الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افيدونا بالخطوة التالية تكفون

افيدونا بالخطوة التالية تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3522 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المشتاق66
    المشتاق66

مبتعث مجتهد Senior Member

المشتاق66 الولايات المتحدة الأمريكية

المشتاق66 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة تحت الاجراء
    • تحت الاجراء
    • تسويق
    • ذكر
    • تحت الاجراء, السعودية
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

September 7th, 2014, 08:58 PM

السلام عليكم حصلت قبول لغه في امبسي وقبول ماستر في جامعة لاتروب الان طلبوا مني دفع رسوم ٥ شهور لكي يصدر لي قبول نهائي وبعدها يتم استكال اجراءات الفيزا والكشف الطبي هل الخطوات صحيحة وهل يجب دفع ٥ شهور الان مع العلم بان الدراسة ستبدا في يناير ٢١٠٥
  2. هلا اخوي..
    لأن اغلب الطلاب مبتعثين على حساب الدولة، وقليل جداً من هم على حسابهم الخاص.. ليس لدي فكرة عن الدفعة الأولى من الرسوم! لكن اعتقد على حسب ما سمعت إن رسوم ترم كامل (فصل دراسي) يجب أن تُدفع في البداية.. راح أسأل لك بهذا الموضوع وأرد عليك..
    تقبل تحياتي.
    7 "
  3. الامر راجع لك .. تقدر تدفع حق شهر او شهرين او ثلاث

لكن الاكيد انك ماراح تلحق ف البعثة خلال اول ثلاث اشهر

لذا من الافضل لك انك تدفع قيمة ٥ اشهر وفي حال الحاقك قبل انهائها يتم تعويضك عنها من قبل الملحقية
    7 "
  4. هلا اخوي..
    انا سألت لك.. واللي عرفته ان معهد اللغة ممكن تدفع من رسومه شهر ونصف أو شهرين ويرسلون لك قبول نهائي، يمكن بعض المعاهد تشترط أن تدفع لها رسوم مدة معينة ٣ او ٤ شهور مثلاً عشان تعطيك قبول نهائي. يمكن أيضاً الجامعة طالبة رسوم عشان قبول الماستر!! عموماً تقدر تخلي دفعاتك الأولى مقتصرة على اللغة وتاخذ قبول اللغة النهائي وتستخرج عليه فيزا ثم تجدد الفيزا من داخل استراليا اذا دخلت الجامعة.
    هذا والله اعلم.
    تقبل تحياتي.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العكاس
    هلا اخوي..
    انا سألت لك.. واللي عرفته ان معهد اللغة ممكن تدفع من رسومه شهر ونصف أو شهرين ويرسلون لك قبول نهائي، يمكن بعض المعاهد تشترط أن تدفع لها رسوم مدة معينة ٣ او ٤ شهور مثلاً عشان تعطيك قبول نهائي. يمكن أيضاً الجامعة طالبة رسوم عشان قبول الماستر!! عموماً تقدر تخلي دفعاتك الأولى مقتصرة على اللغة وتاخذ قبول اللغة النهائي وتستخرج عليه فيزا ثم تجدد الفيزا من داخل استراليا اذا دخلت الجامعة.
    هذا والله اعلم.
    تقبل تحياتي.
    العكاس ياهلا وسهلا ارسلي رسالة فاضية علشان اقدر ارسلك ابغاك في موضوع مهم وخاص
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العكاس
    هلا اخوي..
    هذا والله اعلم.
    تقبل تحياتي.
    سيدي الفاضل .. قيمة تجديد الفيزا ستكون ١٢٣٥ دولار في كل مرة، اراها خطوه غير موفقه ابدا والافضل دفع اكبر مبلغ يستطيع له سبيلا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.