الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصلني القبول لكن مو كاتبين التخصص ارجو المساعده

وصلني القبول لكن مو كاتبين التخصص ارجو المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3981 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Gardeni3
    Gardeni3

مبتعث جديد New Member

Gardeni3 السعودية

Gardeni3 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ...... , بجامعة 00
    • 00
    • ......
    • أنثى
    • 00, ==
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

June 6th, 2013, 06:04 AM

السلام عليكم

وصلني القبول من جامعة رميت ماستر مختبرات طبيه لاكن في القبول مو مكتوب التخصص الدقيق اللي انا اخترته فقط مكتوب ماستر في المختبرات الطبيه

والابتعاث عن طريق الصحه وقالوا لي هذا القبول ماستر عام في كل اقسام المختبر جيبي لنا اثبات انه في نفس التخصص اللي اخترتيه او الخطه الدراسيه والمكتب اللي تعاملت معه يقولي لا القبول في نفس التخصص وادخلي موقع الجامعه وتاكدي

ي ليت اللي عنده خبره يسااعدني لان مو عارفه ايش اعمل ؟
  2. عليكم السلام

التخصص الدقيق يتم تحديده عن تسجيل المواد .. ع حسب المواد المدروسة تمنح الشهادة .. هذا النظام في اغلب الجامعات

لايوجد حل سوا مراسلة القسم وطلب خطاب يشرح الوضع (مراسلة القسم تتم بشكل شخصي المكتب ماراح يخلصك)

بالتوفيق
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بعض الجامعات التي مدته دراسة الماجستير سنة ونصف الى سنتين تكون الدراسة فيها عامة بداية ومن ثم يتم تحديد التخصص بعدها ولذلك ترسل الجامعات القبول بااسم التخصص العام واذا انخرط الطالب في الجامعة بعد مدة يختار التخصص الذي يرغب فيه ولوضعك انصحك مثل ماذكر أخي أبو غادة انك تراسل مكتب القبول بجامعة RMIT وتشرح لهم وضعك انك مبتعث من جهة عملك ومشترطين ان القبول يكون بالتخصص الدقيق حتى يوافقون عليه وان شاء الله يتساعدون معك او ممكن تجيب خطاب رسمي من جهة عملك يطلب فيه من الجامعة تضمين التخصص الدقيق في القبول حتى يمكنهم اكمال بقية الاجراءات مثل الضمان المالي وغيره.

بالتوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.