الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افيدوني عااجل وصلتني رسالة من مكتب igec

افيدوني عااجل وصلتني رسالة من مكتب igec

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5662 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب ياعالم اقدر اسحب ملفي من اي جيك اذا طلع عندهم واودية مكتب ثاني تكون الوزارة معتمدته

افيدوني انا الين ذحين ماني عارفه وين اسمي ولساني بالبدايه وتعاملهم كان زفت معايه

ويا لونلي تير انا بنفسي مكلمتهم يقول مالك حق تختاري الجامعه احنا نجيبلك اللي نبغى وفي الملتقى حتعرفي وين نحطك وبعدين عاد لما تروحي هناك غيري

على كيفهم الناس انا يادوب لما اروح هناك اكون حايسه بالسكن والتعرف على المدينه وطرقها ......
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة مكة
    طيب ياعالم اقدر اسحب ملفي من اي جيك اذا طلع عندهم واودية مكتب ثاني تكون الوزارة معتمدته

افيدوني انا الين ذحين ماني عارفه وين اسمي ولساني بالبدايه وتعاملهم كان زفت معايه

ويا لونلي تير انا بنفسي مكلمتهم يقول مالك حق تختاري الجامعه احنا نجيبلك اللي نبغى وفي الملتقى حتعرفي وين نحطك وبعدين عاد لما تروحي هناك غيري

على كيفهم الناس انا يادوب لما اروح هناك اكون حايسه بالسكن والتعرف على المدينه وطرقها ......
    طيب شوفي انتي لا تكلميهم في التلفون روحي للمكتب نفسو وكمان على كلام المكتب الوزاره مانعه انك تجيبي قبول من مكتب تاني او تنقلي اوراقك لمكتب تاني انا عن نفسي خيرني في الجامعه بس ممكن لو رحتي ليهم تقدري تغيري الجامعه لانو لمن رحتلهم تعاملهم مره حلو انتي روحي وجربي مو خسرانه شئ بالعكس راح تستفيدي اكتر
    7 "
  3. انحشو من هالمكتب ..
    نصابين وتلفوناتهم مايردون عليها ابداً
    احياناً اشك انهم حاطين التلفون عشان يسمّعون الزبائن بالمكتب ان العالم تتصل عليهم من كل مكان

أسأل الله ألا يعيد تلك الأيام,فلقد سمعنا التصريفات والكذب الواضح والتعامل الشيء من أكثر من شخص:طارق,سليمان,مجدي,يوسف,أنس,....
    ولا تنسى عبدالرحمن .. اللى اتوقع انه يغطي عليهم كلهم بالنصب
    اجل ذاك النهار اكسر التلفون عليه ومحد يرد .. اضطريت ادق مشوار من مكه لجده
    ويوم قابلته يقول الدوام خلص ، قلت له جايك من مكه .. يقول انت كلمتني اليوم وقلت لك نخلص بذي الساعه
    قلت يارجال اتقى الله مابقي الا تنصب علي .. قام يحلف اني متصل عليه خخخخخخخخخخخخخخخخخ
    قلت له طيب لو انا كلمتك .. تتوقع ادق مشوار من مكه لعندك ؟!
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.