الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الوزارة جابت لي قبول في جامعتين نيوكاسل , و RMIT ؟ ارجوكم احد يجاوبني ؟

الوزارة جابت لي قبول في جامعتين نيوكاسل , و RMIT ؟ ارجوكم احد يجاوبني ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5641 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحسناء
    الحسناء

مبتعث مستجد Freshman Member

الحسناء غير معرف

الحسناء , تخصصى طالبة دراسات عليا , بجامعة RMIT
    • RMIT
    • طالبة دراسات عليا
    • غير معرف
    • ولاية فكتوريا (( ملبورن, مـلبـورن
    • غير معرف
    • Jun 2008
    المزيدl

November 17th, 2008, 05:33 AM

1 : ايهما افضل دراسيا في الماسترتخصص تسويق جامعة نيوكاسل او RMIT ؟؟

2 : وبالنسبه لمعهد اللغه في كلا الجامعتين هل يجب اجتياز اختبار محدد لدخول الجامعه؟؟

3 : من ناحية المعيشه ايهما افضل ملبورن او نيوكاسل؟؟

4:اخر سؤال بالنسبه للجامعتين هل هناك شروط معينه ومعايير مثلا سنة تحضيريه او ماشابه ذلك ؟؟

؟؟ واسفه على الاطاله وارجو رجاء خاص الله يرضى عليكم ان تكون الاجابه ليست مجرد تكهنات او توقعات لان هذا مصير ومستقبل , واخيرا اتمنى من اخواني واخواتي الأعزاء اذا امكن الاجابه على تساؤلاتي ,, وربي يجزاكم خير وموفقين .
  2. ما شاء الله عليكي قبولين مرة وحدة ... اللهم لا حسد

انا كنت اتمنى وحدة منها بس جتني كانبرا .. بس اللي من الله يا محلاة

المهم بجاوبك على استفساراتك :

قبل ما اجوبك حبيت اقولك شي انه انا ماستر تقنية معلومات و التسويق ما اعرف وين اقوى

1 : ايهما افضل دراسيا في الماسترتخصص تسويق جامعة نيوكاسل او RMIT ؟؟
    انا من رايي جامعة RMIT لانها اقوى وكذالك تم تصنيفها من ضمن العشر أوائل بين جامعات استراليا وانا كان حلمي اكون فيها لانها في ملبورن وفي وسط المدينة
    وتبعد عن نيوكاسل 1000 كم ( حامعة نيوكاسل تعتمد على النظري في اكثر موادها أما رميت فتعتمد على العملي في اكثر موادها )

2 : وبالنسبه لمعهد اللغه في كلا الجامعتين هل يجب اجتياز اختبار محدد لدخول الجامعه؟؟
    بالنسبة لمعهد اللغة في جامعة RMIT ما يطلب التوفل أو الالتيس مع انها اقوى من جامعة بيوكاسل بس بمجرد تخلصين المستوى 7 تدخلين على طول الجامعة / أما نيوكاسل فا تطلب احد الاختبارين .

3 : من ناحية المعيشه ايهما افضل ملبورن او نيوكاسل؟؟
    ولاية ملبورن ( التي تقع فيها جامعة RMIT ) تعتبر اكبر من نيوكاسل ومدينه حركية مثل جدة يعني الصرف فيها اكثر من نيوكاسل بس ملبورن أرخص من سدني
    أما بالنسبة لنيوكاسل اللي تبعد عن ملبورن 1000 كم تعتبر ولاية صغيرة وحلوه وهادية والصرف فيها حلو وفي حد المعقول وتبعد نيوكاسل عن سدني 160 كم

4:اخر سؤال بالنسبه للجامعتين هل هناك شروط معينه ومعايير مثلا سنة تحضيريه او ماشابه ذلك ؟؟
    ما فهمت سؤالك

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال المدرع
    ما شاء الله عليكي قبولين مرة وحدة ... اللهم لا حسد

انا كنت اتمنى وحدة منها بس جتني كانبرا .. بس اللي من الله يا محلاة

المهم بجاوبك على استفساراتك :

قبل ما اجوبك حبيت اقولك شي انه انا ماستر تقنية معلومات و التسويق ما اعرف وين اقوى

انا من رايي جامعة RMIT لانها اقوى وكذالك تم تصنيفها من ضمن العشر أوائل بين جامعات استراليا وانا كان حلمي اكون فيها لانها في ملبورن وفي وسط المدينة
    وتبعد عن نيوكاسل 1000 كم ( حامعة نيوكاسل تعتمد على النظري في اكثر موادها أما رميت فتعتمد على العملي في اكثر موادها )

بالنسبة لمعهد اللغة في جامعة RMIT ما يطلب التوفل أو الالتيس مع انها اقوى من جامعة بيوكاسل بس بمجرد تخلصين المستوى 7 تدخلين على طول الجامعة / أما نيوكاسل فا تطلب احد الاختبارين .

