الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون يا اخوان المكتب امهلني يومين .. او راح يكون وضعي صعب

تكفون يا اخوان المكتب امهلني يومين .. او راح يكون وضعي صعب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5639 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية السعد
    السعد

مبتعث مستجد Freshman Member

السعد أستراليا

السعد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالب , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طالب
    • ذكر
    • ملبورن, فكتوريا
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

November 19th, 2008, 09:44 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

اخوان الكرام قدمت على علوم صحية وقبلت ولله الحمد وحصلت لغة في معهد هورثون ملبورن بس الجامعة رفضت قبولي لاني خريج كلية معلمين احياء تربوي والمقررات ما تناسبهم زين

انا في الاصل كنت اريد ميكروبيولوجي وطلعت في مختبرات يا خساره
    الحين المكتب يقولي في قبول في جامعة في ادليد علوم صحية ما ادري ايش اسمها واذا تبي ميكروبيولوجي فيه في تزمانيا بس راح يكون القبول صعب وانت حر ولا راح تضيع بعد فترة اللغة يمكن ما احد يقبلك من الجامعات

الحل صار في ثلاث امور وساعدوني تكفون في الاختيار وابدا الراي:

1-اقبل بعلوم صحية واعتقد راح تكون مش متخصصه وتكون الدراسه في ادليد مع العلم اني ما ابي الا ميكروبيولوجي وصرت تايه
    2-ان المكتب يجيب قبول من جامعة تزمانيا في الميكروبيولوجي وادور واسطه في الوزارة للقبول
    3-انه اروح احول لمختبرات طبيه وثم يجيب المكتب قبول لي في الميكروبيولوجي .. ويا خوفي يكون القبول زي حق جامعة تزمانيا

ايش الحل المناسب المكتب يقول يوم السبت تردون لي خبر انت وزميلك لانه مشغول بناس كثير مرره

ساعدوا اخوكم
  2. السلام عليكم
    انصحك ياخوي تدور مكان غير تسمانيا الان مافيها غير جامعة وحده وخياراتك محدوده والمعهدمستواه سيء وبعدين المكاتب هذه شغلتهم يستعجلون من اجل الماده ولو تروح اي مكان ماعندهم مشكله
    7 "
  3. حبيبي أنا فاهم قصدك ..
    بس أنت ماراح تطول في المعهد اللي في أدليد أنت يمكن تدرس شهر أو شهرين بالكثير وراح يجيك إما قبول أو لا ..
    فإذا جاك قبول تحول البعثة وتكمل في المعهد الثاني ..

أي معهد في العالم لازم يسوي لك أختبار تحديد مستوى .. مستحيل إنه يحطك في أي مستوى دون مايعرف وش مستواك في اللغة ..

تحياتي ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.