الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دليلك لإيجاد الجامعة والتخصص المناسبة لك في استراليا

دليلك لإيجاد الجامعة والتخصص المناسبة لك في استراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3937 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم انا حاليا طالبه لغه بامريكا وبحول لطب في استراليا ممكن تفيدوني باسماء الجامعه الي نظامها ٧ سنوات طب الي بدون ادرس ٤سنين احياء وبعدها الطب ، وكيف القبول فيها بذات جامعه Bond وجامعه Monash ؟ وشكرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DelalMoh
    السلام عليكم انا حاليا طالبه لغه بامريكا وبحول لطب في استراليا ممكن تفيدوني باسماء الجامعه الي نظامها ٧ سنوات طب الي بدون ادرس ٤سنين احياء وبعدها الطب ، وكيف القبول فيها بذات جامعه Bond وجامعه Monash ؟ وشكرا
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته. الي اعرفه ان استراليا مافيها نظام سبع سنوات طب. لازم تدرس علوم طبيه وبعدين تدخل طب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad4
    انا حاصله على 6 بالايلتس وابي أكمل ماستر بالاحياء الدقيقة في استراليا اقد احصل قبول نهائي او لا . شكرا
    اغلب الجامعات الاستراليه تطلب ٦.٥ ايلتس وفي كل مهاره لا تقل عن ٦ بس اذا تقدمين شهاده الايلتس علي معهد الجامعه راح يقللون عليك فتره اللغه بدل ما تدرسين عشر شهور مثلا راح تتقلص الي شهرين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة laboratory
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته. الي اعرفه ان استراليا مافيها نظام سبع سنوات طب. لازم تدرس علوم طبيه وبعدين تدخل طب
    الا اظن قريت بالنت ان بعض الجامعات مو كلها .. متاكد ان كلها ولا ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Elham_Aljehani
    حابه اسأل للي عندوا تجربة أو يعرف افضل جامعة لماستر امن معلومات في أستراليا يا ليت يفيدني و شكرا..
    فيه جامعه سدني للتكنولوجيا كويسه من ناحيه IT علي حسب ماسمعت من الطلاب الي يدرسون فيها بس ك سيكيوروتي ما عندي خبر
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخواني انا لدي استفسار بخصوص الجامعات التي تكون سهله نوع ما في Bachelor of Applied Finance في استراليا ارجو الرد علي في اقرب وقت علما ان مع دبلوم Management حصلت من كليه في سيدني ارجو افادتي وشكرا
    7 "
  7. السلام عليكم .ممكن اعرف ايش هو نظام الدراسة فى جامعات أستراليا .يعنى ايش هو نظام البوينت .انا دراسة على حسابى والالتحاق لازم ادرس 30ساعة يساوى كم بوينت فى أستراليا ويخلصوا فى كم شهر او كم سميستر وجزاكم الله خير
    7 "
8 من 14 صفحة 8 من 14 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.