الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

القبول النهائي والفيزا والكرسميس ادوخوووووني ...مساعده

القبول النهائي والفيزا والكرسميس ادوخوووووني ...مساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5599 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الـــجـــلـــيـــد
    الـــجـــلـــيـــد

مبتعث مستجد Freshman Member

الـــجـــلـــيـــد غير معرف

الـــجـــلـــيـــد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى فني , بجامعة الاكاديميه الصحيه للتخصصات الطبيه
    • الاكاديميه الصحيه للتخصصات الطبيه
    • فني
    • ذكر
    • الــريـــ RIYADHـــاض, الــريـــ RIYADHـــاض
    • غير معرف
    • Dec 2007
    المزيدl

December 30th, 2008, 01:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني ... عندي بعض الاستفسارات بخصوص الفيزا انا حظي دائما مو معي معاكسني لي اسبوع مرسل للجامعه الضمان المالي وتوقيعي للقبول المهم صادف الكرسمس و عيد راس السنه وبيطول يبيلهم بعد اسبوع وانا محتار بين الفيزا اون لاين والفيزا عن طريق مكتب ارامكس ووش تنصحوني فيه ؟
    وسؤالي الاخير وش احتاج من اوراق عشان الفيزا اون لاين وكم فرق يوم بين الطريقتين ؟؟

الف شكر لكم مقدما
  2. والله يااخوي انت قدم من ارمكس وكلمهم وشوف الوضع كيف

اللي اعرفو ان الفيزا تاخذ شهر عند ارمكس وسالتهم عن الفيزا اون لاين

يقالو كنسلوها وانا مدري الشي هدا صح ولالا الفيزا اون لاين تاخذ اسبوعين بس.....

والكرسميس ينتهي 5/1

يعني راح يباشرو الموظفين فيها يوم 5/1 وكمان كلمه الوكاله الاستراليا قالو ليا

تاخذ شهر منك الفيزا واذا تاخرت الوزاره تاجل لك لان شي هذا صار غصب عنك
    7 "
  3. يعني ياجلوها لك لمن تطلع الفيزا هذا على كلام المكتب

وهذا الرابط حقت الفيزا اون لاين http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=80035

واذا تبغى تتاكد وتستفسر عن الفيزا في ارمكس اتصل وقولهم على وقت بدايه الدراسه

يقدرو يطلعوها لك اهم شي تكون مسوي الفحص الطبي

وبالتوفيق والله يسهل لك
    7 "
  4. انا عندي القبول المبدئي والتعليم العالي عطاني الضمان المالي وبعدها ارسلته للجامعه وخلصت الكشف الطبي والان انا انتظر القبول النهائي من الجامعه ومثل ماذكرت انهم ردو علي وقالو الدوام يبدا يوم الاثنين القادم .5/1/2009

يعني خطوتي القادمه هي الفيزا مثل مافهمت من الاخوان ان الفيزا اون لاين اسرع من الطريقه العاديه واجرات الفيزا العاديه اسهل شوي من الفيزا اون لاين , يعني لابد من الفيزا اون لاين لاني ماراح اضمن ارامكس طيب سؤالي ياخوان

وش الاوراق اللي احتاجها عشان الفيزا اون لاين

(اعبي الابليكيشن وارسلهم القبول النهائي بس , طبعا انا مؤظف هل ارسلهم تعريف بالراتب وشهادتة خبره وشهاداتي والضمان المالي وووو . واللي قررته اني راح اطلع الفيزا اون لاين من بعد ماشفت ردودكم )
    7 "
  5. الجليد القبول النهائي اكيد عند المكتب او الوزاره لان مااتوقع يعطوك

ضمان مالي بدون ماتاخذ القبول النهائي لان مستحيل يعطو ضمان مالي للقبول المبدئي

لان انا زيك الحين عندي ضمان مالي وقبول نهائي بس باقي لي الفيزا وقرار الابتعاث بعد الفيزا

الاخ ويتنق فور افر الضمان المالي من وزاره التعليم وهذا رقم الوزاره استفسر بنفسك 012107533 كان ودي اعطيك الايميلات بس ماتنكتب هنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.