الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا اهل الخبره استفسارات عن تخصص هندسة ميكانيكا

يا اهل الخبره استفسارات عن تخصص هندسة ميكانيكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3510 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية iMeshal
    iMeshal

مبتعث جديد New Member

iMeshal السعودية

iMeshal , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى إدارة أعمال , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • إدارة أعمال
    • ذكر
    • جدة, الولاية
    • السعودية
    • Jun 2014
    المزيدl

September 20th, 2014, 03:06 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يسعد ايامكم جميعا

يا اخواني انا ان شاء الله سأدرس على حسابي الخاص ورغبت في استراليا من كلام اكثر الاعضاء هنا وخصوصا سبب القوي الالحاق بالبعثه اسرع ان شاء الله

المهم

انا ابي استفسر عن تخصص هندسة ميكانيكية ابي الشباب اللي عندهم خبره يفيدني بنظام الدراسه كيف ( لن اسأل عن صعوبه من عدمه لأن المجتهد والمثابر ما رح يصعب عليه شي ان شاء الله )

لكن نظام الدراسه بحوث ولا ......

لأني سمعت اني بعض المحاضرين يعطيك رؤوس اقلام ويقولك يللا روح ابحث بنفسك ومن هالكلام ( هل صحيح ؟ )

اتمنى ان تجاوبوني ولكم جزيل الشكر والعرفان
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iMeshal
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يسعد ايامكم جميعا

يا اخواني انا ان شاء الله سأدرس على حسابي الخاص ورغبت في استراليا من كلام اكثر الاعضاء هنا وخصوصا سبب القوي الالحاق بالبعثه اسرع ان شاء الله

المهم

انا ابي استفسر عن تخصص هندسة ميكانيكية ابي الشباب اللي عندهم خبره يفيدني بنظام الدراسه كيف ( لن اسأل عن صعوبه من عدمه لأن المجتهد والمثابر ما رح يصعب عليه شي ان شاء الله )

لكن نظام الدراسه بحوث ولا ......

لأني سمعت اني بعض المحاضرين يعطيك رؤوس اقلام ويقولك يللا روح ابحث بنفسك ومن هالكلام ( هل صحيح ؟ )

اتمنى ان تجاوبوني ولكم جزيل الشكر والعرفان

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نظام الدراسة أكلمك حسب تخصصي (إدارة) حسب المادة لكن الأغلب بحوث أو case studies تبحث وتكتب البحث وتسلمه, بالنسبة للتخصصات الهندسية لا أعلم إذا كان هناك مشاريع عملية في المواد أو لا لكن مايقصرون الشباب يفيدونك أكثر مني.

موفق.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح الغنيم

نظام الدراسة أكلمك حسب تخصصي (إدارة) حسب المادة لكن الأغلب بحوث أو case studies تبحث وتكتب البحث وتسلمه, بالنسبة للتخصصات الهندسية لا أعلم إذا كان هناك مشاريع عملية في المواد أو لا لكن مايقصرون الشباب يفيدونك أكثر مني.

موفق.
    الله يعطيك العافيه ما قصرت
    7 "
  4. عليكم السلام

التخصص يعتمد على مواد الرياضيات والفيزياء بالدرجة الاولى .. وهي مشابهه للطريقة الموجودة في جامعات المملكة ب استثناء نظام التلقين .. فبعض المعلومات يجب عليك البحث عنها وجلبها بنفسك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوغـــادة
    عليكم السلام

التخصص يعتمد على مواد الرياضيات والفيزياء بالدرجة الاولى .. وهي مشابهه للطريقة الموجودة في جامعات المملكة ب استثناء نظام التلقين .. فبعض المعلومات يجب عليك البحث عنها وجلبها بنفسك
    يالبى قلبك

انا وأخوي على ولد عمي وانا وولد عمي على الغريب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح الغنيم

موفق.
    اذا في أحد احبه بالله فهو انت

انا وأخوي على ولد عمي وانا وولد عمي على الغريب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.