الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دليلك لإيجاد الجامعة والتخصص المناسبة لك في استراليا

دليلك لإيجاد الجامعة والتخصص المناسبة لك في استراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3937 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

اشكرك على طرح المضوع ساعدت شباب كثيرين الله يعطيك العافيه ي بعدي

عندي استفسار
    الحين عندي ترانسكريبت من جامعة الملك عبدالعزيز تخصص لغه انجليزيه واجتزت الى الان ثلاثه اترام
    وابغى اقدم على بكالوريوس انجليزي او بكالوريوس تعليم
    ف هل يوجد جامعه تنصحوني فيها؟ انا قدمت على فكتوريا لانه هي الوحيده الي لقيت عنها تعليم او انجليزي ناوي اصير مدرس او معيد بالجامعه وودي اكمل الماسترز ان شاء الله
    بس بحكم خبرتكم انا ابي ملبورن وين اقدر القى جامعه غير فكتوريا وكيف الجامعه؟ قدمت على ار ام اي تي بس انترناشيونال بزنس مو تعليم لان للاسف ماعندهم

بس هل فكتوريا بنتخارج معها ولا لا؟؟ احب اضيف ان لدي ايلتس 5.5 وعندي اختبار ثاني حق ايلتس بعد شهرين وان شاء الله بتتحسن الـ score !

افيدوني الله يعافيكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا
    كم معدل القبول لمرحلة الماجستير
    2.4 هل يُقبل في البعثه؟
    نعم يقبل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MyNameIsMe
    السلام عليكم

اشكرك على طرح المضوع ساعدت شباب كثيرين الله يعطيك العافيه ي بعدي

عندي استفسار
    الحين عندي ترانسكريبت من جامعة الملك عبدالعزيز تخصص لغه انجليزيه واجتزت الى الان ثلاثه اترام
    وابغى اقدم على بكالوريوس انجليزي او بكالوريوس تعليم
    ف هل يوجد جامعه تنصحوني فيها؟ انا قدمت على فكتوريا لانه هي الوحيده الي لقيت عنها تعليم او انجليزي ناوي اصير مدرس او معيد بالجامعه وودي اكمل الماسترز ان شاء الله
    بس بحكم خبرتكم انا ابي ملبورن وين اقدر القى جامعه غير فكتوريا وكيف الجامعه؟ قدمت على ار ام اي تي بس انترناشيونال بزنس مو تعليم لان للاسف ماعندهم

بس هل فكتوريا بنتخارج معها ولا لا؟؟ احب اضيف ان لدي ايلتس 5.5 وعندي اختبار ثاني حق ايلتس بعد شهرين وان شاء الله بتتحسن الـ score !

افيدوني الله يعافيكم
    جامعة فكتوريا لاباس بها ك خيار ميسر.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aliaaa
    اخوان ماجستير فيزياء مالكيت بهذا البرنامج!!!!

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    للاسف لم تقوم بالبحث بالشكل الصحيح:

Master of Applied Science (Maths & Physics) (C/w) University of Tasmania (UTas) Masters Degree (Coursework) 104 Master of Applied Science (Maths & Physics) (C/w) - University of Tasmania (UTas) - Masters Degree (Coursework), 104
    Master of Applied Science (Physics) University of Tasmania (UTas) Masters Degree (Coursework) 104 Master of Applied Science (Physics) - University of Tasmania (UTas) - Masters Degree (Coursework), 104
    Master of Astronomy and Astrophysics (Advanced) Australian National University (ANU) Masters Degree (Coursework) 98 Master of Astronomy and Astrophysics (Advanced) - Australian National University (ANU) - Masters Degree (Coursework), 98
    Master of Medical Physics Royal Melbourne Institute of Technology Masters Degree (Coursework) 104 Master of Medical Physics - Royal Melbourne Institute of Technology - Masters Degree (Coursework), 104
    Master of Medical Physics The University of Sydney Masters Degree (Coursework) 78 Master of Medical Physics - The University of Sydney - Masters Degree (Coursework), 78
    Master of Medical Radiation Physics University of Wollongong (UoW) Masters Degree (Coursework) 52 Master of Medical Radiation Physics - University of Wollongong (UoW) - Masters Degree (Coursework), 52
    Master of Science (Medical Physics) The University of Western Australia (UWA) Masters Degree (Coursework) 104 Master of Science (Medical Physics) - The University of Western Australia (UWA) - Masters Degree (Coursework), 104
    Master of Science (Medical Radiation Physics) University of Wollongong (UoW) Masters Degree (Coursework) 104

