الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وقت التقديم على المعهد و التقديم على الجامعه(ماستر )؟

وقت التقديم على المعهد و التقديم على الجامعه(ماستر )؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5736 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية واحد نفر
    واحد نفر

مبتعث مستجد Freshman Member

واحد نفر غير معرف

واحد نفر , تخصصى مهندس برمجيات , بجامعة RMIT
    • RMIT
    • مهندس برمجيات
    • غير معرف
    • Melbourne, VIc
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

August 15th, 2008, 08:33 PM

اخواني ابي افادتكم

بنسب لوقت التقديم كيف اقدر اقدره؟ انا ما احتاج ادرس سنه كامله في المعهد ؟ اتوقع شهرين او ثلاثه بالكثير.. على اي اساس اختار وقت البداية في المعهد و وقت البدايه في الجامعه ؟

يعني بنسبه للقبول الجامعه .. اقدم على اي ترم ؟ و المعهد اقدم بفترة كم قبل الجامعه ؟

يعني لو انا بقدم على انه القبول في الجامعه شهر 2 سنه 2009

هل اقدم على المعهد على انه في شهر 12 سنه 2008 ؟؟؟؟

على فكره انا ابي ماجستير في استراليا.

اشكر جميع من يقدم معلومه مفيده ..

الرجاء المساعده لان هذي ثالث مره اسال ولا احد يجاوبني
  2. والله يا اخوووي ودي افيدك بس علمي علمك
    مرره اقوول اقدم على المعهد ويرسلون لي الاي تويني واروح ادرس وبعدين اشووف وش يصير بالجامعه ومره اقوول شكله لازم الاثنين سوا قبول الجامعه والمعهد
    بس بحكم استطلاعي على مواضيع الاخوان الاخ بو مصعب الحين باوهايو ستيت يونيفيرستيي وشكله جاب قبول بس من معهد الجامعه المشكله مني قادره ارسله رسائل واستفسر لأن مشاركاتي لسا قليله
    وانت بسم الله علييك مشاركاتك عدت ال30 يعني تقدر ترسله وتستفيد وتستفسر وتفيييدنا
    7 "
  3. اخواني واحد نفر وورود وياسمين

انا مافهمت عليكم وش تقصدون بشهرين او ثلاثة كفاية

هل لديكم قبول غير مشروط من الجامعة بناء على انكم درستوا اللغة في مرحلة البكالوريوس ولا معدين التوفل ولا الايلتس

اللي ابيك تعرفه ان فيه شغلات اكاديمية في الدراسة في استراليا لازم تلم بها بشكل ممتاز عشان ماتتعب في دراستك خاصة ان بعض الاقسام معتمدة كليا على البحوث اللي يقدمها الطالب

فنصيحتي ان الواحد منكم ياخذ له قبول اقل شي 5 شهور يروح هناك يعرف الديرة ويطور لغته وراح تكون مفيدة له بشكل غير طبيعتي

واي شي ثاني انا حاظر

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.