الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفزعة يا من عندكم أبناء يدرسون بسيدني

الفزعة يا من عندكم أبناء يدرسون بسيدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5690 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمود101
    محمود101

مبتعث جديد New Member

محمود101 غير معرف

محمود101 , تخصصى طالب , بجامعة stu
    • stu
    • طالب
    • غير معرف
    • سيدني, نيو ساوث ويلز
    • غير معرف
    • Sep 2008
    المزيدl

September 30th, 2008, 07:21 PM

لقد طلبت مني الجهة المسئولة عن المدارس الحكومية في ولاية سيدني دفع كامل الرسوم المالية اللازمة لدراسة الأبناء مع رسوم التسجيل قبل أن يعطوني قبول للأبناء كما أنهم رفضوا أن يستلموا خطاب ضمان من السفارة بما أنني مبتعث من طرف وزارة التعليم العالي الليبية و لا أعلم أن كان هدا هو الأجراء السليم ؟ وأنا أحتاج هذا القبول لغرض الحصول على الفيزا؟؟؟؟؟

كما هو موضح في الأيميلات المرفقة.

[color="#FF0000"]عليه فأني أمل منكم مساعدتي وإرشادي في كيفية الحصول على قبول لأبنائي من سيدني دون دفع رسوم الدراسة وأنا مستعد لدفع رسوم التسجيل ولكم جزيل الشكر[/color]

--- On Tue, 9/30/08, Visainquiries, Temp <(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)> wrote:
    From: Visainquiries, Temp <(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)>
    Subject: Acceptance for my kids from Schools around Sydney
    To: (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    Date: Tuesday, September 30, 2008, 12:42 AM

Dear Mr Omar,

We cannot accept a letter of financial conformation from the Libyan Embassy or any other organisation.

As previously advised, ALL payments must be made upfront. The Libyan Bureau in Australia is well aware of our policy for the issuing of Confirmation of placements.

Kind Regards,

Sandra Kain
    Finance Officer
    DET International - NSW Department of Education & Training

[IMG]file:///C:/DOCUME~1/Khayri/LOCALS~1/Temp/msohtml1/01/clip_image001.jpg[/IMG]
    International Students Centre

Temporary Residents Program
    Locked Bag 4
    Wollongong NSW 2520 Australia
    Ph: +61 1300 300 229
    Fax: +61 2 4224 9074
    Email:
    (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)

Web: www.internationalschool.edu.au
    CRICOS Provider: DET(Schools) No. 00588M
  2. السلام عليكم اخي العزيز وكل عام وانت بخير
    اكثر جهة تقدر تفيدك اخي العزيز هي الجهة المختصة بابتعاثك في استراليا
    بالنسبة لنا السعوديين الجهة المختصة هي الملحقية وعندنا اذا كان الشخص مبتعث وابنائه مرافقين له لدي الملحقية فانه يدفع لهم رسوم الدراسة في الجهة المعتمدة واذا طلبت المدرسة من اولياء امور الطلاب دفع الرسوم وعدم قبول الضمان المالي فان الملحقية تبلغ المبتعث بدفع الرسوم وارسال سند دفع الرسوم للجهة المختصة وهي تدفع لك المبلغ " بما معناه اني ادفع المبلغ كامل وسند الدفع ارسله للملحقية هي ترجع لي المبلغ كامل" وهذا يسري كل سنة او فصل دراسي على حسب المدرسة. وهذا بالنسبة لنا في الملحقية.
    انا افضل انك تتصل بالجهة المسؤولة عن ابتعاثك و متابعتك في استراليا وهم راح يفيدونك عن الاجراءات المتعلقة باخواننا الليبيين وحياك الله في استراليا وكل عام وانت بخير واخواننا الليبيين بالصحة والسلامة.
    اتمنى اني اكون افدتك واذا عندك اي استفسار انا حاضر
    في امان المولى عز وجل
    7 "
  3. شكرا يأخي على ردك, وكل عام وأنت بألف خير وكل الأخوة السعوديين في أستراليا,
    أنا أريد بس قبول مبدئي للأبناء علشان الفيزا في أي مدرسة في سيدني وضواحيها حكومية أو خاصة وأنا مستعد أدفع رسوم التسجيل أو أبعت لهم خطاب ظمان من الملحقية الليبية في كانبيرا.
    الفيزا متوقفة على قبول للأبناء وأنا موعد الدراسة قرب.
    أمل أن ترشدوني الى الطريقة التي تساعدني على دلك والله ما رح أنسالكم هالجميل والله يوفقكم أنشالله
    الفزعة يأهل الخليج ترا أنا بنتخيكم,,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.