الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ادخلوا وشوفوا معانااااااتي وادعولي لاني احتمال تروح البعثة عليا

ادخلوا وشوفوا معانااااااتي وادعولي لاني احتمال تروح البعثة عليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5856 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هلا فهد

انتي الحين قدمي على الفيزا بالقبول اللي معاك

ولما تجي الفيزا ترسلي صورة التذكرة للجامعة وانك جايتهم في تاريخ معين وهم يرسلوا القبول

طبعا ارسال صورة التذكرة المكتب يعملها مو انتي

وبعد كم يوم يجيك القبول الجديد

والله يوفقك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan300
    مرحبا
    انا في جامعة فكتوريا اذا تبين مساعدة في الخدمة وانا اخوس
    وان شاء الله اقدر اخدمكم

=====
    بيبسي متى الدراسة

تحياتي
    أخوي سلطان الدراسة طال عمرك في 1/5 كلها كم يوم وأنا حاط شنطة ظهر ومعي فسحتي
    7 "
  3. [quote=أمير برمشتي;530855]يا حيااااااك الله اختي :::تبين راي اخوكي بصرااااااااحه:::استخيري الله وشوفي الله ايش يكتبلك
    وياااااااارب تلاقين اللي يريحك
    ويالله انك توفقها وتيسر امورها
    والله تسلم على دعواتك, وانا الحمدلله باستخير من يوم ما قدمت على البعثة الى الان والله يقدم اللي فيه الخير بس الله يخليكم ادعوليييييييييييييييييي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسافرهـ
    حبيبتي اصبري ولا تستعجلي وربنا يوفقك ويأخد بيدك
    وان شاء الله تهون لكن لا تهوني من اولها وكافحي عشان تاخدي البعثة,
    الله يعينك
    والله اني صبرت اكتر من اللزوم بس خليها على الله , وعلى حكاية الاستعجال انا مستعجلة صح لان البعثة حتتلغي في نهاية شهر 5 ميلادي و هذا على حسب كلام لوزارة والدكتور ماجد, ودا بحد ذاته شي يخوف
    والله يعلم اني بكافح وشوية حاقلبها حرب من يوم ما قدمت على البعثة
    دعواتك وشكرا على المرور
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kdr
    ياختى انشاء الله خير
    ترى البعثه صعبه صعبه صعبه الغائها الموسى قال البعثه من حق اي شخص ومن الصعب الغائها انتى الان قدمى على الفيزا انا قدمت عليها بلاوفر بدون النهائي والان الفيزا اصدرت من اسبوعين واكيد كلام الشباب ان القرار سوف يوقف في شهر 7 لان المرحله الرابعه سوف تبدأ في 7 صدقيني انشاء الله البعثه ماهى برايحه عليكى ولا شي بتسافرين وتقبلى مروري
    والله جزاك الله خير والله انك ريحتني بكلامك بس انا خايفة اقدم على الفيزا بالاوفر و تطلع الفيزا و بعدها اطلع قرار الابتعاث و لسة القبول ما جاني من الجامعتين ووقتها حاتنكد زيادة لاني خلصت من كل شي والقبول بس اللي ما جا , الله ييسرها بس ولاتنسوني مندعواتكم وشكرا على المروور.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بـيبـسي تلقيمة
    أختي هلا فهد سوي زيي بالضبط يوم راسلت الجامعة على التأجيل مباشرة جاني تأجيلي من جامعة فكتوريا راسليهم على الإيميل حقهم وإكتبي معاناتك وإنك تنتظرين التأجيل وإن شاء الله كلها يوم يومين زيي ويصدرونها لك , وإذا بغيتي مساعده علميني .
    والله ان زوجي راسلهم اكتر من 10 مرات و زيادة على كدة كلمهم بنفسه و قالولنا عبو الابلكيشن حق التاجيل و عبينا ورسلنا ومن بعدها لا حس ولا خبر واتصل زوجي بعدها و قالوله حانحولك على ما ادري مين و محد بيرد
    شكرا على المروور
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan300
    مرحبا
    انا في جامعة فكتوريا اذا تبين مساعدة في الخدمة وانا اخوس
    وان شاء الله اقدر اخدمكم

=====
    بيبسي متى الدراسة

تحياتي
    والله تسلم وجزاك الله خير وانشالله اذا شفت الوضع زاد اكتر من كدة حاطلب مساعدتكم وشكرا لكل واحد او وحدة طلبت تساعدني والله ماني عارفة ايش اقلكم الله يوفقكم يا رب
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.