الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طريقة سريعة للحصول على التأجيل

طريقة سريعة للحصول على التأجيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5876 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بـيبـسي تلقيمة
    بـيبـسي تلقيمة

مبتعث مجتهد Senior Member

بـيبـسي تلقيمة ماليزيا

بـيبـسي تلقيمة , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى Master of Business Administration , بجامعة Mutimedia University
    • Mutimedia University
    • Master of Business Administration
    • ذكر
    • Selangor Darul Ehsan, Cyberjaya
    • السعودية
    • Sep 2006
    المزيدl

March 26th, 2008, 03:50 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

ياشباب بعلمكم طريقة سهلة لتأجيل الدراسة , أنا موعد دراستي تبدأ في 27/3 يعني بكرى بس طلبت تأجيل دراسة عشان الفيزا مابعد تطلع , وهذا الأسبوع الثالث وأنا أنتظر من المكتب أي خبر بس ماااااااااااااااااااااااااااافيه

قلت ياولد مالك إلا المكتب الرئيسي في أستراليا وينك يا روب ماكدونادز ( مسؤول في أستراليا ) ويشتغل في الوكالة الأسترالية للتعليم والتدريب لكن بأستراليا أول يوم يصرفون قالوا مش موجود ( علموهم التصريف أخويانا ) ثاني يوم قالوا مش موجود وش تبي أنت ؟؟؟

كل يوم وأنت داق علينا , قلت والله الحالة شقية كذا بالإنجليزي خخخخخخخخخخخخخخ

قلت مالك إلا الجامعة أرسلت إيميلات للجامعة أقول فيها موضوعي وكلها يومين بسسسسسسسسس
    إلا وأدق على الوكالة قلت ماجاكم تأجيل قالوا خلنا نشووووف ( مايدرون والله من الدجة ولاعلموني ) تورط الموظف قال إلا والله ما جانا إلا اليوم لووووووووووووووووووووووووول

المهم جاني التأجيل على 1/5/2008م في جامعة فكتوريا
    وننتظر الشبح الأهم .................................................. الفيزا من 6/2
  2. يا أخي انا بغيت أأجل رحت لمكتب IDP وقلت لهم ابغى أأجل موعد الدراسة قال هذي سهلة يس تعال وقت ثاني . قلت بيني وبين نفسي أوريكم . والله ورجعت الظهرللبيت وافتح اللابتوب وأرسل ذيك الرسالة أطلب فيها التأجيل .. وافتح البريد الساعة 4 الفجر ولقيتهم مرسلين لي ملف PDF بالقبول مع التأجيل .. يعني أفضل طريقة للتأجيل هي انك تراسل الجامعة بنفسك.

وبالتوفيق
    7 "
  3. ياجماعة الخير ممكن احد يطمني ويقول لي اذا كان صاير معه نفس اللي صار معايا
    لاني ولله الحمد كل اوراقي ان شاء جاهزة والفيزه طلعت يوم 13/3 وكنت قبلها بـ 10 ايام مقدمة طلب تأجيل من المكتب النيــله حسبي الله عليهم والى الان ماردوا خبر والمشكله ان دراستي بدأت يوم 25/3
    ..... ياربي اخاف اذا جاني التاجيل ورحت للوزارة يرفضون اكمال الاجراءات لاني تاخرت
    طمنوني الله يخليكم في احد مثل حالتي؟؟؟
    يارحمن يامنان يسسرها
    7 "
  4. مدير مكتب الوكالة في أستراليا
    مستر روب ماكندولند

هذا عنوانه
    Rob McDonald
    Admissions Executive

Australian Agency for Education and Training
    PO Box 180 Collins Street West,
    Melbourne, Victoria 8007 Australia
    Telephone: +61 3 9629 2677
    Fax: +61 3 9629 2611
    Email rob @ aaet.com.au
    Website www.aaet.com.au
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.