الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرجاء الدخول للذين طلبوا تأجيل الدراسة

الرجاء الدخول للذين طلبوا تأجيل الدراسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5588 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية واحد عاقل
    واحد عاقل

مبتعث مستجد Freshman Member

واحد عاقل كوريا الجنوبية

واحد عاقل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كوريا الجنوبية , تخصصى وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون , بجامعة جامعة الدول العربية
    • جامعة الدول العربية
    • وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون
    • ذكر
    • Brisbane, يا زينك يا مكة
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

January 9th, 2009, 06:00 PM

السلام عليكم مساء الخير الله يعطيكم العافية يا شباب اللي طلب تأجيل الدراسة من الوزارة يعلمنا كيف سوى وكم تاخذ الموافقة وهل تطول الموافقة ويعطيكم العافية
  2. انا كنت ادرس واجلت الدراسه من نص الترم طبعا اجلت من الجامعه بعدين ارسلت للملحقيه وطلبوا سبب قوي وقدمت تقارير طبيه

وافقوا لي بعد شهرين من طلب التاجيل وانا اصلا رجعت السعوديه بس دفعوني كل ريال اخذته يعني من بدايه الترم رغم اني درست حتى فبل فتره وجيزه من انتهاء الترم
    7 "
  3. واحد عاقل انا بنت هذا اولا بعدين اتوقع انك تقدر تاخر سفرك عادي يعني لاتستخرج فيزا وماطل بالاجراءات انا من المرحلة الثالثه وانتظرت سنه ماسافرت لما قربت المرحلة الرابعه اجبروني اسافر وسافرت رغم ظروفي زفت بسسبب المحرم ماعندي واضطريت ارجع مع الي راح معي وقالوا الملحقية قدمي تاجيل لاتلتغي عليك قدمت لمارجعت بشهر ارسل المشرف عدم موافقة الوزارة لاني بمرحلة اللغة .

الله يوفقك
    7 "
  4. انا مرافق لزوجتي وطلب تاجيل الابتعاث من الوزاره لان ظروف جهه العمل كانت صعبه ؟؟

وتم الرد في خلال اسبوع بالموافق ؟؟
    ولا يوجد اي عائق بالوزاره
    بس اكتب خطاب موجه لمدير برنامج الملك عبد الله للابتعاث واشرح فيه ظروفك وسلمه لهم واكتب رقم جوالك وهم يتصلون بك .

7 "
  5. والله الشغله بسيطه روح للمكتب اللي جاب القبول ليك وقولو يجيب قبول تاني الدراسه تكون مؤجله فيه ولا تتعب نفسك ترسل خطاب للوزاره او اي حاجه وانتا قول للمكتب قد ايش تبغى تأجلها وما راح يقولك كلم الوزاره او اي شئ هوا على طول راح يرسل للجامعه طلب قدامك ولا تمشي من عندو الا بعد ما يرسلو انا دا اللي سويتو وكتيرين بيسوه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.