الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل تعطي الجامعة خطاب المباشرة قبل موعد الدراسة بـثلاثة أسابيع ؟

هل تعطي الجامعة خطاب المباشرة قبل موعد الدراسة بـثلاثة أسابيع ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5873 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية faysal
    faysal

مبتعث مستجد Freshman Member

faysal أستراليا

faysal , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى موظف , بجامعة LaTrobe
    • LaTrobe
    • موظف
    • ذكر
    • ملبورن, فكتوريا
    • السعودية
    • Sep 2007
    المزيدl

March 30th, 2008, 11:53 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صديقي .. ستبدأ دراسته إن شاء الله يوم 8 مايو بمعهد اللغة بجامعة Griffith

ولكنه مضطر للسفر قبل الدراسة بـثلاثة أسابيع أي يوم 15 أبريل !!

السؤال :

هل توافق الجامعة أن تعطيه البطاقة الجامعية وخطاب مباشرة في يوم 16 او 17 أبريل رغم أن الدراسة لن تبدأ إلا في 8 مايو ؟؟

لمن لديه معرفة أو تجربة من الأخوان عموماً وجامعة قرفث خصوصاً

وجزاكم الله خيراً
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkuiani
    تقدر تعطيه الجامعه بطاقة لكن الأغلب انها تجعلها ينتظر الى بداية الدراسة وبعدين ترى ما هي شي يومين يرتاح فيها تعرف طول الخط يتعب ويرهق بس الله يعين .
    جزاك الله خير

المهم بالنسبة له خطاب المباشرة من أجل إرساله للملحقية قبل إنتهاء مدة قرار الابتعاث حيث أن قرار ابتعاثه سينتهي يوم 19 ابريل !!

فهل يستطيع الحصول على خطاب المباشرة يوم 16 أو 17 ابريل لكي يرسله للملحقية رغم أن بداية دراسته 8 مايو؟
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,

أخوي بحكم خبرة بالجامعة ماأتوقع احد راح يجاوبك جواب متأكد منه مية بالمية ,, بس قله يتطمن إذا لغته تساعده كل شي بيتسهل بإذن الله بس أهم شي لايسمع كلام موظف واحد لو ماعطاه اللي يبغاه يسأل موظف ثاني ويطلب المدير ويشرحله وضعه وراح يتساعدون معه .

طبعا المهم في البداية خطاب المباشرة يحاول ياخذه قبل البطاقة وراح يعطونه بالجواز ورقمه الجامعي اللي مسجل بورقة القبول النهائي .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واحد1234
    بس قله يتطمن إذا لغته تساعده كل شي بيتسهل بإذن الله بس أهم شي لايسمع كلام موظف واحد لو ماعطاه اللي يبغاه يسأل موظف ثاني ويطلب المدير ويشرحله وضعه وراح يتساعدون معه .

طبعا المهم في البداية خطاب المباشرة يحاول ياخذه قبل البطاقة وراح يعطونه بالجواز ورقمه الجامعي اللي مسجل بورقة القبول النهائي .
    جزاك الله كل خير

والله ما عنده ذيك اللغة ... لكن يسهل الله .. بينشبلهم لين يعطوه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـــوادع
    والله انا بالنسبة لي رفضوا يعطوني
    إن شاء الله تكون جامعة قرفت مرنة أكثر من جامعة موناش

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسترالي
    شباب تكفون المساعدة وشهو خطاب المباشرة انا لي اسبوع من يوم ما وصلت استرالي ولا ادري

كيف اطلب خطاب المباشرة وش اسمة با الانجليزي
    4- خطاب من المعهد/الكلية/الجامعة تثبت انتظامك بالدراسة وتوضح تاريخ بداية ونهاية الدراسة.

الفقرة الرابعة من طلبات الملحقية http://www.sacm.org.au/cultural.aspx?m=20.

لكن ما ادري ايش اسمه بالانجليزي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.