الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل المكافاة اللي تصرفها الدولة تكفي للعيش والدراسة في سيدني ؟؟؟؟؟؟؟؟

هل المكافاة اللي تصرفها الدولة تكفي للعيش والدراسة في سيدني ؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5854 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الاخ الشهراني
    مثل ماقالو الاخوان المكافاءة على حسب الشخص نفسه وصرفه يعني اذا كنت معتدل في الصرف فانه انشاالله راح تكفيك
    مثلا عندك السكن بالنسة للعزوبي ماتزيد تكلفته عن الف دولار شهريا,ومئتان مواصلات والباقي مصاريف اكلك واتصالاتك(واسعار الوجبات السريعة ماتزيد عن10دولار) هذا بالنسة للعزوبي اما لللمتزوج فتكفي بالراحة اذا كان ياخذ راتب متزوج اما في مثل حالتي اخذ راتب عزوبي وان متزوج ففيها معناة كبيرة لان زوجتي ماهي سعودية

واهم شي اول تجي ومعاك مبلغ في حدود 1500 الى 2500 دولار لان المكافاة ماتنزل بسرعة
    وانصحك ان تحجز قبل بداية الدراسة باسبوع عشان تلحق تدور على سكن قبل بداية الدراسة لانه يصير زحمة وضغط على السكن
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
  2. 1000 دولار في الشهر يعني هذا إذا انت ماخذ شقة ولا غرفة واحدة ولا كيف ؟
    لانه عندنا هنا في جامعة غرب سدني انا ماخذ غرفة ب 400 في الشهر ومررررررررررررة اوكي
    والي معاياه ثلاثة فإذا كان 1000 $غرفة أشوفها مرة غالية بس يمكن جامعتك قريبة من الستي
    على العموم هذي البداية الواحد شايل هم السكن والمصاريف بعدين يطب في هم الدراسة
    واقصد بعد اللغة المصيبة الرياضيات الي ورانا ورانا الله يسهل
    7 "
  3. يعني يا أخوان أنا أتوقع لو جاب الواحد معاه 2000 دولار من غير الفيزا أو حساب للتحويل كويس لأن إن شاء الله على كلامكم إن الحساب راح يفتح خلال أسبوعين بالكثير .لكن سؤالي هل فصل الشتاء في بيرث يبدأ من شهر سبعة يعني جولاي .والثاني والله ما أدري متى سفريتي لأني مخلص الفحص ومرسلينه المستشفى من 6 أبريل إلى السفاره وتم التأكيد من إستلامه بقى الأوراق اللي تروح عن طريق مكتب أرامكس خاصة أن الأن الجواز إلكتروني ما يحتاج فيزا الملصقة في الجواز .
    7 "
  4. ياريت ياشباب اللي ساكن في سدني يقول لنا كم الراتب اللي يعطونه الوزاره بالدولار الاسترالي واسعار السكن لأن مع احترامي لكل اللي كاتبين ردود كل واحد يحط سعر غير عن الثاني وحنا كذا تلخبطنا والبعثه عشان تنزل بالنسبه للي توه جاي كم تاخذبالضبط
    ياريت ياشباب اي واحد ساك
    7 "
  5. يا جماعة أبكلمك عن نفسي واعوذ بالله من انا موجود في سدني في جامعة غرب أستراليا اوكي ساكن في الكامبس تبع الجامعة اولا المكافئة هي 2220 $ ونظام السكن في الفرع الي انا فيه مكون من اربع خيارات هو غرفة في شقة مكونة من 5 غرف وهذا ارخص شيئ وأغلى شيئ وهو الافضل غرفة في فيلا او يسمونه كوتج او كوخ هو افضل من الفيلا وسعره في الشهر 450& مع الكهرب والماء والنت اصلا مجانا واير ليس في الجامعة ويوصل لكل الكامبس فعبره يا جماعة في الجامعة الى بتدرس فيها والكامبس تبعها وممكن لو ترسل ايميل يردو عليك الجامعة ويعطوك الاسعار أما من يريد شقة كاملة وكان متزوجة هذا موضوع اخر اتمنى اني اجبتكم
    7 "
  6. انا ساكن فس سدني
    واسعار العوائل للي اكبر من 18 او 18 سنه ياخذوا 240 $ للاسبووع يعني960 $ للاربع اسابيع
    و40 الى 50 $ للنت وايرلس سريع طبعا

واما الطلاب اللي اقل من 18 سنة زي حالتي فيدفعوا 260$ للاسبوع.......... و35 $ للرعلية والكفالة..........و40 الى 50$ للنت ((طبعا اقصد قيمة النت هي دفع للاربع اسابيع40الى 50$)
    يعني راح تكلفه 1230 $ للاربع اسابيع وهذي تكلفتي

اما الشقق فما عندي خلفية والله عنها

للمعلومية : ((السكن مع العائلة (الهوم ستاي) ممكن تكون اقل من الاسعار في الاعلى وهذا يعتمد على العائلة اللي بتسكن عندها وتختلف الاسعار باختلاف الشركات ولكن غالبا الاسعار في الاعلى هي المتداولة))

........تقبلوا.. .............مروري...........وشرطتي.........واسعاف ي...............

بايوووووووووووووووووووووووووووووة

...............................................مع الشلامة........................................... .....
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.