التخصص يدرس في جميع الجامعات اعلان
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوغـــادة
    للاسف لم تقوم بالبحث بالشكل الصحيح:

Master of Applied Science (Maths & Physics) (C/w)University of Tasmania (UTas)Masters Degree (Coursework)104Master of Applied Science (Maths & Physics) (C/w) - University of Tasmania (UTas) - Masters Degree (Coursework), 104
    Master of Applied Science (Physics)University of Tasmania (UTas)Masters Degree (Coursework)104Master of Applied Science (Physics) - University of Tasmania (UTas) - Masters Degree (Coursework), 104
    Master of Astronomy and Astrophysics (Advanced)Australian National University (ANU)Masters Degree (Coursework)98Master of Astronomy and Astrophysics (Advanced) - Australian National University (ANU) - Masters Degree (Coursework), 98
    Master of Medical PhysicsRoyal Melbourne Institute of TechnologyMasters Degree (Coursework)104Master of Medical Physics - Royal Melbourne Institute of Technology - Masters Degree (Coursework), 104
    Master of Medical PhysicsThe University of SydneyMasters Degree (Coursework)78Master of Medical Physics - The University of Sydney - Masters Degree (Coursework), 78
    Master of Medical Radiation PhysicsUniversity of Wollongong (UoW)Masters Degree (Coursework)52Master of Medical Radiation Physics - University of Wollongong (UoW) - Masters Degree (Coursework), 52
    Master of Science (Medical Physics)The University of Western Australia (UWA)Masters Degree (Coursework)104Master of Science (Medical Physics) - The University of Western Australia (UWA) - Masters Degree (Coursework), 104
    Master of Science (Medical Radiation Physics)University of Wollongong (UoW)Masters Degree (Coursework)104

التخصص يدرس في جميع الجامعات اعلان

السلام عليكم كيف الصحة ابو غادة ممكن كيف اتواصل معاك؟ عندي كم استفسار اخي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوغـــادة
    عليكم السلام وحياك الله، ياليت تطرحين الموضوع ف العام ويشارك الجميع ف الاجابة وكذلك ممكن اجابتك برسائل الخاصة
    حياك الله ابوغادة اني الصراحة تعبت وانه ادور ع الماستر فيزياء كل الاشوفة مدكل فيزياء وانه ماريد هالتخصص فاريد احد يداوم باي جامعه وبهذا التخصص ممكن استفسر منه يرحم والديكم ساعدوني

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aliaaa
    حياك الله ابوغادة اني الصراحة تعبت وانه ادور ع الماستر فيزياء كل الاشوفة مدكل فيزياء وانه ماريد هالتخصص فاريد احد يداوم باي جامعه وبهذا التخصص ممكن استفسر منه يرحم والديكم ساعدوني

http://www.utas.edu.au/courses/S7P

هذا التخصص في جامعة تزمانيا اختي حسب طلبك

وكذلك

Master of Science (Applied Physics) | Degree Finder

جامعة اديليد توفر نفس التخصص
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aliaaa

UTAS Course Detail

وكذلك

Master of Science (Applied Physics) | Degree Finder

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aliaaa

http://www.utas.edu.au/courses/S7P

وكذلك

http://www.adelaide.edu.au/degree-finder/mscc_mscappphys.html

7 "
2 من 14 صفحة 2 من 14 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.