    • kaau
    • studient
    • ذكر
    • جدة, jeddah
    • السعودية
    • Jun 2006
    المزيدl

June 29th, 2006, 02:59 AM

أخواني أرجو إفادتي بالاجابة على هذه الاسئلة الي مالها اجابة عندي..... للأهمية !!!!!!!!!!! :gr_907:

1- أنا مقدم على بعثة لأستراليا أنا وزوجتي لو هي انقبلت وانا صرت لها المحرم المرافق هل بيكون لي مكافأة مثلها وكم بتكون علما بأني بألتحق بالبعثة كمرافق ..

2- بالنسبة لمكتب الـ idp ،، أنا رحت له في جدة وقال لي انه على كل جامعة يقدم لي فيها بياخذ 200 ريال وعلى البريد المستعجل 250ريال وش رأيكم في هذا الكلام ؟؟؟ وبعد كذا مايضمن قبولي بالجامعة ..

3- أبي نصيحتكم في مدينة هادية وصغيرة وحلوووة وتنفع للمتزوجين وفيها جامعة قوية في الـ business

وشكرااااااااااااااااااااااااااا ,:gr_888:

تحياتي ،، السلطـــــــــــــــــــــ :gr_879: ـــــــــــــــــــــــــــان

2. أهلاً أخوي..
    المستحقات بتكون اقل منها طبعاً لكن مو كثير..
    فيك تشوف جدول المستحقات الخاص بأمريكا و أعتقد أستراليا قريب منها
    >>هذا الرابط<<

وترى مكتب IDP أسعارة معقولة..وممتازة بعد وبيريحكم بإذن الله..

ولو عالجامعات..
    في أعضاء موجودين الحين في أستراليا ممكن تراسلهم عالخاص و ماراح يقصرو معاك..
    عندكـ الأخ أوزي..فيه الخير بإذن الله
    7 "
  3. ماقصرت الاخت المسافرهـ والاخ ذا اسويد..عطوك الزبده.. بالنسبة لسعر اللي قلت عليه رخص حيل اخوي.. انا واحد يقول 1700 والله وبالرياض.. والمجاني على قولت الاخ ذا سويت بيماطلون فيك..عموما لو تعرف احد يدرس اهناك كلمه وهو يخلص لك شغلك.. ولو ما تعرف عادي ادفع ال250 ولا تتعب نفسك بين القيل والقال هذا يقول كذا وهذا يقول كذا..وبالتوفيق
    7 "
  4. المستحقات جداً رخيصه عن غيرها من المكاتب اللي تأخذ 3000 ريال وفي الأخر ما ترسل لك إلا على جامعة واحدة في قلب الاعصار ومعهد اللغة خايص كانه عزبة هنود :gr_895: مع الاعتذار لو فيه هنود في المنتدى لكن هذي الحقيقة:gr_896: يعني الفلوس فلوس ابونا وعدنان يلعب علينا :gr_908:
    شكلي بس بحول على الصين الشعبية أبرك لي
    تحييييييييياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.