الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أحد عنده مرافق زايد ..

أحد عنده مرافق زايد ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5876 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنفاس شتاء

ان شاء الله الوزراة ستتخلى عن شرط المحرم قريبا باذن الله
    عيب والله هالكلام !!

لكني ما ألومك، لأن بعض المرافقين وجوده مثل عدمه..
    تسولف أخته مع الأجنبي (سواءً سعودي أو غيره) ولا يتحرك فيه شعرة
    ومسألة أن المرافق يوصل المبتعثة ثم يرجع، فهذي تعود لغريزة في الإنسان تسمى:

الغيرة

فإذا ماتت الغيرة، فعلى الدنيا السلام

الله يصلح الأحوال
    7 "
  2. أكيد أخواني أنا بدون شك أبي أروح مع محرم. اللي أنا أبيه ... شفيه أبو 16 سنة ؟؟؟

أساسا أحنا أعتمادنا الكلي بعد الله عليه هو اللي ينزلنا الخبر والدمام وهو اللي يقضي حوايجنا ..... يعني معقوله لو شاف أحد يتعرض لخواته بيجلس يتفرج مثلا ؟؟!!

مسلم وبالغ وعاقل أيش اللي ناقصه بالضبط ...
    7 "
  3. خلي أخوك اللي بسابك يوصلك ويرجع (قدمي الأوراق على أنه هو محرمك وكملوا الإجراءات) ، ويجي معاه الصغير(وقدموا له لحاله على فيزة سائح أو كنه بيدرس لغة هناك ) ويجلس معاك هناك بفيزة سائح والقضية سهله !
    7 "
  4. ما اعتقد اختي ...

بالنسبه للفيزا اكيدالسفارة الاسترالية بيعطون الاثنين بس الوزارة ما بتقبل الا بفيزة اخوك الكبير و اما الصغير ابو 16 سنه فهذا انتم طلعوله فيزة سائح و الملحقيه ما بتعوظكم الا عليك و على اخوك الكبير ... اما الصغير فعليكم فيزته ...

فاهمه علي ..
    7 "
  5. ^
    ^^
    ^^^^

مع إني ماتعديت السعودية إلى الحيـن . . لكـن بحكم المرمطة والخبره الي عندي في مجآل الفيزآ

أكيـد طبعـاً يعطونك فيزآ لأخوك الكبيـر + الصغيـر إذا كانت سيآحيه طبعاً ووقتها رآح يكون أقل من أسبوعين أن شالله . . بينما لو نآويه تخلين أخوك الصغير يدرس معهد مثلاً ؟ ؟

هنا تختلف القضية شوي . . فرق بين فيزآ سيآحه وفيزآ طالب !!

وفكـرة الأخ سلطآن زمآني كويسه مرهـ . . والله يوفقك في درآستك . . ويخلي لك أخوك الصغير والكبـير . .

لكم مني أرق تحيـة
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.