الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دليلك لإيجاد الجامعة والتخصص المناسبة لك في استراليا

دليلك لإيجاد الجامعة والتخصص المناسبة لك في استراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3949 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    اشكرك اخ ابو غاده على مجهودك الرائع والمميز
    لدي مشكله واتمنى منك مساعدتي انا خريجة دبلوم صيدله وابحث عن تخصص صيدلة اكلينيكيه في استراليا ليس لدي خلفيه اذا كانت بنفس المسمى في استراليا او لا اتمنى البحث ان كان نفس التخصص موجود للتسجيل به سريعا وشكرا
    7 "
  2. سلام عليكم .. اذا سمحت انا حصلت علئ 5.5 بالايلتس ومطلوب مني 6.5 لدراسه الماستر وانا مبتعثه في نيوزيلند .. ماادري اذا فيه قبول باستراليا بالمعدل اللي حصلت عليه ..وتخصصي ماستر في علوم الاحياء .. للعلم انه مده التمديد للغه قربت تنتهي فااحتاج مساعده واتمنئ من اي احد عنده معلومه يفيدني اكون شاكره ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روابي 87
    سلام عليكم .. اذا سمحت انا حصلت علئ 5.5 بالايلتس ومطلوب مني 6.5 لدراسه الماستر وانا مبتعثه في نيوزيلند .. ماادري اذا فيه قبول باستراليا بالمعدل اللي حصلت عليه ..وتخصصي ماستر في علوم الاحياء .. للعلم انه مده التمديد للغه قربت تنتهي فااحتاج مساعده واتمنئ من اي احد عنده معلومه يفيدني اكون شاكره ..
    وعليكم السلام. بالنسبه لدرجه الايلتس 5.5 مره قليله ما اعتقد فيه جامعه راح تقبلك. بس المفروض انك دخلتي معهد الجامعه افضل عشان ماتدخلين في دوامه الايلتس. الحل معهد الجامعه قدمي له الايلتس تبعك وشوفي كم اسبوع راح يعطيك عشان تدخلين الجامعه
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته. دراسه الطب في استراليا صعبه علي حسب ما سمعته من بعض الطلاب. نظام الطب في استراليا في البدايه اذا كنت خريج ثانوي لازم تدرس سنه تحضيري بعدين بكالوريوس علوم طبيه ثلاث سنوات بعدين تدرس طب اتوقع اربع سنوات
    7 "
7 من 14 صفحة 7 من 14 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.