الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب الموافقة للدراسة على الحساب الخاص

طلب الموافقة للدراسة على الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3715 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo-anas
    اخي احمد
    بيض الله وجهك واسعدك الله في الدارين وبارك فيك وفي دعمك ارحتني الله يريح خاطرك
    والله ناس كثير خوفوني .
    ويش ترشح انا عندي قبول ماستر في جامعة RMIT هل ادرس اللغة في معهد الجامعة او ادرس في معهد ( امبسي ) وش تنصح لانه عندي قبول على الاثنين ؟
    عذرا كثرت عليك .
    السلام عليكم

أنصحك خلال ال ٣ شهور الأولى تختار الأرخص لما تلتحق في البعثة وبعدها تروح لمعهد الجامعة او تقرر بعد وصولك. اذا الفرق بسيط فخلك على معهد الجامعة بالعربي "اختر الطريق اللي يحبونها الوزارة وبعدها لك القرار".

الملحقيات الثقافية تشجع الطلبة على الدراسة في معاهد الجامعات لوجود برامج لغة اكاديمية تؤهل للدخول في الجامعة بعد اجتيازها وبدون الحاجة للأيلتس او التوفل.

تحياتي لك
    7 "
  2. اخواني اعضاء منتدى مبتعث
    سوال لاهنتم !!!
    شهادة زوجتي بكالوريوس لغة عربية كلية التربية بجدة وان شاء الله اذا انظميت للبعثه هل اقدر انها تستفيد من دخول معهد وجامعه ؟
    اذا كان نعم !
    من وين اترجم شهادتها هل في الكلية شي من هذا او مركز ترجمه معتمد للوزارة ممكن اروح له ؟
    انتظر ردكم بارك الاه فيكم .
    كذلك ابنائي هل اترجم شهاداتهم ولا ايش الطريقة
    الاول يدرس سادسة الان والابن الثاني يدرس خامسه كيف انقل اوراقهم اذا كانوا بيسافرو معي بعد ان انظم للبعثه ان شاء الله .
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

بالنسبة للترجمة، ترجم الشهادات بأي مكان سواءً الجامعة او المكاتب المعتمدة وفي جدة العشرات منها.

ايوه تقدر تستفيد من البعثة و تدرس بعض التخصصات مثل ماجستير تربية وتعليم ويندرج تحته ٥ تخصصات. او تدرس تخصصات ادارية ادارة اعمال او ادارة عامة او موارد بشرية. المجال مفتوح لتخصصات اخرى و كل جامعة لها اشتراطات مختلفة عن الاخرى.

هذا ما اعلم وشكراً لك
    7 "
  4. السلام عليكم شباب..

أنا طالب ماجستير دارس على حسابي الخاص في مدينة ملبورن. لية الان تقريبا ٣ شهور واستنا الالحاق. طلبي في الوزارة وقاعد زي ما هو. شوفو الصورة هدي والي مر بشي مثل هذا او يعرف ايش الي بيصير في الطلب الله يرضى عليكم خبروني.....

الاســـم:	Screen Shot 2015-06-04 at 12.55.34 AM.jpg
المشاهدات: 126
الحجـــم:	26.8 كيلوبايت

زي منتو شايفين الطلب عالق والاجراء نفسو لي اكتر من شهرين! هل الطلب بيمشي فعلا ولا عالق؟ الي ابا افهمو اذا هذا شي ايجابي ولا سلبي... خوفي بعد الكل الوقت دا يجي رفض لا قدر الله! طبعا انا كل شروطي منتطبقة.

الي مر بنفس التجربة الرجاء المساعدة. كم اخدكم الالحاق؟ الترم حينتهي والالحاق ما جا واتوقع انو ما نقدر نطلب التعويض اذا انتهى صحيح؟
    7 "
  5. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته. بالنسبه للاحاق ما فيه وقت معين لان من شروط الالحاق انك تخلص اللغه وتخلص ٣٠ ساعه جامعيه هذي هي الشروط. بالنسبه للتعويض الي اعرفه انو يكون بعد صدور قرار الابتعاث بمعنا المبلغ الي اندفع قبل صدور القرار لايتم التعويض فيه. واذا احد من الاخوان عنده أضافه او توضيح من القروب ياليت يشاركنا الفايده
    7 "
  6. السلام عليكم انا طالب ادبي وأريد اكمل في استراليا بكالوريوس صيدلة ممكن مساعدة او نصيحة ؟ مع العلم انا تكلمت مع طلاب مبتعثين في ملبورن قالو مافي مشكلة بس اجتاز الايلتس بدرجة مناسبة اقدر ادرس القسم الي اريد
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ridahakeem
    السلام عليكم شباب..

أنا طالب ماجستير دارس على حسابي الخاص في مدينة ملبورن. لية الان تقريبا ٣ شهور واستنا الالحاق. طلبي في الوزارة وقاعد زي ما هو. شوفو الصورة هدي والي مر بشي مثل هذا او يعرف ايش الي بيصير في الطلب الله يرضى عليكم خبروني.....

الاســـم:	Screen Shot 2015-06-04 at 12.55.34 AM.jpg
المشاهدات: 126
الحجـــم:	26.8 كيلوبايت

زي منتو شايفين الطلب عالق والاجراء نفسو لي اكتر من شهرين! هل الطلب بيمشي فعلا ولا عالق؟ الي ابا افهمو اذا هذا شي ايجابي ولا سلبي... خوفي بعد الكل الوقت دا يجي رفض لا قدر الله! طبعا انا كل شروطي منتطبقة.

الي مر بنفس التجربة الرجاء المساعدة. كم اخدكم الالحاق؟ الترم حينتهي والالحاق ما جا واتوقع انو ما نقدر نطلب التعويض اذا انتهى صحيح؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ربي يفرجها ويبشركم بالإلحاق

لو تحط سؤالك هنا افضل وممكن تحصل رد صحيح
    ادخل على الرابط من سفاري او قوقل مو من تطبيق مبتعث لأن من التطبيق مايفتح الرابط

http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thread467654.html
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.