الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا أون لاين

الفيزا أون لاين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5555 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العمران1
    العمران1

مبتعث جديد New Member

العمران1 غير معرف

العمران1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى تسويق , بجامعة جامعة نيوكاسل
    • جامعة نيوكاسل
    • تسويق
    • ذكر
    • نيوكاسل, نيو ساوث ويلز
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

February 11th, 2009, 06:47 AM

السلام عليكم أخواني وأخواتي أريد أعرف كم يستغرق استخراج الفيزا وذلك عن طريق الاون لاين لأني سلمت مكتب الوكالة في الرياض الاوراق 14-12-2009 ولم يقدموا لي الا 28-1-2009
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العمران1
    السلام عليكم أخواني وأخواتي أريد أعرف كم يستغرق استخراج الفيزا وذلك عن طريق الاون لاين لأني سلمت مكتب الوكالة في الرياض الاوراق 14-12-2009 ولم يقدموا لي الا 28-1-2009

الله لايوفقهم هذا لأجل ياخذوا مبلغ وقدره ...

المهم يالغالي زميلي نفس حالتك قدموا له بـ 26-1 وجت الفيزا بتاريخ 9-2 أي بعد 14 يوم ...

عندك بمتابعة الطلب أي استفسار منهم أو شيء message sent to you اتصل مباشرة على مكتب دبي أو استراليا قل لهم فيه استفسار من السفارة لازم تتابعونه ولاتخليهم على راحتهم ....

موفق
    7 "
  3. وأنا ياحبيب قلبي معطيهم الاوراق 23/12/2008م

وبعد الحاااح شديد مني على رقم المتابعه توهقوا وقدموا اوراقي على طول وجابوا لي الرقم تعرف متى قدموا اوراقي بتاريخ 26/1 والى الحين ولاشيء ويوم سألتهم قالوا احنا مقدميييييييييين من زماااااااان
    بس المشكله ماهي عندنا المشكله في القنصليه الاستراليه <<<يلعن ام التصريف ندربي روسنا بس ونقول صادقين ....

يعني بالكلام العربي الي مقدم من عندهم اون لاين ينشب لهم ويخليهم يعطونه رقم المتابعه الي اسمه TRN اذا قالوا ماعندنا قل ماراح اطلع الا وهو معاااي والله العظيم تاريخ 25/1 نشبت لهم كلهم قالوا خلاص وعد رجال تعال بكره وخذ الرقم ويوم جيت من بكره واخذت الرقم وشيكت طلعت الفضايح بس وش نسوي رحت لهم تهاوشت شوي معاهم وهدوني ولعبوا علي وقالوا المشكله من هناك وبالكثير اسبوع وهي عندك والله لاحس ولاخبر بس خلها تطلع الفيزا ونتفاهم معاهم.

يارب تطلع فيزنا كلنا في القريب العاجل
    7 "
  4. والله ياشباب روعتوني أنا مقدم أوراقي من المكتيب على قولهم من تاريخ 24-1-2009

وكلموني يوم 11-2 يبون رقم ارسالية الكشف يعني انشاء الله انهم قدمو من قبل ولا كيف

واليوم التاريخ 14-2 يعني عشرين يوووم بالتمام

الله ييسر
    والمكتب هو مكتب ايجيك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.