الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موظف حكومي وطالع من وزارة الصحة تحت امرك( خاص استراليا)

موظف حكومي وطالع من وزارة الصحة تحت امرك( خاص استراليا)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5686 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركااته

بالنسبة للاخ اللي سأل عن قسط البنك الشهري

هذا ما حصل معي شخصيا
    رحت للبنك وقلت له ان راتبي راح يتوقف لاني اخذت اجاازه طويله يمكن سنه او اكثر
    رد مدير البنك / قال رح عادي لانك متى ما رجعت راح نبدأ بخصم المستحقات من راتبك
    قلت له / طيب راح يكون حسابي بالسالب ومبلغ كبير جداا ... مو معقوووله تبون تخصمون راتبي كله ولمدة سنه حتى يغطي الدين؟؟؟
    رد وقال / لا ما عليك عندنا نظام اسمه اعاادة جدولة الديون
    وهذا راح نطبقه في حالتك. يعني اول ما توصل ويرجع راتبك تعال وعلمنا حتى نسوي لك اعادة جدوله للدين .

قلت له / يعطيك العاافيه ومشيت
    وفعلاا حساابي حاليا بالساالب ومبلغ كبير بعد
    وان شاء الله اذا رجعنا على خير نتفاهم معهم
    ملاحظه/ انا اجازه استثنائيه وليست دراسيه << بحكم اني مدرس
    والدراسيه هي مثل اللي حصل عليها اخونا الفيزيائي

تحياااتي ..... ابو غدير / غريبـ
    7 "
  2. اخوي الكريم

اش الاشياء اللي ممكن تساعدني في ان الوزاره توافق على ابتعاثيني

انا اخصائي وابي اكمل ماستر وتقريبا اوراقي كامله بس اخاف ارفع طلبي ويرفضوه لان عندي اشياء قد تعيق وهي بالاساس حسب مافهمت من عبدالرحمن الزميع واكيد انت تعرفه انها ماتعيق بس لما كلمت ادارة المستشفيات طلع ماعندهم خلفيه عنها وانا فاصل من وظيفه احسن من الصحه بالف مره بس كله عشان الابتعاث

انا عندي خبره سنتين على التامينات وقالي الزميع ظمها ويحقلك تبتعث بس الا لان ما انظمت واللي في ادارة المستشفيات يقولوا ارفع عشان تدخل في اللجنه القادمه

طالبين بيان بالخدمه حديث ومصدق ولو جبتلهم ماراح تطلع عندي خدمه على الوزاره بس عندي خدمه في غيرها فهل ارفق لهم خطاب التامينات ولا كيف

التقييم السنوي
    انا لم اقيم الى الان بحكم اني ماكملت حتى ثلاثه شهور في الصحه كلمت الزميع يقول ترفق خطاب يوضح انك حديث خدمه في الصحه وناس قالوا ترفق تقييماتك في المستشفى السابق

ما ادري والله اني محيوس فهل عندك معلومات ممكن تساعدني فيها ولك الشكر
    وسؤال اخير ماهي الجامعة الثمان التي يقبل الابتعاث لها في استراليا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموت اوصل
    اخوي الكريم

اش الاشياء اللي ممكن تساعدني في ان الوزاره توافق على ابتعاثيني

انا اخصائي وابي اكمل ماستر وتقريبا اوراقي كامله بس اخاف ارفع طلبي ويرفضوه لان عندي اشياء قد تعيق وهي بالاساس حسب مافهمت من عبدالرحمن الزميع واكيد انت تعرفه انها ماتعيق بس لما كلمت ادارة المستشفيات طلع ماعندهم خلفيه عنها وانا فاصل من وظيفه احسن من الصحه بالف مره بس كله عشان الابتعاث

انا عندي خبره سنتين على التامينات وقالي الزميع ظمها ويحقلك تبتعث بس الا لان ما انظمت واللي في ادارة المستشفيات يقولوا ارفع عشان تدخل في اللجنه القادمه

طالبين بيان بالخدمه حديث ومصدق ولو جبتلهم ماراح تطلع عندي خدمه على الوزاره بس عندي خدمه في غيرها فهل ارفق لهم خطاب التامينات ولا كيف

التقييم السنوي
    انا لم اقيم الى الان بحكم اني ماكملت حتى ثلاثه شهور في الصحه كلمت الزميع يقول ترفق خطاب يوضح انك حديث خدمه في الصحه وناس قالوا ترفق تقييماتك في المستشفى السابق

ما ادري والله اني محيوس فهل عندك معلومات ممكن تساعدني فيها ولك الشكر
    وسؤال اخير ماهي الجامعة الثمان التي يقبل الابتعاث لها في استراليا

اولا اسال لك التوفيق

من ضمن شروط الابتعاث ان يكون لك تقييم اداء وظيفي من رئيسك المباشرخلال السنتين الماضية

في هذه الفترة انت مالك الا 3 شهور.
    الزميع اتوقع رايه قوي بحكم انه سكرتير لجنة الابتعاث ورايه سديد ولا علم لي بمسالة ضم الخدمة

انت ايش تخصصك اتمنى انك تقول ليعشان اقدر افيدك اكثر

اما بخصوص الجامعات

كل الجامعات الموجودة في موقع الملحقية ولم اسمع بتحديد الجامعات

عذرا على تقصيري
    7 "
  4. الســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــلام علــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــيكم

انا زوجي يعمل في وزارة الصحه طبيب وهو المرافق لي سؤالي ماهي الاجازه التي يقدم عليها واذا يوجد لها صيغة خاصه لكتابتها ارجوا ان تزودونا بها
    وكيف يستطيع الانظمام للبعثه هل عن طريق التعليم العالي او عندما يصل الى استراليا وما المطلوب لذلك جعلها الله في ميزان حسناتكم
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.