الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف طيران اتحاد الامارات لاني حجزت فيها

كيف طيران اتحاد الامارات لاني حجزت فيها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5549 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شموخ عز
    شموخ عز

مبتعث مميز Characteristical Member

شموخ عز أيسلندا

شموخ عز , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من أستراليا , مبتعث فى أيسلندا , تخصصى تجاره الكترونيه , بجامعة ادليد
    • ادليد
    • تجاره الكترونيه
    • أنثى
    • ادليد, جنوب استراليا
    • أستراليا
    • Aug 2008
    المزيدl

February 19th, 2009, 12:47 AM

انا رحلتي ان شاء الله علي اتحاد الامارات من جده علي ابو ظبي وبعدين سدني واخيرا ادليد فا كيف اتحاد الامارات
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ عز
    انا رحلتي ان شاء الله علي اتحاد الامارات من جده علي ابو ظبي وبعدين سدني واخيرا ادليد فا كيف اتحاد الامارات
    بالسلامة إن شاء الله..

لا بأس فيها.. وتعتبر زينه.. بالنهاية الرحلة متعبة وطويله.. لكن ماشي حالها !

المهم.. إنك تجيبين أكل معك.. معجنات أو سندوتشات.. عندك 14 ساعة طريق.. وأكلهم مره غير مقبول.. أنا أتكلم عن خبرة أكثر من مره معهم.. وأتوقع غيري يشاركني الراي.. هذا بالإضافة إلى أن يمكن النوع اللي تبينه يكون خالص أصلاً !!

هذي بجد نصيحتي لك.. خذيها على محمل الجد..

موفقة.
    7 "
  3. على حسب ما يقال أنها من الأفضل

رحلتك بتكون على اتحاد الامارات:
    جدة - أبوظبي ( انتظار ساعتين على الأقل ) (ثم 13 ساعة طيران) - سدني (انتظار 6 ساعات على الأقل)
    بعدين الرحلة الداخلية من سدني لأدليد على الخطوط الأسترالية يمكن كوانتس؟؟

وألا غير كذا ؟؟

فيه السنغافورية :
    الرياض - سنغافورة ( انتظار 11 ساعة ) - أدليد

رحلة موفقة
    ..
    7 "
  4. بالنسبة للاتحاد خدمتها حلوة وكويسة..لكن عيبها الوحيد الاكل زي ماقالوا..
    ممكن تطلب وجبة نباتية اللي تشمل منتجات الحليب والبيض، لزوجتي طلبتها ، وكانت الى حد ما معقولة : جابوا لها لازانيا عالغدا، لكن زوجة صاحبي غلطت وطلبت وجبة نباتية خالصة وجاها اكل مستشفيات رز ابيض وخضار مسلوقة، كمان ممكن تطلب بحريات "سي فود" اذا يعجبك انا جربته وكان كويس.. الوجبة العادية كانت جدا سيئة لدرجة اني ماقدرت اكلها ابدا مع اني من النوع الي مايتشرط بالاكل.. لازم طبعا تحدد نوع الوجبة اللي تختارها قبل السفر يفضل بيومين اقل شي..

توصل بالسلامة
    7 "
  5. أختي شموخ عز ...

سؤالك سبقوك بها الأخوان اللي أشكلت عليهم الامور وما قصروا الأصحاب في هالمنتدى بالرد عليهم ..

والردود موجودة في ::::، ديــــوانـــ تـــذاكـــرالســـفــر ـــيـــة ،::::: ...

ممكن تتطلعين عليها وتنزليني سؤالك إذا ما وجدتي سؤال مثله ... مع إنه فيه من سأل نفس السؤال ..

وكذلك الزملاء نزلوا صور لبعض الخطوط ...

اتمنى أن تقبلي مروري ...

وتقبلوا ودي ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.