الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ويسترن سدني, فلندرز.. RMIT, ولونقق من عنده معلومات عنها؟

استفسار ويسترن سدني, فلندرز.. RMIT, ولونقق من عنده معلومات عنها؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3137 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Muteb USA
    Muteb USA

مبتعث جديد New Member

Muteb USA غير معرف

Muteb USA
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Sep 2015
    المزيدl

September 27th, 2015, 08:05 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. واسعد الله اوقاتكم بكل خير وكل عام وانتم بخير يارب..

انا عندي قبول ماجستير محاسبة في اربع جامعات.. الا هي ويسترن سدني, فلندرز.. RMIT, ولونقق.. وانا والله جدا محتار بين الجامعات هذي.. اذا فيه امكانية اتواصل مع احد يدرس ماجستير محاسبة في احدى الجامعات الي ذكرتها..

ارجو المساعدة
  2. فلندرز تم ايقاف التخصصات الادارية والاقتصادية فيها
    Rmit جيدة في تخصصات int فانصحك عزيزي اذا رغبت بجامعة من Gruop of eight انصحك بجامعة ادليد تصنيفها ممتاز والمدينة جدا جميلة والتخصصات الادارية متميزة بها كذلك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rubi3an
    السلام عليكم انا قدمت على جامعه موناش ماجستير محاسبه وش رايكم بالجامعه و هل دراستها صعبه
    ارجو منكم الافاده
    اخوي أكثرت هذي الأيام أسئلة الجامعة صعبه أو لا والمشكلة يقصد فيها الطالب الدراسة وليست إجراءات القبول والتسجيل في الجامعة الدراسة اخوي الفاضل تعتبر صعبه وسهله عند الشخص الي يدرس ويكون اول باول راح تكون الدراسة سهلة عنده والي ضايع ولا يدرس راح تكون صعبه ونسبة 86%من الطلاب يعتقدون أن الصعوبة التدريس من الجامعة وهذا غلط دام الجامعة مو مقصرة مع الطلاب وليس الطالب ويتم الشرح المنهج كامل يكون ليس لدى أي طالب احتجاج بشأن الدراسة واذا كان لديه أي احتجاج أو معتقدات خاطئ بشأن الدراسة (أقوله ريح بالك واقعد في بيتك الدراسة دراسة يبي لها أشخاص حق الدراسة)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.