الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرجع بالتخصصات الطبية في أستراليا + دليل الزمالات الطبية

المرجع بالتخصصات الطبية في أستراليا + دليل الزمالات الطبية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3929 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا طبيب اسنان و كنت بأقدم في وزاره الصحه الأستراليه Australian Dental Council
    وطلبوا مني ان اعمل certified true copy of my personal photographic picture
    من فين اعملها وانا في جده مع انه في موقعهم مكتوب هذه هي الاماكن العترف بها خارج استراليا .... و انا الأن في جده
    The ADC's Certification of Documents Guideline indicate the acceptable certifiers such as:
    1/ Justice of the Peace
    2/ Public Notary
    3/ Australian Consular Officer or Australian Diplomatic Officer
    4/ Employee of the Commonwealth of Australia or the Australian Trade Commission.

فهل ممكن اختم صوري الشخيه من احد هذه الأماكن او غيرها في جده .... ساعدوني من فضلكم
    plzzzzzzzzzzzzz
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن اسنان
    انا طبيب اسنان و كنت بأقدم في وزاره الصحه الأستراليه Australian Dental Council
    وطلبوا مني ان اعمل certified true copy of my personal photographic picture
    من فين اعملها وانا في جده مع انه في موقعهم مكتوب هذه هي الاماكن العترف بها خارج استراليا .... و انا الأن في جده
    The ADC's Certification of Documents Guideline indicate the acceptable certifiers such as:
    1/ Justice of the Peace
    2/ Public Notary
    3/ Australian Consular Officer or Australian Diplomatic Officer
    4/ Employee of the Commonwealth of Australia or the Australian Trade Commission.

فهل ممكن اختم صوري الشخيه من احد هذه الأماكن او غيرها في جده .... ساعدوني من فضلكم
    plzzzzzzzzzzzzz

إذا كان هناك مكتب توثيق مثل مكاتب المحاماة او الدوائر الحكومية مثل وزارة الخارجية ممكن تتوجه لها اذا كان يختمون على الصورة انها طبق الأصل.

أو التوجه للسفارة أو القنصلية الأسترالية لكن لا أعلم إذا كانوا يقدمون هذه الخدمة ام لا.

موفق.
    7 "
  3. أخوي صالح الغنيم الله يعطيك العافية ويكتب أجرك على ما تقوم به من خدمه لاخوانك واعانتهم ..

أنا خريج كلية العلوم الطبية التطبيقية -أشعة تشخيصية -بكالوريس وحاب أكمل ماجستير في أستراليا ولكن بحثت طويلا وما وجدت تخصصي MRI/BODY ماجستير مقررات وليس بحثي ومدة دراسته لاتقل عن سنة ونصف نورنا الله يجزاك الجنة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nader alshahrani
    أخوي صالح الغنيم الله يعطيك العافية ويكتب أجرك على ما تقوم به من خدمه لاخوانك واعانتهم ..

أنا خريج كلية العلوم الطبية التطبيقية -أشعة تشخيصية -بكالوريس وحاب أكمل ماجستير في أستراليا ولكن بحثت طويلا وما وجدت تخصصي MRI/BODY ماجستير مقررات وليس بحثي ومدة دراسته لاتقل عن سنة ونصف نورنا الله يجزاك الجنة
    حياك الله أخوي نادر ماهو التخصص الدقيق الذي تبحث عنه وماهو اسمه باللغة الانجليزية.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nader alshahrani
    أخوي صالح الغنيم الله يعطيك العافية ويكتب أجرك على ما تقوم به من خدمه لاخوانك واعانتهم ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nader alshahrani
    الله يسلمك ...
    التخصص الدقيق MAGNETIC RESONANCE IMAGING/Body

أخي نادر تجد هذا التخصص في جامعة كوينزلاند Master of Magnetic Resonance Technology - Courses and Programs - The University of Queensland, Australia

موفق.
    7 "
  6. أخي نادر تجد هذا التخصص في جامعة كوينزلاند Master of Magnetic Resonance Technology - Courses and Programs - The University of Queensland, Australia

موفق.

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum111/thr...#ixzz32Kp6NrZy
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    Under Creative Commons License: Attribution Non-Commercial No Derivatives
    Follow us: @mbt3th on Twitter | mbt3th on Facebook
    كفيت ووفيت أخوي صالح والله يجزاك خير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة g_rano
    طيب فيه غير الاشعه المغناطيسيه تخصص دقيق لماجستير الاشعه في استراليا؟؟
    تعبت وانا ادور التراساوند ومالقيت قلت لو تخصص اشعه عام اي شي
    ممكن تساعدوني

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    أختي ماهي التخصصات الدقيقة اللي تبحثين عنها وممكن افيدك عنها.

بالتوفيق.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح الغنيم
    أختي ماهي التخصصات الدقيقة اللي تبحثين عنها وممكن افيدك عنها.

بالتوفيق.
    مرحبا اخوي صالح
    ابحث عن medical ultrasound
    كتخصص دقيق
    واذا لم يوجد فلابأس بالتخصص العام الي هو medical imaging
    Or
    Medical radiation
    وجدت عندهم ولكن ماافضله ابدا medical physics

مشكور

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
4 من 7 صفحة 4 من 7 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.