الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للمتسقرين باستراليا (3 أسئلة؟)

للمتسقرين باستراليا (3 أسئلة؟)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5569 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بارك الله فيك أخوي ولد العطا

بس شلون نفتح ملف في الملحقية وحنا مابدينا دراسة باقي .. خلني أعطيك مثال .. انا مثلاً لو رحت قبل دراستي بأسبوع أو عشرة أيام هل لازم أنتظر لين أول دوام لي بالمعهد عشان أرسل أوراقي للملحقية ؟! أو أقدر أخلص أوراقي (مثل تفويض للملحقية من المعهد وغيره) وأفتح حساب في البنك وأرسل الأوراق ؟! لإني ناوي وأنا أخوك أروح قبل دراستي بعشرين يوم تقريباً عشان أبدأ أدور لي على سكن دائم واستقر فيه قبل الدراسة وأخلص الإجراءات الثانية عشان ماانشغل على بداية الدراسة ؟ واللي فهمته من كلامك إن أي مبتعث عشان يفتح له ملف بالملحقية لازم ينتظر أول يوم دراسة عشان يكمل آخر ورقة ثم بعدها يرسل الأوراق للملحقية !
    7 "
  2. هل النماذج المطلوب تعبئتها من موقع الملحقية مثل بينات الطالب وبيانات الحساب والعنوان والتعهدات وغيرها اقدر اطبعها فاضية بعدين اعبيها بيدي واوقعها.
    لان ان قريق في الطلابات في موقع الملحقية يقولون (قم بتعبئة النماذج كاملة ثم اطبعها ووقعها)
    بعد ماقريت هذا قلت يمكن يبونها مكتوبه بالكومبيوتر
    7 "
  3. اهلين شباب ،،

اولا اخوي ابو نواس ،، تقدر اخوي ترسل اوراقك لكن راح يبقى ورقة المباشره اللي من المعهد فـ بالتالي بيقولون لك الملحقيه ماراح نقدر نصرف لك اي مبلغ لين تبدأ دراستك يعني اعتقد اوراقك ماراح تكمل الا بالورقه هذي،، وعلى فكره عشرين يوم اعتقد انها كثيررره يعني اتوقع اسبوع كافي
    لكن أكيد انت أدرى بوضعك

الأخ ميدو 2222 هلابك اخوي ،، تقدر تعبيهم بالطريقه اللي تريحك سواء كمبيوتر وبعدين تطبعهم وتوقعهم ،، او انك تطبعهم فاضيين وتعبيهم بيدك وتوقعهم ماتفرق ،،

عاادي ترا الملحقيه اهم شي تجيها البيانات واضحه لاتدققون مرره يعني

وبالتوفيق ياشباب

فمان الله
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.