الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الوالدة الله يحفظها

بخصوص الوالدة الله يحفظها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5654 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لأنني استفدت من هذا الموضوع وجب علي الشكر فالشكر لك اخي صاحب الموضوع والشكر موصول للإخوة الذين أدلوا بأراءهم ومشاركاتهم فلكم مني كل الشكر والتقدير والاحترام والعرفان
    والله يحفظكم ويرعاكم

محبكم : ابو جهاد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Melbourne
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

نظاميا يا اختي لو الوالده ماهي مرافقه لك .. ماراح يصرف لها شي ولا راح يصرف عليها شي ,,

لكن فيه بعض الاستثنائاات ,, يعني لو اثبتي ان العائل الوحيد للوالده هو مرافقك مثلا يعني ابوكي او اخوكي او لو كان العائل الوحيد للوالده هو انتي .. بالتالي يصرفون لها تذاكر ويصرفون عليها بعد ,,
    لكن مسألة المعهد ماسمعت عنها قبل كذا اذا كان الملحقيه تصرف عليها او لا ,,

عموما انتي تقدري تدخليها اي معهد خاص وعلى حسابك .. راح يكلفك الاسبوع حوالي 250 الى 300 دولار ,,

مو شرط الوالده يكون عندها شهادات .. فيه معاهد خاصه تعلم الطلاب اللغه الانجليزيه للمحادثه فقط .. يعني اريح للوالده من انها تتعلم قواعد اللغه الانجليزيه وماشابه ,,

بالتوفيق اختي .. والله يحفظلك الوالدهـ بصراحه اعجبت بإهتمامك بها ,,

وعليكم السلام اخوي

الوالدة راح تكون مرافقة لي .. لإني لما سألت قالو لي راح تكون مرافقة لك مثل الاباء لما يكتبون ابنائهم المرافقين لهم .. بس مني عارفة كيف بالنسبة للتذاكر هل بيصرفو لها تذاكر ؟ لإنه حقت استراليا مرة غالية وماقدر ادبرها لوحدي

بالنسبة للعائل .. الوالد متوفي الله يرحمه .. والمحرم راح يكون اخوي .. بس مهو عائل لها

ابغى اعرف هل الوزارة تمانع دراسة الوالدة حتى لو على حسابي ؟ وكيف الفيزا اللي راح تحصل عليها ( طالبة ولا سائحة ؟ )

ومثل ما تفضلت اخوي اللي ابغاها تتعلمه هو المحادثة .. علشان تقدر تتفاهم مع الشعب اللي هناك .. اذا صدف عدم وجودي معها بوقت من الاوقات ..

بالنسبة للاهتمام بالوالدة فهذا واجب علي .. مهو بكيفي

لما كنت صغيرة كانت تهتم بي وبدراستي وتسهر معي لما كنت اذاكر .. والان هي محتاجة هذا الشيء .. كيف اتركها ؟ وانا ماعندي غيرها

ابغاها تنشغل بالدراسة علشان لا تزهق من الوحدة وتقولي يالله نرجع او تتركني لوحدي وترجع ( أنانية )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ساري 1
    في بريطانيا وفي جامعه مدينتنا

هناك دراسه لغة خاصه بالكبارمرافقي المنتسبين للجامعه مجانيه (خدمة المجتمع) يدرس بها اساسيات اللغه للتعامل اليومي للتحدث وتصريف الامور مثل السوق والمطاعم

وفي الغالب هناك المثيل في استراليا من مجلس المدينه او الحي او للمهاجرين

الف شكر اخوي على المعلومة

بشوف الجامعة اللي سجلت فيها وبسألهم عن هذه الخدمة

شكرا
    7 "
  4. اختي ربي يسعدك

بالنسبه للوالده لازم تكون فيزتها سياحيه

وعموما سهله مافيها مشاكل كل 3 شهور مدديلها تدفعي مبلغ معين تقريبا 240 دولار عشان تمددي 3 اشهر وهكذا

للدراسه في معاهد كثير تدرس لغه عامه

فكرتك مره حلوه انا معي والدتي بطرح عليها الفكره لو تبي تدرس انجلش
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال المدرع
    اخوي انا جلست افحط في المنتدى لحد ما وصلت ص 113 في المنتدى الطلاب الاستراليين

وحصلتلك اللي يجبر بخاطرك

بس اللي ابيه منك دعواتك لي بانه انقبل في جامعة رميت ( RMIT )

هذا الرابط

http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=33637

مشكووور اخوووي على الرابط المفيد ..

والله يوفقك في الجامعة اللي تبغاها .. بس اللي اعرفه انه جامعة رميت القبول فيها مقفل مؤقتاً لإنه فيها تكدس طلبة سعوديين وراح يفتحوه بعد فترة ..

بكل الاحوال الله يوفقك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة monerah
    اختي ربي يسعدك

بالنسبه للوالده لازم تكون فيزتها سياحيه

وعموما سهله مافيها مشاكل كل 3 شهور مدديلها تدفعي مبلغ معين تقريبا 240 دولار عشان تمددي 3 اشهر وهكذا

للدراسه في معاهد كثير تدرس لغه عامه

فكرتك مره حلوه انا معي والدتي بطرح عليها الفكره لو تبي تدرس انجلش

اهلين منيرة ،،

انتي باي مدينة راح تدرسي ؟

ياليت والدتك تدرس مع امي خخخخخ

لما قلت لها راح تدرسي بكلاس مختلط ... نساء ورجال .. وجهها صار الووووووان قلت لها عاد مشيها .. هذا النظام ايش تبغي سوي .. قالت لي ابغى اتعلم كلام بس .. قلت لها ايوة راح ادور لك محادثة فقط .. مافي قرامر وقرف

الله يسهلها يارب ..
    7 "
  7. في هذه المشاركة
    http://www.mbt3th.us/vb/showpost.php...28&postcount=8

قالت الاخت انها جابت صك اعالة وانها هي المعيلة للأم وعايشة معها

طيب انا مو متزوجة وعايشة مع امي واحنا الاثنين مالنا معيل غير الله سبحانه وتعالى

يعني ينفع اسوي مثلها ؟

ياليت احد يفهمني هذه النقطة ..

شكرا
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.