الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريد حلولا بدون تعقيد

اريد حلولا بدون تعقيد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5736 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احمد زرار
    احمد زرار

مبتعث مستجد Freshman Member

احمد زرار المملكة المتحدة

احمد زرار , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى عاطل , بجامعة الملك خالد
    • الملك خالد
    • عاطل
    • ذكر
    • ابها, عسير
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

August 15th, 2008, 01:56 PM

مساء الخير ياشباب واسعد الله مساكم جميعا........انا طالب بكالوريس تخصص حاسب الي ..وودي اكمل دراسة الماجستير في استراليا وخاصة في ملبورن في جاممعة لاتروبي ومعدلي 3.19من5 ....طبعا مافي حل واضح الا اني ادرس على حسابي الخا ص على امل اني احول على البعثة في اقرب وقت.........السؤال الي يفرض نفسه بكل بساطة ايش اسهل واسرع طريقة والاقل تكلفة طبعا في الذهاب للدراسة.........فكرت قلت احسن طريقة اني اذهب بفيزا سياحية وابدأ دراستي في المعهد وهناك اخلص اموري الباقية والتحق بالبعثة اش رايكم...................على فكرة انا غشيم جدا في امور الابتعاث فلا تواخذوني اذا كان جبت العيد وانا ماادري..عللى العموم مشكورين مقدما على جهودكم..........
  2. ههههههههه لا ماعليك انت المفروض يحطونك مدير الملحقيه

شف وانا اخوك انا زيك ابروح لميلبورن وابدرس بكلريوس بجامعه لاتروب والدعوه سهله وانا اخوك والان انا انتظر الفيزه ...

انا افضل انك تراسل الجامعه بنفسك وتجيب القبولات بنفسك عشان ما ياخرونك المكاتب

وبالنسبه للفيزه السياحيه ما راح تنفعك ابد لان مدتها 3 شهور

طلع فيزه دراسه وكلها 3 اسابيع وهي طالعه ..

واي استفسار انا حاضر ..

واذا ناوي تخلص امورك بنفسك رح ادرس انقليزي بمعهد الجامعه وضبط امورك بنفسك من ناحيه الماجستير واللغه راح تكلفك تقريبا لمده 6 شهور 34 الف ريال ...

واتمنى انك تسأل وتتأكد لاني ما ادري هل كلامي صحيح او فيه اغلاط .

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  3. خيو أحمد مسائكـ // صباحك سعيد،،

احب أنوه .. إلى انو الالتحاق بالبعثة في كندا وامريكا أسهل من استراليا،،

تأكد قبل تورط نفسك من الملحقية ،، أو من الأخوان الموجودين هناكـ في استراليا مثل مانع المشعل و الوافي واثنينهم عضوين هنا,,

وربي يوفقك ويكتب لكـ اللي فيه الخير،،

تقبل تحيتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.