الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص رسوم الفيزا الإلكترونية

بخصوص رسوم الفيزا الإلكترونية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5550 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دايم الشوق
    دايم الشوق

مبتعث مستجد Freshman Member

دايم الشوق أستراليا

دايم الشوق , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالب , بجامعة RMIT
    • RMIT
    • طالب
    • ذكر
    • Melbourne, VICTORIA
    • أستراليا
    • Sep 2008
    المزيدl

February 18th, 2009, 02:49 AM

بعد التحية ,,

انا قدمت على الفيزا الإلكترونية من مكتب IGEC واخذوا رسوم فيزا 1825 ريال خلاف الرسوم الإدارية لكن تفاجأت لما جيت اشييك في موقه السفارة ان الرسوم من خلال رقم الرفيرانس ( الخاص فيني ) ان الرسوم اللي اندفعت 450 دولار استرالي يعني في فرق تقريبا 800 ريال !!!

طبعا قريت في المنتدى بعض المواضييع اللي تطرقت للموضوع هذا بس من دون نتيجة , يعني مدري احنا معانا حق ونطالب المكتب ,
    طبعا المكتب لما كلمتهم جابوا تصريفات وماهضمتها بصراحة فقلت أبي اتأكد وبعدها بشوف وشلون أتصرف..

اتمنى اجد لاستفساري الاجابة الشافية , وايضا لو احد يعرف رقم السفارة اقدر استفسر منها على الاقل ,,

ولكم شكري وتقديري
  2. دايم الشوق خذي حقك من المكتب

أنا مثلك وكلمت مكتبي بس ماهو ايجيك قام بلف ويدور بالكلم قلت اسمع حبيبي اجرت مكتبكم 300 ريال واحنا نعرف هذا الشي باقي 500 ريال قال هااا قلت اسمع باقي لي عندكم شي ولا اتصرف قال لا صح باقي لك عندنا خلاص مرنا اي وقت تاخذه وقام يمدح نفسه ومكتبه وقال ترى احنا نرجع مو مثل المكاتب الباقيه ماتقول للطلاب وماترجع لهم يعني انت اذا مارجعوا لك قال انا بروح للوزاره واسألهم عن سعر الفيزا واقول لهم انكم ماخذين مني كذا وكذا اذا قالوا لك روح وش الي يثبت لك قل الي يتثبت ان فيه عشره اشخاص من نفس المكتب معاي ونفس حالتي وبنروح سوا خذ حقك يكففينا منهم النصب ....

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تشرنوبل
    نعم هذا صحيح , رسوم الفيزا الالكترونية 450 دولار فقط

وماعندي علم عن المكتب .

يمكن يعتبر الـ 800 ريال رسوم التقديم عليها .
    لا اخوي تشرنوبل الرسوم الإدارية 350 ريال غير رسوم الفيزا يعني اخذوا مني 2200 ريال

شاكرلك ردك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaka_2020
    دايم الشوق خذي حقك من المكتب

أنا مثلك وكلمت مكتبي بس ماهو ايجيك قام بلف ويدور بالكلم قلت اسمع حبيبي اجرت مكتبكم 300 ريال واحنا نعرف هذا الشي باقي 500 ريال قال هااا قلت اسمع باقي لي عندكم شي ولا اتصرف قال لا صح باقي لك عندنا خلاص مرنا اي وقت تاخذه وقام يمدح نفسه ومكتبه وقال ترى احنا نرجع مو مثل المكاتب الباقيه ماتقول للطلاب وماترجع لهم يعني انت اذا مارجعوا لك قال انا بروح للوزاره واسألهم عن سعر الفيزا واقول لهم انكم ماخذين مني كذا وكذا اذا قالوا لك روح وش الي يثبت لك قل الي يتثبت ان فيه عشره اشخاص من نفس المكتب معاي ونفس حالتي وبنروح سوا خذ حقك يكففينا منهم النصب ....

بالتوفيق
    غير كذا معاي الايصال وانا اليوم بكلمهم وبشوف وش يصير ومدام انهم رجعوا لك فلوسك يعني تأكدت من انهم نصابين ,,

الف شكر لك
    تحياتي
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

طيب انا على متب ألين وطالب مني 2050ريال رسوم فيزا للعائلة زوج وزوجة وطفلين والى اعرفة رسم التأشيرة 450 $ا سترالي و1700 ريال رسوم طالب لطفلي الاول لانة فوق ال8 سنوات انا ما اعرف اش رايكم والله ما ادري هذي وشي رسوم ادارية كلها ولا يش والمشكله انة من اول قالي 350 ريال فيزا للطالب رسوم ادارية ............

احد ممكن يحدد لي الاسعار المعروفة لدى المكاتب
    وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.