الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مساعدتكم احتاجها وارائكم تهمني

استفسار مساعدتكم احتاجها وارائكم تهمني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3429 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mo7sen1408
    mo7sen1408

مبتعث جديد New Member

mo7sen1408 أستراليا

mo7sen1408 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى محاسبه , بجامعة فلندرز
    • فلندرز
    • محاسبه
    • ذكر
    • ايدليد, ايدليد
    • السعودية
    • Dec 2014
    المزيدl

December 9th, 2014, 12:05 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    اسعد الله اوقاتكم اخواني واخواتي بكل خير ومحبه
    انا موظف حكومي ومرافق لزوجتي لدراسة الماجستير انا وهي على حسابي الخاص في جامعة فلندرز بإستراليا
    اتمنى من الله ثم منكم مساعدتي واجابتي في بعض الاستفسارت الله لايحرمكم الاجر
    1- انا لدي اجازه اعتياديه لمدة شهرين ونصف وبعدها يبدأ قرار الاجازه الاستثنائيه لمدة 6 شهور على امل الالتحاق بالبعثه انشاءالله فهل في هذا ضرر علي او اقدم الاستثنائيه من بداية سفري وارتاح ؟؟
    2- انا كمرافق وعندي قبول جامعه ولغه هل سأدرس اللغه على حساب الحكومه ؟؟ اذا كان الجواب نعم هل ابداء دراسة اللغه من لحظة وصولي او لحين التحاق زوجتي بالبعثه ؟؟
    3- عند وصولي هل نستطيع التواصل مع اخواني المبتعثين او اتواصل مع الملحقيه بخصوص الاستقبال وتوفير السكن لان لغتي الانجليزيه صفر ولا عندي اي خلفيه
    واسف على الاطاله
    ودمتم
  2. بالنسبه للمبتعث الأساسي قبل ما تطلع لازم تقدم علي التعليم العالي وتفتح ملف وتاخذ موافقه عشان مستقبلا تنظم للبعثه. بالنسبه لك بعد ما ينظم المبتعث الأساسي للابتعاث كمرافق تقدر تدرس لغه بس اذا تبي تدرس جامعه لازم تقدم علي اجازه دراسيه عشان تنظم للبعثه لأنك موظف حكومي وتأكد من شروط التعليم العالي. بالنسبه لك ما تقدر تدرس علي حساب الحكومه الا بعد ما تنظم زوجتك للابتعاث. بالنسبه للسؤال الأخير تقدر تتواصل مع الاخوان في نادي الطلبه السعوديين في نفس المنطقة الي انت راح تبتعث اليها علي الفيس بوك وراح يقومون بالواجب وأكثر. بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة laboratory
    بالنسبه للمبتعث الأساسي قبل ما تطلع لازم تقدم علي التعليم العالي وتفتح ملف وتاخذ موافقه عشان مستقبلا تنظم للبعثه. بالنسبه لك بعد ما ينظم المبتعث الأساسي للابتعاث كمرافق تقدر تدرس لغه بس اذا تبي تدرس جامعه لازم تقدم علي اجازه دراسيه عشان تنظم للبعثه لأنك موظف حكومي وتأكد من شروط التعليم العالي. بالنسبه لك ما تقدر تدرس علي حساب الحكومه الا بعد ما تنظم زوجتك للابتعاث. بالنسبه للسؤال الأخير تقدر تتواصل مع الاخوان في نادي الطلبه السعوديين في نفس المنطقة الي انت راح تبتعث اليها علي الفيس بوك وراح يقومون بالواجب وأكثر. بالتوفيق
    اشكر مرورك العطر اخي وسرعة ردك على استفساراتي واهتمامك
    بالنسبه لبداية الدراسه يعني علي الانتظار لمدة ثلاث او اربعة شهور وبعدها الانضمام وابدأ دراستي ؟؟
    -للاجازه هل اقدم الاعتيادي وبعدها الاستثنائي او الاسثنائي من بداية سفري اذا عندك خبره في هالمجال ؟؟
    - الاجازه الدراسيه لا استطيع التقديم عليها لانه ليس عند زوجتي قرار ابتعاث فما الحل في ذلك ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة laboratory
    بالنسبه للانضمام ما فيه وقت محدد يمكن ثلاث شهور ممكن ست شهور علي حسب. بالنسبه الاجازه الدراسه منت ملزوم بقرار زوجتك تقدر تأخذها علي انك مبتعث أساسي
    العمل رافض يصدر الاجازه الدراسيه الا بوجود شي يثبت اني مبتعث لدراسه اخي الكريم وهذي اشكاليه مما جعلني اكون مرافق للمحافظه على عملي والاجازه الاستثنائيه مدتها سنه كحد اقصى فلا تغطي مدة دراستي فما ادري ايش الحل في هالموضوع
    7 "
  5. انت أجازتك الأستثنائية مع الأعتيادية كافية حتى أنضمام زوجتك للبعثة .
    بعد ألحاق زوجتك للبعثة أنت ستكون محرم مرافق لها ومرجعك ملزم بتفريغك مع زوجتك كونك مرافق .
    تحضر ورقة من التعليم العالي تثبت ذلك فيصدر لك قرار أجازه جديد بعدها تستطيع أكمال دراستك بشكل نظامي.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عمر .
    انت أجازتك الأستثنائية مع الأعتيادية كافية حتى أنضمام زوجتك للبعثة .
    بعد ألحاق زوجتك للبعثة أنت ستكون محرم مرافق لها ومرجعك ملزم بتفريغك مع زوجتك كونك مرافق .
    تحضر ورقة من التعليم العالي تثبت ذلك فيصدر لك قرار أجازه جديد بعدها تستطيع أكمال دراستك بشكل نظامي.
    اشكرك اخوي ابوعمر على مرورك
    يعني لابد من جلسة ثلاث او اربعه شهور من غير دراسه لحين انضمام زوجتي للبعثه اشوفه وقت طويل مرررره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.