الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تسويق + إستراليا ... هنا لنتبادل الخبرات فيما بيننا

تسويق + إستراليا ... هنا لنتبادل الخبرات فيما بيننا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5654 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شهااب
    شهااب

مبتعث جديد New Member

شهااب غير معرف

شهااب , تخصصى طالب , بجامعة قريبا
    • قريبا
    • طالب
    • غير معرف
    • قريبا, الغربية
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

November 5th, 2008, 03:51 PM

السلام عليكم

أرجو من الكل المشاركة والإفادة ... ممن انقبلوا في تخصص تسويق في إستراليا

الموضوع هذا سيكون عام للدفعات القديمة حتى نستفيد من خبرتهم ومعلوماتهم وأيضا الدفعة الرابعة فهي الأهم ممن انقبلوا في هذا التخصص

الكل يدلي هنا بأفكاره وآماله من التخصص ومن الدولة وأي أمر آخر

أرجو الكل أن تبلغهم الفائدة

مبتعث إستراليا - التخصص تسويق

2. اهلا اخوي شهاب انا ماستر تسويق بس الا الان الاشياء يلي قريتها احسها عامة
    امكن الى ان يتم تحديد اي جامعة الي تم قبولي فيها راح اعرف ايش مواد الدراسة في الجامعة
    لان انا الى الان ماجاني اي اتصال من المكاتب اتمنى بجد احد يفيدني في متطلبات الدراسة
    7 "
  3. والله ياعزيزي انا مثلك
    انا خريج إدارة عامة يعني تخصصي بعيد كل البعد عن التسويق وحركات إدارة الأعمال بشكل عام لكن قاعد احاول أقرا عن الموضوع بشكل عام التسويق واهدافه والطرق المختلفة له وفيه مجلة اسمها المجلة العربية لفنون التسويق في مكتبة الملك فهد انصحك انك تقراها فيها كلام مفيد عن التسويق واعطاء فكرة بشكل عام عنه
    7 "
  4. هلا والله بالجميع
    اشكرك اخي شهاب على فتح مثل هذه القروبات التي تعم بالفائدة
    انا قبلت في المرحلة الرابعة ولله الحمد بس على تخصص قانون وراح اغيره إلى تسويق
    ياليت اللي عنده معلومات على التسويق مثل كتب او اي شي ء يضيفها

وياليت كل واحد يذكر اسم المدينة اللي هو مبتعث إليها في استراليا عشان يكون التواصل اكثر
    تحياتي لكم
    7 "
  5. مرحبا اخواني واخواتي , انا تخصص تسويق استراليا , والى الان لم تحدد المدينه , وصراحه هذا التخصص لاعلم لي به وماهي مدة دراسة التتخصص ماستر ؟؟, ولااعرف مجالات التوظيف هنا في البلد بعد التخرج هل سنجد وظائف بهذا التخصص ؟؟ وبالأخص وظائف اكاديميه ؟؟؟ وربي يوفق الجميع .
    7 "
  6. مرحبا جميعاً

اشكرك اخي الكريم فعلاً نحتاج من لديه الخبره ان يحدثنا
    عن هذا التخصص
    لكن انا اللي اعرفه يمدحونه يقولون تخصص ممتع لكن سيبدع فيه من لديه القدره على الأقناع
    لكن هذا مو كافي نبي نعرف مجالاته ولما نرجع بإذن الله ايش ممكن نتوظف هل مجالاته متعدده ام محدوده؟

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.