الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلي يدرس ماستر محاسبة في أستراليا يتفضل

إلي يدرس ماستر محاسبة في أستراليا يتفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم انا واقعا ادرس بكندا ولكني طلبت تحويل على استراليا لعدم ملائمة المواعيد هنا في كندا

الشاهد

قدمت اوراقي على العديد من الجامعات الاسترالية لدراسة الماستر في المحاسبة المهنية والاغلبيه نصحوني بدراسة master of commerce

ومن ضمنهم الجامعة الاهلية الاسترالية وعندي فيها قبول تام ولله الحمد

ملاحظتي الشخصيه انو برنامج المحاسبه المهنيه ما هو الا برنامج عادي جدا ولا اقول هذا كاستنقاص فيه

ولكن بعد التمعن ادركت انو الجامعات محقة فيما تقول

فانا درست المحاسبة باللغه الانجليزيه

وجميع الكورسات التي تعطى للطالب ما هي الا كورسات اساسيه في المحاسبه وبعض التوابع كالتمويل

والتي يفترض ان جميع طلاب المحاسبه والتمويل اخذوها مسبقا ولكن ربما باللغه العربيه وسوف ياخذونها مجددا بالانجليزيه

لكي تحصل على ال CPA

لا تحتاج الى الدراسه هذه المده الطويله وانما تحتاج التحضير للاشياء الاساسيه والمتوسطه في المحاسبه باللغه الانجليزيه

لاحظوا ياجماعة انه برنامج المحاسبة المهنيه يستيطع دخوله حتى غير المحاسبين يعني لو فرضنا انك مهندس تستطيع الحصول على هذا الماستر كال MBA تماما

نصيحتي لجميع الاشخاص الذي يريدون اكمال المحاسبه في مجال متخصص ودقيق ان يبحثوا عن شيئ اخر

تعتمد المساله على الرؤية الشخصيه لكل فرد

اشكركم جميعا
    7 "
  2. [السلام عليكم

الاخ عبدالله اسعد الله جميع اوقاتك والاخوة الكرام

ملاحظتي الشخصيه انو برنامج المحاسبه المهنيه ما هو الا برنامج عادي جدا ولا اقول هذا كاستنقاص فيه
    لاحظوا ياجماعة انه برنامج المحاسبة المهنيه يستيطع دخوله حتى غير المحاسبين يعني لو فرضنا انك مهندس تستطيع الحصول على هذا الماستر كال MBA تماما
    اخي هل انت متاكد من هذه المعلومة واذا كان الامر كذلك فهل ينطبق هذا الكلام على جميع تخصصات المحاسبة الاحترافية في جميع الجامعات
    الشي اللي عرفته من خلال متابعتي للمشاركات ان هذا التخصص خاص بالمراجعين ولابد ان يكون للشخص خبرة في مجال المراجعة

اتمنى الرد بشكل عاجل
    7 "
  3. السلام عليكم الأخوة الاعزاء ممكن مساعدة بسيطه أنا ابي ادرس ماجستير تسويق بس اهم شي ان مدة الدراسة تكون مدتها سنة راسلت جامعات وجاني قبول من غرب استراليا وتسمانيا بس كلها مدتها سنة ونص ياليت اذا تعرفون جامعات التسويق عندهم سنه تفيدوني ومو مشكله اذا كان تسويق دولي او تسويق تجاري او تسويق بس المهم سنة بس

مع تمياتي لكم بالتوفيق
    7 "
  4. السلام عليكم جميعا
    أعتذر من الجميع لتأخر ردي واشكر الاخ عبد الله ع التوضيحات .
    اولا انا عندما قلت انو هذا التخصص هو لمن اراد العمل في شركات المراجعة لم اقل انو يحتاج هذا التخصص الى الخبره وشهادة البكالوريوس ان تكون محاسبة لا وكلام الاخ عبد الله صحيح
    100% ولدعم أقواله هذه الجملة من موقع جامعة anu (The Master of Professional Accounting is a conversion degree program which allows non-accounting graduates an opportunity to develop skills in accounting and meet the education entry requirements for the Australian accounting professional bodies. The program assumes little or no existing background or knowledge of accounting on the part of those enrolled) بمعنى انو البرنامج مخصص لمن ليست لديهم خبره محاسبية حتى يتاهلو لأن يصبحو محاسبين مهنيين

لكن مادري اش يعيب التخصص اذا كان المهندس والطبيب يستطيع ان يأخذه بل اكثر من ذلك المهندس والطبيب بمكانهم ان يأخذو cpaالامريكيه فهل معنى هذا انو الشهادة ليست قوية لانها ليست محتكره. شوف فقط للتوضيح وجهات النظر سواء كنت محاسبا ام لا اي تخصص يختاره الشخص لابد ان يكون له سبب purpose او شيئ تريد تحقيقه في المستقبل وهذا التخصص لمن
    يهتمون في شهادة cpa وعلى كلامك الحصول على هذه الشهادة ابدا مش مطلوب انك يكون عندك ماستر بروفيشنال accounting لكن من الطرق المسهله لك وخاصه في استراليا حيث كما هو معلوم هي مدتها تقريبا 6 سنوات من 3 سنوات خبره و3 دراسة إذا عندك ماستر بروفيشنوال راح يعادل سنة ونصف من الدراسة وانا مستعد انزلكم التوضيح هذا من موقع
    cpa australia وبالتوفيق للجميع
    7 "
  5. الاخ عبدالله
    والاخ ادفايزور

اشكركم على التوضيح والحقيقة ان ما دعاني الى الاستفسار هو ان احد الاعضاء واسمه

مانع المشعل ذكر ان تخصص المحاسبة المهنية من اصعب التخصصات وهو يدرسه
    لذلك غسلت يدي من هذا التخصص

عموما انا موظف واتيحت لي فرصة الابتعاث عن طريق العمل فبماذ تنصحوني من حيث التخصص في مجال المحاسبة والجامعة لاني ساصطحب العائلة معي

شاكر ومقدر لكم
    7 "
6 من 6 صفحة 6 من 6 ... 56
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.