الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا جماعة الخير بسرررررررررعة هل هذي الفيزا؟؟

يا جماعة الخير بسرررررررررعة هل هذي الفيزا؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5851 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. I am pleased to tell you that the persons listed above have been granted a
    Student (Temporary) visa. This visa entitles the holder to travel to,
    enter and remain in Australia until the visa validity date specified above
    غريبة إيش حكاية الفيزا المؤقتة هذي مثل ماهو مذكور في الإيميل ؟
    وهل في فرق بينها وبين الفيزا العادية ....ياليت تسأل من مكتب الاي دي بي لأني شاكك بصراحة
    7 "
  2. بسم الله والصلاة على افضل المرسلين( تمهيد)
    اولا:اسفة جدا على التاخير
    ثانيا: الله يبارك فيكم و عقبالكم جميعا
    ثالثا: الفضل يعود لله ثم للالاخ صوت المستقبل و فهاوة و غيرهم من الاخوة لانه اتبعت طريقتهمفا الف شكر و جزاكم الله خير و ما انسى دعاء الوالدين الله يخليهم لي
    رابعا: انا قدمت على الفيز بتاريخ 9/4 و استلمتها بتاريخ 22/4 بمعنى اسبوعين لا اقل ولا اكثر و الحمدلله
    خامسا: نقطتين جدا خايفة منها أ) انها Temporary)
    ب) فيزا مرافقي مع العلم انه قدمت عليها في نفس اليوم واللحظة
    واتبعت نفس الخطوات من ارسال ايميلات وما الى ذلك بس امكن لانها سياحية الله اعلم
    سادسا: و طولتها عليكم مررررررررة اي استفسار انا حاضرة و لاتنسونا من دعواتكم واذا احد عنده اقتراح بشان فيزة مرافقي لا يبخل علينا
    الله معاكم و بالتوفيق للجميع ايوه نسيت نقطة انا قدمت عن طريق اراميكس دايركت لانه مكتبي النصاب في الرياض.
    7 "
  3. ياجماعة طيب أتأكدوا من حكاية الفيزا المؤقتة من مكتب الاي دي قبل ماتسافروا

أنا خايف أن المؤقتة هذي تمنعك من رجوع السعودية خلال فترة صلاحية الفيزا....يعني مثلا الفيزا

فيزتك مدتها سنة من 1 - 07 - 2008 إلى 1 - 07 - 2009 ونفرض أنكم عندكم إجازة في الكريسمس وبغيتوا ترجعوا السعودية هل يسمح لكم أنكم ترجعوا السعودية وتدخلوا إستراليا مرة ثانية بنفس الفيزا ؟ أنا صراحة هذا تصوري عن الموضوع ويارب يطلع غلط

تحياتي
    7 "
  4. يا جماعه هذا محمد ناضر(المسؤول عن الفيز الاستراليه ب ارامكس) مضرررررروب في دماغه ولا ايه؟؟
    اقوله فيزتي وصلة ووصلني ايميل يقول كذا كذا... يقولي لا هذي مو الفيزا و شيك عنده يقول انها تحت الدراسة والله حال اصدق من ولا من؟؟ اهم مافي الموضوع في اجراء لازم اتبعه عن طريق ارامكس ولا اطنشهم واطبع الايميل اللي وصلني ؟؟ والله ما ني عارفة
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.