ولاية ملبورن ( التي تقع فيها جامعة RMIT ) تعتبر اكبر من نيوكاسل ومدينه حركية مثل جدة يعني الصرف فيها اكثر من نيوكاسل بس ملبورن أرخص من سدني
    أما بالنسبة لنيوكاسل اللي تبعد عن ملبورن 1000 كم تعتبر ولاية صغيرة وحلوه وهادية والصرف فيها حلو وفي حد المعقول وتبعد نيوكاسل عن سدني 160 كم

ما فهمت سؤالك

وبالتوفيق للجميع
    اخوي طلال والله ماقصرت ياغالي , يعطيك الف عافيه , وشاكرة لك شكرا جزيلا , اما بالنسبه لسؤالي الأخير ,, اقصد انا تخصصي البكالوريوس تعليم وتربية طفوله ,, والماستر تسويق ,, سمعت انو لازم ادرس فاونديشن بمعنى سنة تحضيريه نظرا لعدم امتداد تخصص الماستر للبكالوريوس ,, هل الجامعتين المخيرة بينهم تشترط مثل هذه الشروط او لها شروط ومتطلبات اخرى لدراسة الماستر؟؟
    ياليت اشوف اراء ووجهات نظر اخرى مختلفه , تفيدنا جميعا ,وشكرا سلفا اخ طلال
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخ طلال اجتهد وماقصر .. شوفي أختي وركزي معي شويتين الكلام مهم ,,

المكتب ماجاب لك قبولين نهائية .. المكتب جاب لك عرضين او ماتسمى بالـ Offer وبعد إختيارك لإحدى الجامعات يرجع المكتب يراسل الجامعه ليتحصلوا على القبول النهائي والي بموجبه تقدري تقدمي على الفيزا .. ويمكن المكتب يكون جاب لك قبولات لغه في الجامعتين بس ماجاب لك قبول جامعي .. لذلك يبغالك تتأكدي او سوي سكان للورقه الي عطوك إياها وإحنا راح نساعدك أكثر

الشي الثاني .. الفاونديشن او السنة التحضيرية فقط لطلاب البكالوريوس .. أما بالنسبة لطلاب الماجستير الي قبولهم ماهو امتداد لتخصصهم بعضهم يزود على الماجستير سنة او البعض ماتحتاج لها زيادهـ

يعني لو تخصصك مثلا تربية في البكالوريوس وتبغي تدرسي حاسب آلي في الماجستير .. بعض الجامعات تكون مدة دراسة الماجستير للحاسب سنة ونصف .. وبما ان تخصصك في مرحلة البكالوريوس ماهو حاسب لذلك يزيدوا لك ترم إضافة يكون بمثابة الإعداد لدخول مجال الحاسب وتاخذي المواد الأساسية فالحاسب في هذا الترم وبكذا يصير الماجستير مدته سنتين ..

However بعض التخصصات مايحتاجلها اي اعداد .. يعني بعض التخصصات الإدارية او النظرية ماتتطلب تكوني درستي نفس التخصص في المرحلة السابقة ولا تتطلب انك تتعلمي اي شي قبل ماتدخلي للتخصص ..

لذلك لاتشيلي هم .. انتي تسويق ,, قارني بين مدة الدراسة في الجامعتين وقارني المواد ولاتقولين انا ما اعرف التخصص ولا المواد .. هذا كان اول الحين الانترنت بحر وتقدري تدخلي وتبحثي .. لأنك راح تدرسي هذا التخصص وهذا مستقبلك ..

بالنسبة لمعهد اللغه .. كلا الجامعتين تسمح لطلابها بدخول الجامعه بمجرد الإنتهاء من مرحلة اللغه في المعهد بعد تجاوز النسبة المطلوبة وغالبا أقل نسبة تكون 65% .. يعني لو جاكي قبول جامعي راح يكون مشروط وتبان فيه النسبة المطلوب تجاوزها لدخول الجامعه

بالتوفيق أختي واتمنى المعلومات تكون وصلت ,,
    7 "
  5. الف مبروك للجميع ودعواتي لكم بالتوفيق أمابالنسبه لي فمازلت في بدايه المشوار في تغيير الدوله الى أستراليا فممكن اعرف معلومات عن المكتب الي بيجيب القبول وكم المدة لأني انتضرردالوزارة في تغييرالدوله وعلى فكرةانامرافق 0000ودمتم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.